تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30/11/2011 – SMACKDOWN

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30/11/2011 – SMACKDOWN

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 نوفمبر، 2011


افتتح مدير العرض الضيف ميك فولي العرض مرتديا ملابس سانتا كلوز ورحب بالجمهور وتمنى لهم أعيادا سعيدة. ثم بدأ يتحدث عن النزال الرئيسي على بطولة العالم للوزن الثقيل بين مارك هنري وأوبراين كما تحدث عن بعض النزالات الأخرى التي ستجري في هذا العرض. ثم دعى مايكل كول للدخول وهو الذي تنكر بملابس مضحكة للغاية على شكل أرنب. ثم رحب بالمخضرم بوكر تي الذي ارتدى ملابس سانتا كلوز وطلب من أن يقوم بحرك الدوران الخاصة به.

دخل كودي رودس وأحذ يسخر من بوكر تي وقال أنه لا يعرف معنى أن يكون بطلا. لم يتمالك ميك فولي نفسه ورد على رودس قائلا أنه يتحدث إلى أسطورة عندما يتحدث لبوكر تي وأنه حمل بطولة العالم خمس مرات في اتحاد WCW السابق وقرر إقحامه بنزال في هذا العرض ضد بوكر تي.

النزال الأول
نزال التسلق للسيدات
الفائزة بري بيللا

النزال الثاني
جاستن غابرييل – يهزم – جيندر مهال


ظهر ميك فولي خلف الكواليس في قاعة الإحتفال إلى جانب اليوزوز والعديد من أعضاء قاعة المشاهير مثل رودي رودي بايبر ووالد كودي رودس وجولدست كما ظهر المصارع القزم هورن سواغل. كما ظهر ديفيد اوتنغا ناقلا رسالة من جون لورنايتس مما دفع ميك فولي لإقحامة في نزال شوارع ضد راندي أورتن.

أجرى المذيع مقابلة صحفية خلف الكواليس مع بوكر تي وسأله عن أسباب استهداف كودي رودس له، إلا أن الأخير لم يسمح له بإكمال المقابلة وقام بالهجوم عليه وضربه بالحزام وطرحه أرضا فتم إلغاء الزالهما.

النزال الثالث
كوفي كينغستون – يهزم – تايسون كيد

النزال الرابع
قتال الشوارع
راندي أورتن – يهزم – ديفيد أوتنغا

استطاع راندي أورتن حسم النزال لمصلحته بالرغم من تدخل وايد باريت وضربه له حيث كانت ضربة RKO القاضية كفيلة بإنهاء هذا النزال القوي والرائع والذي استعرض به أورتن مهاراته.

تحدث مارك هنري في غرف غيار الملابس للمدير العام لعرض سماك داون وعبّر عن غضبه من بيغ شو وقال أنه سينهي المسألة معه في عرض تي ال سي. وأكد أن دانييل أوبراين سينال عقابا وخيما وسيصبح عبرة في نزال البطولة.

النزال الخامس
المعركة الملكية
هورن سواغل اخر من يبقى ويفوز بالنزال


تمكن المصارع القزم هورن سواغل من الفوز بعد أن خدع شيمس بعد الذي لم يرد ضربه. فوقف كلاهما إلى جانب الحلبة وطلب شيمس من هورن سواغل أن يغادر الحلبة كي لا يضربه إلا أن سواغل باغته ودفعه إلى الأرض ليعلن فائزا بالنزال. هرب سواغل خوفا من غضب شيمس الذي تمالك نفسه ورفع الفائز على كتفيه.

ظهر هورن سواغل خلف الكواليس إلى جانب ميك فولي الذي سأله عن أمنيته بعد الفوز. دخل شيمس وقال لفولي إنه يتمنى أن يمتلك المقدرة على الكلام. احتضن فولي سواغل فعادت له مقدرته على الكلام في مشهد كوميدي جميل.

النزال السادس
بطولة العالم في الوزن الثقيل داخل القفص الحديدي
مارك هنري – يهزم – دانييل أوبراين