تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 20.03.2021

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 20.03.2021

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 مارس، 2021


انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمشهد من خلف الكواليس، وهو العرض الأخير قبل مهرجان فاست لين 2021. حيث تحدثت النجمة بيانكا بلير عن المواجهة التي ستخوضها شريكتها ساشا بانكس ضد نيا جاكس في هذا العرض، وقالت إنه خيار سيء للغاية قبل منافستهن على اللقب الأحد القادم، بعدم التدخل لمصلحة الأخرى.

النزال الأول: بطولة سيدات سماك داون
ساشا بانكس -تهزم- نيا جاكس

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير إيدج خلف الكواليس وسألته عن شعوره بخوض أول مواجهة في عرض سماك داون بعد سنوات عديدة من الغياب، وقال إيدج إنه شعور جنوني للغاية، وخصوصا أنه لطالما اعتبر سماك داون بمثابة منزله، وأنه عاش أفضل لحظاته وأسوأ لحظاته كذلك الحال في العرض الأزرق.

دخل النجم الكبير سيث رولينز إلى الحلبة وتحدث عن ظهوره في عرض سماك داون عقب عودته للحلبات، وكيف أن الجميع أظهر احترامهم له، وانتقل للسخرية من النجم السويسري سيزارو وكيف قلّل الأخير من احترامه له، واستمر بالسخرية إلى أن ظهر شينسكي ناكامورا وأغضبه بسبب مقاطعته له، وطلب منه ناكامورا أن يخرس، وانتهى المشهد بركلة كينشاسا أطاحت برولينز بعد أن حاول مباغتة شينسكي.

النزال الثاني
فريق ري ودومينيك مستريو -يهزم- فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز

النزال الثالث
فريق أوتيس وتشاد غيبل -يهزم- فريق ري ودومينيك مستريو

دخل النجم دانيال براين إلى الحلبة وتحدث عن المواجهة التي سيخضوها على لقب WWE العالمي أمام رومان رينز في عرض فاست لين 2021 وقال إنه متأكد من قدرته على الفوز وانتزاع الحزام، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر رينز برفقة بول هيمان للرد عليه، وسخر مما قاله وأكد من جانبه أنه لا يمتلك أي فرصة للفوز، وأنه سيحطم جميع أحلامه في العرض الكبير القادم، وتحاور كلاهما في ذلك الإطار.

النزال الرابع
بارون كوربين -يهزم- سامي زين

النزال الخامس
بيانكا بلير -ضد- شاينا بازلر

انتهت المواجهة دون فوز أي نجمة بسبب تدخل نتاليا وتامينا سنوكا اللاتي دخلن إلى الحلبة وهاجمه شاينا بازلر في البداية، قبل أن ينتقلن للهجوم على بيانكا بلير، وذلك لتوجيه رسالة باحقيتهن بالحصول على فرصة للمنافسة على لقب سيدات WWE.

النزال السادس: الفائز يصبح مراقب مواجهة اللقب
إيــدج -يهزم- جاي أوسو

تمكن إيدج من الفوز بالمواجهة وتم إعلانه بذلك كمراقب خاص لمواجهة دانيال براين ورومان رينز في مهرجان فاست لين، وما إن نهض بعد فوزه حتى فوجئ بضربة سبير قاضية من رومان رينز الذي أخذ يصرخ بوجه دانيال براين الذي شاهد النزال من طاولة المعلقين وتحداه بأن يدخل لمواجهته، واقترب براين لكنّه جاي أوسو باغته بهجوم من الخلف ودفعه داخل الحلبة ليحصل على ضربة سبير من رينز هو الآخر.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث