تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 08.10.2015 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 08.10.2015 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 أكتوبر، 2015


نتائج عرض سماك داون

افتتح فريق نيوداي أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بطريقتهم المعتادة، وتحدثوا عمّا حدث في عرض الرو الأخير وعرضوا مشاهد لتدخل دولف زيجلر في مواجهة جون سينا وبيج إي على لقب الولايات المتحدة، وضربه لسينا عن طريقة الخطأ، وتحدث ثلاثتهم عن سيطرتهم على خصومهم من باقي المصارعين، وسخروا من جماهير المدينة وفريقهم.

ظهر دولف زيجلر وتحدث عن غضبه مما فعله الفريق ضده وحرمانهم له من فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة ضد جون سينا، وطلب زيجلر مواجهة خاصة ضد بيج إي بشكل فوري، وافق فريق نيوداي على تلك المواجهة ووعده اكزافيير وودز انها ستكون نزيهة دون تدخل، ثم انضم بعد ذلك بوبا راي وديفون دادلي إلى جانب دولف لحمايته أثناء النزال.

النزال الأول
بيج إي -يهزم- دولف زيجلر

استفاد بيج إي من تدخل صديقه كوفي كينجستون الذي أمسك قدم دولف زيجلر من خارج الحلبة رغم محاولات فريق الدادلي منعهم واكزافيير وودز من ذلك، ثم عُرضت لقطات من ظهور بروك ليسنر برفقة بول هيمان في الرو الأخير، ومشاهد أخرى من مشهد طلب سمر راي الزواج من روسيف.

النزال الثاني
فريق تشارلوت ونتاليا وبيكي -يهزم- فريق نكي وبري بيلا وفوكس

النزال الثالث
رايباك -يهزم- روسيف

ظهر المصارع الغامض براي وايت ومصارعه الوحش برون سترومان في الحلبة وتحدث عن المواجهة الكبيرة التي ستجمعه بخصمه رومان رينز داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2015، كما تحدث كذلك عن المواجهة الكبيرة التي سيخوضها مع سترومان ضد رينز وراندي أورتن في الحدث الرئيسي لهذا العرض.

النزال الرابع
كينج باريت -يهزم- المصارع نيفيل

دخل المصارع الانجليزي كينج باريت للحديث عن نفسه أمام الجماهير، لكن نيفيل قاطعه مما قاد لمواجهة بينهما انتهت بفوز باريت بشكل صريح، كما ظهر المصارع ستاردست بعد انتهاء النزال وتحدث عن غريمه المصارع نيفيل وسخر منه.

النزال الخامس
فريق راندي أورتن ورومان رينز -يهزم- فريق براي وايت وبرون سترومان

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب اعتداء براي وايت على رومان رينز باستخدام بعض أداة حادة، دخل بعد ذلك فريق نيوداي وهاجموا رومان رينز إلى ان ظهر فريق الدادلي بويز وأنقذوا الموقف، وتمكنوا من طرد بيج إي وكوفي كينجستون من الحلبة، واختتم بوبا راي وديفون دادلي أحداث العرض بضربة قاضية للمصارع اكزافيير وودز فوق الطاولة الخشبية.