تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 19.05.2016 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 19.05.2016 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 مايو، 2016


نتائج عرض سماك داون

انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتسليط الأضواء على قفص “المصحة النفسية” الحديدي الجديد الذي قدّمه دين أمبروز للجماهير في عرض الرو الماضي، ولم تكن هناك أي حوارات مسبقة في الافتتاح، ودخل بعدها بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس لمشاهدة المواجهة الأولى من طاولة المعلقين.

النزال الأول
كيفين أوينز -يهزم- سيزارو

ساهم دخول النجم سامي زين إلى الصالة وتحركه مع ذا ميز بجانب الحلبة في تشتيت انتباه سيزارو، مما أتاح الفرصة أمام كيفين أوينز لخطف الفوز تثبيته بشكل مباغت. دخلت المصارع الإيرلندية الشابة بيكي لينش لمشاهدة المواجهة الثانية بعد انتهاء المشهد الأول.

النزال الثاني
دانا بروك -تهزم- المصارعة بايج

النزال الثالث
دولف زيجلر -يهزم- المصارع شيمس

ظهر المصارع الشاب العنيف بارون كوربين بعد انتهاء النزال وتحدث لخصمه دولف زيجلر وهدده بتحطيمه في المواجهة الافتتاحية لعرض اكستريم رولز 2016.

دخل النجم الكبير كريس جيريكو إلى الحلبة وسط صيحات استهجان كبيرة من الجماهير التي سخر منها وشتمها بعد تصرفها ذلك، وبدأ القفص الحديدي بالنزول من سقف الصالة أثناء حديث جيريكو، مما استدعى لدخول بعض الفنيين لتفقده، ثم ظهر “المجنون” دين أمبروز بصورة مفاجئة بعدما تنكر بملابس أحد العاملين وهاجم جيريكو بشكل عنيف بعصا الكيندو، وانتهى المشهد على سيطرته على الحلبة.

ظهر المصارع دارين يونج ومدرّبه الجديد الأسطورة بوب بوكلاند على الشاشة الكبيرة لتقديم مشهد جديد ضمن تدريب بوكلاند له ولجعله مصارعا كبيرا من جديد، وذكر بعض الحاضرين أن المشهد كان طريفا مثل سابقه في العروض الماضية.

النزال الرابع
فريق بيج كاس وبيج إي وكوفي وودز -يهزم- فريق ذا فادفيليانز والدادلي بويز

دخل النجم الاستثنائي أي جي ستايلز إلى الحلبة برفقة كارل أندرسون لمشاهدة المواجهة التالية بجانب الحلبة ولدعم صديقه لوك غالوز، بينما ظهر رومان رينز برفقة جيمي وجاي أوسو اللذان تواجدا لحماية قريبهم بطل WWE للوزن الثقيل.

النزال الخامس: ليس على اللقب
رومان رينز -ضد- لوك غالوز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب حدوث عراك كبير بين جميع المصارعين الذين كانوا يتبادلون التهديدات أثناء المواجهة، وتدخل عدد كبير من الحكام الذي دخلوا من خلف الكواليس لفض الاشتباك، بقي ستايلز ورينز في الحلبة وحمل كل منهما كرسيا حديديا لضرب الاخر، وبعد تبادل قليل للضربات تمكن أي جي من الإطاحة برومان خارج الحلبة التي بقي عليها وحده مثبتا قوته أمام الجماهير، وانتهى العرض على ذلك المشهد.