تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 29/06/2012 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 29/06/2012 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 29 يونيو، 2012



افتتح العرض بالإعلان عن النزال الثلاثي على بطولة العالم للوزن الثقيل ثم التذكير بنزال براين وكين وسي ام بانك ودور اي جي لي بالتشويش على كين في ذلك النزال.

النزال الأول
ليلى – تهزم – اي جي


دخل دانييل براين إلى حول الحلبة مما شتت انتباه اي جي وتسبب بخسارتها. تحدث براين حول ما تفعله اي جي وقال أنه لن يغادر حتى تعطيه المديرة فيكي غيريرو ما يريد. وبقي براين واي جي يرددان كلمة Yes حتى ظهرت فيكي.

دخلت فيكي إلى الحلبة وقالت أنها لاتعلم ما يريد لكن الجماهير ملّت من هذه العبارة. رد براين أنه يريد مواجهة كين وبانك بنزال إعادة للرو وتمنى أن تصبح فيكي المديرة الدائمة لعرضي الرو وسماك داون وأفصح أنه يريد أن يصبح البطل لذلك يجب أن يتعاونا معا.

كما طلب براين أن تمنع اي جي من دخول الحلبة في نزاله ضد بانك في عرض موني ان ذا بانك 2012 لأنه مضلله. أيدت فيكي بدورها هذا الطلب وقالت أنه لا تحب اي جي كذلك. وقالت أن مجلس الإدارة فد طرح تصويتا حول الدور الذي ستلعبه اي جي في ذلك النزال. طلبت فيكي عرض النتائج التي جائت أن الجماهير قررت أن تون اي جي الحكم الخاص لذلك النزال.

غضب داني براين من هذا القرار ووصفه بالغير عادل، إلّا أن فيكي فالت أنه قرار مجلس إدارة WWE وعليها أن تحترمه. كما أعلنت فيكي أن نزالات التصفية على المشاركة في نزال حقيبة النقود ستبدأ الآن.

النزال الثاني
داميان ساندو – يهزم – زاك رايدر
(تأهل ساندو لنزال حقيبة النقود)

النزال الثالث
تايسوم كيد – يهزم – جاك سواغر
(تأهل كيد لنزال حقيبة النقود)

ظهر دولف زيغلر في مكتب فيكي وطلب منها أن تتدخل لمساعدته لكنها قالت أن مجلس الإدارة يراقبها. رد زيغلر أن عليها أن تمنع شيمس من استخدام ركلة بروج لأنها خطيرة. غضبت فيكي من صراخ زيغلر وقامت بصفعه ثم قالت أنها ستفعل ما يمكنها فعله.

النزال الرابع
فريق سانتينو وكريستين – يهزم – فريق أوتنغا وكودي رودس
(تأهل الفريق الفائز لنزال حقيبة النقود)


أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع البطل شيمس حول نزاله وسأله عن شعوره. رد شيمس بثقة أنه لا يخاف على لقبه من خصميه دولف زيغلر وألبرتو دلريو وأكد أنه سيركلهم.

ظهر دانيل براين خلف الكواليس وحاول تلطيف الأجواء بينه وبين اي جي وأخذ يتملق بها كونها ستصبح الحكم الخاص لنزاله ضد سي ام بانك. لك ترد اي جي سوا بعبارة yes.


النزال الخامس
رايباك – يهزم – مصارعين مغمورين


ظهر تيدي لونغ خلف الكواليس وتحدث لأنتونيو سيزارو وقال أنه لا يحمل له أي ضغينة بسبب علاقته بصديقته السابقة أكسانا. وأعلن أنه سيكون المدير العام لعرضي الرو وسماك داون الأسبوع القادم. وأعلن أنه سيشرك أنتونيو سيزارو وأكسانا في نزال ضد ليلى والعملاق كالي.

النزال السادس
لورد تنساي – يهزم – جاستن غابرييل
(تأهل تنساي لنزال حقيبة النقود)

النزال السابع
بطولة العالم للوزن الثقيل
شيمس – يهزم – دولف زيغلر والبرتو دلريو