تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريح 06/01/2012

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريح 06/01/2012

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 يناير، 2012


بدأ العرض أحداثه بفيديو استعرض الخلاف القوي بين “الأفعى” راندي أورتن وخصمه وايد باريت والحادثة التي أدت إلى إصابة الأول. ثم بدأت النزالات ببطولة القارّات.

النزال الأول
بطولة القارّات
كودي رودس – يهزم – بوكر تي


هرع كودي رودس إلى أخيه داستن رودس ليخبره بفوزه ويعايره بهذا الإنجاز الذي لم يستطع عليه هو حتى بشخصية جولدست وأنه قد تفوق بهذا الإنجاز على والده المصارع الشهير داستي رودس.

ظهر زاك رايدر إلى جانب تيدي لونغ مخبرا إياه بانشغاله وعدم مقدرة على العمل كمساعد خاص له. ثم دخل سانتينو ماريلا ودرو ماكنتير ليعلن تيدي نزالا بينهما وفي حال فوز ماريللا سيصبح مساعده الخاص وسيطرد درو ماكنتير. أما في حالة فوز الأخير سيحمي نفسه من الطرد.

النزال الثاني
هورن سواغل – يهزم – هيث سلاتر

النزال الثالث
هونيكو – يهزم – تيد دبياسي


دخل وايد باريت إلى الحلبة وأكد للجماهير أنه سيفوز في النزال الملكي في عرض رويال رامبل 2012 بينما سيكتفي أورتن بمشاهدة العرض من البيت. قاطع شيمس جديث باريت وجيندر ماهال كذلك.

النزال الرابع
سانتينو ماريللا – يهزم – درو ماكنتير

أصبح سانتينو بهذه النتيجة المساعد الخاص تيدي لونغ، بينما طلب درو ماكنتير فرصة أخيرة ليثبت نفسه كي لا يتم طرده وهو الأمر الذي وافق عليه تيدي لونغ.

النزال الخامس
(ليس نزال بطولة)
فريق ايبيكو وبريمو – يهزم – فريق ايفان بورن وكوفي كينغستون

النزال السادس
تامينا – تهزم – نتاليا


النزال السابع
دانييل براين – يهزم – بيغ شو


استطاع دانييل براين الحفاظ على لقبه كبطل للوزن الثقيل بعد تدخل مارك هنري الذي دخل في بداية الأمر إلى طاولة المعلقين. ثم لم يتمالك نفسه دون تدخل.