تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 08/11/2013 (الكامل والتفصيلي)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 08/11/2013 (الكامل والتفصيلي)

الكاتب رامي علي بتاريخ 8 نوفمبر، 2013



بدأ العرض التلفزيوني أحداثه بفيديو خاص بالمصارع براي وهجومه على سي ام بانك ودانييل براين في العروض الماضية ونجاح براين وبانك بالتصدي له ولفريقه في العرض الأخير.
دخل النجم سي ام بانك إلى الحلبة متحدثا عن نفسه كالأفضل في العالم في مواجهة براي وايت وعائلته وقال أنه لا يعلم سبب هجومهم عليه، وأنه لا يهتم للسبب لأنه حضر هنا للقتال.

تطرق سي ام بانك بشكل مقتضب للحديث عن بول هيمان ثم وجّه دعوة لبري وايت وعائلته للدخول وبدأ القتال بشكل مباشر. ظهر كيرتس اكسل وطلب من سي ام بانك أن يخرس لأنه من تسبب بالألم “لوالده” بول هيمان الذي يرقد على سرير الشفاء في أحد مستشفيات أوروبا. وأكد أنه حصل على إذن من فيكي غيريرو لمواجهته في هذا العرض انتقاما لهيمان

النزال الأول
سي ام بانك – يهزم – كيرتس اكسل


ظهر براي وايت عبر الشاشة الكبيرة ضاحكا بضحكته العروفة ولم يتحدث بأي كلمة وأطفىء مصباحه وانتهى المشهد.

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوزوز وار تروث – يهزم – فريق 3MB سلاتر ومهال وماكنتير

النزال الثالث
فريق اي جي وتامينا – يهزم – فريق نايوني وكاميرون

دخل المصارع ألبرتو دلريو إلى الحلبة حاملا علم بلاده المكسيك وقال أنه نجم على مستوى عالمي وأنه أفضل من أي شخص متواجد بين الجماهير، ويستحق أن يكون بطل العالم إلّا أن جون سينا سرق منه اللقب.

وهاجم دلريو الجماهير التي تحيي جون سينا وقال أنه عبارة عن لص يتجول في المكان، وأكد للجماهير أنه كان مريضا ومصابا في عرض الجحيم في القفص وقد توسل للأطباء كي يسمحوا له بخوض النزال.

وأضاف دلريو أنه بعد أن يهزم جون سينا في مواجهتهما القادم سيخبر الجماهير حينها أن البطل هنا، دخل بطل الوزن الثقيل إلى الحلبة وأخذ يتهكم ويسخر من تصريح دلريو بأنه كان مصابا وقال يجب أن يقدموا له هدية.

رد دلريو غاضبا وواصفا جون سينا بأنه طفل يسخر من كل شيء وطلب منه يغادر عرضه الخاص على الفور. رفض سينا وعرض على دلريو أن يقدّموا إضافة قوية لسماك داون وأن يخوضا نزالا على اللقب الآن. وافق دلريو وقال أنه سيطلب دخول حكما وطبيبا لأنه سيكسر ذراع سينا ويعيده إلى المشفى.

تدخلت فيكي غيريرو مديرة العرض وأعلنت أن المواجهة لن تتم في هذا العرض بل في سيرفايفر سيريز 2013 لأن هذا الأفضل للأعمال، سخر جون سينا أمام الجماهير وقال أن أفضل شيء للأعمال هو طردها من العرض ووافقه دلريو على ما قاله.

أعلنت فيكي غيرير أن جون سينا سيواجه رايباك بينما سيخوض دلرو مواجهة ضد العملاق كالي كنوع من الرد على سخريتهما.

النزال الرابع
ألبرتو دلريو – يهزم – العملاق كالي
انتهى النزال باستسلام كالي بحركة اخضاع على الذراع

النزال الخامس
دانييل براين – يهزم – لوك هاربر


انتهى النزال بعدم الأهلية بعد تدخل اريك روان لمساعدة صديقه الذي كاد أن يستسلم بعد حركة إخضاع من براين، استمر هجوم روان وهاربر على براين إلى أن دخل سي ام بانك وقلب الموازين ودفع وايت وعائلته على الإنسحاب.

تم استعراض لقطات من عرض الرو الماضي وللأحداث التي حصلبت بين تربل اتش وستيفاني ماكمان مع بيغ شو ونقاشهما حول القضية لتسويتها. ثم عرضت مقابلة مايكل كول مع تربل اتش حول التغير في شخصية المصارع كين.

النزال السادس
جون سينا – يهزم – المصارع رايباك


ظهر ألبرتو دلريو بعد انتهاء النزال وهاجم جون سينا بشكل مباغت مركزا على ذراعه المصابة، إلّا أن جون سينا سيطر على الموقف ونجح بطرده من الحلبة لينتهي العرض التلفزيوني على ذلك المشهد.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: