تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 18/10/2013 (التفصيلي والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 18/10/2013 (التفصيلي والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 أكتوبر، 2013



افتتح عرض سماك داون تلفزيونيا بتذكير المشاهدين بالإنجاز الذي حقق فريق كودي رودس وجولدست بإنتزاعهم للقب الزوجي من فريق الدرع بمساعدة العملاق بيغ شو.
تواجدت مديرة العرض فيكي غيريرو وزميلها مدير عرض الرو براد مادوكس في الحلبة وسط سخط واستهجان جماهيري كبير، بدأت فيكي حديثها بأن المسؤولين خوّلوها بإتخاذ الإجراءات المناسبة لحفظ النظام ولضمان عدم تكرار ما حدث في الرو.

بدوره مادوكس قال أنه وبحكم الصلاحيات التي يتمتع بها سيمنع بيغ شو من دخول هذه الصالة، حيث قام بتعيين حراسة مشددة حول المبنى. ثم أكدت فيكي على ولاءها لـستيفاني ماكمان وتربل اتش ودعمها لهما للوصول لما هو أفضل للأعمال.

دخل النجم دانييل براين إلى الحلبة قبل مغادرة المديرين للحلبة وأكد أنه سعيد للتواجد في العرض ومشاهدة فيكي ومادوكس يحملان شعار “الأفضل للأعمال” وقال أنه سيهزم راندي أورتن في نزالهما في الجحيم في القفص 2013.

وأعلن براين أنه حضر لمساعدتهما وأخبرهما عن وجود إشاعة تقول أن العملاق متواجد في الصالة، وقد اخترق طوقهما الأمني وأنه سيدخل الآن. دوّت موسيقى بيغ شو ولم يدخل ليظهر أن دانييل براين يسخر منهما وقال أن العملاق لم يصل حتى الآن.

رحّب دانييل براين بأبطال الفرق الجدد كودي رودس وجولدست اللذان دخلا إلى الحلبة لتقابلهم فيكي غيريرو بإعلان نزال يجعهم بفريق الدرع سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز.

النزال الأول
فريق اريك روان ولوك هاربر – يهزم – فريق ذا ميز وكوفي كينغستون


تحدّث براي وايت الذي كان جالسا على كرسيه بالقرب من الحلبة وقال لـ ذا ميز أنه يعلم أنه خائف ودعاه لإتباعه كالعادة.

النزال الثاني
(لم يلعب على اللقب)
بري بيللا – تهزم – إي جي لي


فاجئ العملاق بيغ شو الجماهير بدخوله من بينهم متوجها إلى الحلبة وقال أنه دخل إلى الصالة بواسطة تذكر موقعة من دانييل براين بعد أن رحب بهم في هذا العرض. كما قدّم بيغ شو شكره لكل من دعمه ودعم عائلته.

وقال بيغ شو أن المسؤولين في WWE (قاصدا تربل اتش وستيفاني) غير سعيدين أبدا بذلك الدعم ومطالبات الجماهير باستعادته لوظيفته في الإتحاد. وسيعرفون لاحقا ماهو الأفضل للأعمال ملوحا بقبضته.

دخل براد مادوكس وفيكي غيريرو إلى الحلبة وأخذوا بالصراخ على بيغ شو الذي لوح بالتذكرة وطالبوه بالخروج من الصالة متسائلين عن طريقة دخوله بعدما طردته ستيفاني ماكمان من WWE. رد بيغ شو جاء قاسيا على وجه براد مادوكس الذي تلقى لكمة عنيفه بعد أن أخبره بأن لا شيء لديه ليخسره.

دخل سي ام بانك إلى الحلبة وتم استعراض لقطات من القرار المثير الذي اتخذه بخصوص نزاله ضد رايباك حين أضاف بول هيمان داخل القفص.

النزال الثالث
سي ام بانك – يهزم – بيغ لانغستون


ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان برفقة فتياه رايباك وكيرتس اكسل وتحدث عن رايباك الذي سيقوم بكسر عنق سي ام بانك مثل حيوان وضيع في مواجهتهما القادمة في الجحيم في القفص 2013، ووصف نفسه بالإفضل في العالم الذي هزم بانك في مواجهتهما الأخيرة.

رد سي ام بانك بأن ما قاله هيمان لا يجعله الأفضل بل يظهره كأحمق بالصورة الكاملة، وأضاف بانك أن القفص سيحجز ثلاثتهم داخل كتلة حديدية وأن هيمان سيعرف معنى الجحيم الحقيقي هناك، كما وصف سي ام بانك خصمه رايباك برجل الكهوف.

بول هيمان رد بأنه سينزل شخصيا إلى الحلبة ويعلم سي ام بانك الجحيم الحقيقي، بدأ فتيان هيمان بالهجوم على سي ام بانك وكادوا أن يتمكنوا منه لولا تدخل بيغ لانغستون الذي طرح رايباك وكيرتس اكسل أرضا.

دخل بطل الوزن الثقيل إلى الحلبة حاملا علم بلاده المكسيك وأخذ يلوح به وسط الحلبة لإغاظة الجماهير قبل أن يبدأ مقابلته مع المذيع جوش ماثيوز الذي استهل الحوار بسؤاله عن دفاعه عن اللقب ضد جون سينا، وعرض فيديو ترويجي عن سينا وتاريخه في الحلبات.

قال ألبرتو دلريو أنه دخل حاملا العمل المكسيكي بكل فخر لأنه أفضل الصادرات المكسيكية وأعظم أبطالها، وواصفا نفسه بأنه هدية من الله لهم. ثم أخذ يهاجم الجماهير الأمريكية ونعتهم بعديمي الطموح الذي لا يملكون الشغف المكسيكي.

قلل دلريو من شأن خصمه جون سينا وقال أنه سيعاني أمامه كثيرا ووصفه بجون الصغير. وهدد غريمه وقال إن كان يريد أن يعرف ماذا سيحصل فليشاهد هذا وقام بتنفيذ حركة الإخضاع الخاصة بالذراع على المذيع جوش ماثيوز، ثم عاد للتلويح بعلم المكسيك قبل مغادرة الحلبة.

النزال الرابع
فريق جيمي وجاي أوزوز – يهزم – فريق جاك سواغر وسيزارو 

دخل فريق لوس متادورس وشتتوا انتباه فريق “الأمريكيين الحقيقيين” عندما نطح المصارع الصغير إل توريتو مديرهم زاب كولتر. ثم قام لوس متادورس بالاستعراض على جاك سواغر برفقة إل توريتو.

تم استعراض لقطات من ظهور النجم الأسطوري شون مايكلز في عرض الرو الأخير وحديثه للجماهير حول النزال والأحداث التي رافقت ذلك.

دخل دانييل براين إلى الحلبة وتبعه راندي أورتن مؤكدا بدوره أن خصمه واهم للغاية حين يظن أنه سيتمكن من الفوز عليه في عرض الجحيم في القفص الذي سيخرج منه بطلا لـ WWE رغما عنه وعن شون مايكلز وسيعود وجها للإتحاد كما كان.

النزال الخامس
فريق براين ورودس وجولدست – يهزم – فريق الدرع ذا شيلد

انتهى العرض على مشهد احتفال النجوم جانييل براين وكودي رودس وجولدست بالفوز الذي حققه الأول بعد تثبيته لـ دين أمبروز.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: