تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 29/11/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 29/11/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 نوفمبر، 2013


افتتح عرض سماك داون أحداثه بمقابلة وسط الحلبة أجرتها معه المذيعة رينية يونغ مع بطل WWE الحالي راندي أورتن، وتركز الحوار على مواجهته للعملاق بيغ شو في عرض سيرفايفر سيريز 2013.

انتقلت المذيعة رينيه يونغ للحديث مع راندي أورتن حول مواجهته القادمة لبطل العالم في الوزن الثقيل جون سينا في عرض تي ال سي 2013، لكن الحوار لم يعجب أورتن الذي ترك الحوار وغادر الحلبة إلى خلف الكواليس.

أجرت مديرة العرض فيكي غيريرو مسابقة لسرعة الأكل خلف الكواليس بمناسبة يوم الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية.


النزال الأول
مارك هنري – يهزم – كيرتس اكسل


حضر المواجهة بطل القارّات بيغ لانغستون إلى جانب صديقه الجديد مارك هنري، بينما ظهر رايباك مع شريكه فتى بول هيمان السابق كيرتس اكسل. كما تم تسليط الضوء بعد النزال على مسابقة الأكل التي فاز بها تاتيوس أونيل.

النزال الثاني
فريق لوس متادورس وإل توريتو – يهزم – فريق هيث سلاتر وماكنتير ومهال

النزال الثالث
فريق برودس كلاي وتنساي – يهزم – فريق ار تروث وكزافير وودز

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة جديدة مع سي ام بانك الذي تحدّث عن هجوم فريق الدرع الأخير عليه وأنه لا يعلم سببه، كما أنه لا يعلم أين أخذ براي وايت وفريقه المصارع دانييل براين. وقال أنه يتوقع أن للسلطة يد في هذا الموضوع ويجب عليهم أن يتعاملوا مع ذلك الهجوم.

النزال الرابع
أنتونيو سيزارو – يهزم – تايتوس أونيل

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل دارين يونغ الذي كان بجانب الحلبة، بعد النزال شعر ونيل بالغثيان بسبب كثرة الطعام الذي أكله في المسابقة ونزل إلى طاولة المعلقين وتقيئ على طاقية جي بي أل.

ظهر المصارع الشرس براي وايت وتحدّث عن خطفه لدانييل براين وقال أنه في مكان آمن، وأضاف أن براين دخل إليهم كرجل عادي لكنه سيخرج وحشا غاضبا من عندهم.

النزال الخامس
كودي رودس وجولدست – يهزم – فريق سيث رولينز ورمان رينز

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل دين أمبروز الذي بدأ هجوما على الفريق الخصم، مما دفع سي ام بانك للدخول حاملا كرسيا حديديا لإنقاذ الموقف. استدعت هذه الحالة تدخل فيكي غيريرو التي أعلنت عن مواجهة ثلاثية بين الفريقين.

النزال السادس
فريق الدرع ذا شيلد – ضد – فريق بانك ورودس وجولدست

لم يكتمل النزال بسبب هجوم المصارع براي وايت وفريقه بعد أن انطفأت الأنوار في كافة أرجاء الصالة، ظهر ري مستريو وفريق الأوزوز لأنقاذ أصدقائهم مما دفع فيكي لإعلان نزال بني المصارعين الإثني عشر.

النزال السابع
فريق سي ام بانك وكودي رودس وجولدست وري مستريو والأوزوز
– يهزم –
فريق دين أمبروز ورولينز ورينز وبراي وايت واريك روان وهاربر


فاز الفريق الأول بعد أن نفّذ ري مستريو ضربة 619 على اريك ريوان تبعها سي ام بانك بضربة “إذهب إلى النوم” ضمنت لهم الفوز. ثم الفائزون بهذا الإنتصار الكبير وانتهى العرض على ذلك المشهد.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: