تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 20/09/2013 (التقرير الكامل)

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 20/09/2013 (التقرير الكامل)

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 سبتمبر، 2013



افتتحت المديرة العامة لعرض سماك داون فيكي جيريرو أحداث العرض مخبرة الجماهير بأنها تسعى لجعل سماك داون الأكثر إثارة على الإطلاق.

استدعت فيكي بطل WWE السابق دانييل براين لمناقشة الأحداث التي دارت في عرض ليلة الأبطال 2013 والرو الأخير. استهل دانييل براين حديثه بالتأكيد لفيكي والجماهير بأنه لم يقم بأي عمل خاطئ أوغير قانوني.

وأكد براين أنه قد أنهى راندي أورتن تماما وكان باستطاعة الحكم العد لغاية عشرين مرة، لذلك فهو يرى أنه يجب أن يكون بطل WWE الحالي. لم توافق فيكي غيريرو على ما قاله براين وصارحته بأنها تتمنى ألّا يصبح وجه WWE يوما من الأيام.

طلبت فيكي من المصارعين الذين ساعدوا داني براين في الرو الأخير الدخول إلى الحلبة وأخبرتهم أنهم سيخوضون مواجهات بشكل منفرد ضد ثلاثي الدرع وعلى نظام الإقصاء المتتالي كعقوبة على تدخلهم، وأعلنت أن دانييل براين سيكون آخر من سيتواجد في الحلبة ضدهم.


النزال الأول
إي جي – تهزم – نايومي

النزال الثاني
سانتينو ماريللا – يهزم – جاك سواغر

دخل بول هيمان برفقة فتيانه كيرتس اكسل والمصارع رايباك متبجحا بفوزه على سي ام بانك في عرض ليلة الأبطال 2013. تحدّث رايباك الذي وصفه بول هيمان ببطله الخاص وقال أنه يكره العنيفين في التعامل مع الغير مثل سي ام بانك الذي تسلط على هيمان.

النزال الثالث
المصارع رايباك – يهزم – مصارع مغمور

دخل راندي أورتن إلى الحبلة وقال أن مؤامرة تمت حياكتها من قبل دانييل براين والحكم سكوت ارمسترونغ من أجل سرقة لقب WWE منه. وأضاف أورتن أنه ولعامين مضيا حاول أن يكون كمت رغبت به الجماهير، لكن ما فعله لـ ذا ميز أظهر حقيقته للجميع.

هدد البطل السابق راندي أورتن الجميع وحذّرهم من اعتراض طريقه ووعد بأنه سيعود بطلا لـ WWE ويستعيد ما سرق منه في عرض باتل جراوند 2013.

النزال الرابع
ثلاثة ضد واحد على التوالي
فريق الدرع – يهزم – دارين يونغ
فريق الدرع – يهزم – تايتوس أونيل
فريق الدرع – يهزم – دولف زيغلر 
فريق الدرع – يهزم – كوفي كينغستون
فريق الدرع – ضد – روب فان دام

كان المخضرم روب فان دام قريبا من تحقيق الفوز بتنفيذ ضربته القاضية لولا تدخل تربل اتش الذي أنهى النزال قبل ذلك.

ناقشت فيكي غيريو تربل اتش حول قراره بإنهاء المواجهة الدائرة بين فان دام وفريق الدرع. رد “هنتر” بتوجيه أوامر لفيكي بإعلان مواجهة رسمية بين براين والأوزوز من جهة وفريق الدرع من جهة أخرى.

قابل المدير التنفيذي تربل اتش زاك رايدر وجاستن جابرين خلف الكواليس وطلبا منه إقحامهم في نزال تنافسي هذا العرض. وافق تربل اتش على طلبهم وأمرهم بالتوجه إلى الحلبة.

النزال الخامس
فريق اريك روان ولوك هاربر – يهزم – فريق زاك رايدر وجاستن جابرييل
هاجم براي وايت زاك رايدر بعنف بعد انتهاء النزال

قدّم المدير التنفيذي لـ WWE اعتذارا لفيكي غيريرو بحضور روب فان دام على إقحام الأخير في المواجهات ضد فريق الدرع، قرر تربل اتش منح فان دام نزال إعادة على بطولة العالم للوزن الثقيل. هاجم ألبرتو دلريو خصمه فان دام بشكل مفاجئ بعد ذلك المشهد.

النزال السادس
فريق دانييل براين والأوزوز – يهزم – فريق الدرع (ذا شيلد)


استطاع دانييل براين حسم النزال بعد ركلة قوية بركبته على وجه أمبروز، وانتهى العرض على مشهد احتفال براين والأوزوز بهذا الفوز.

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة مسرعا وهاجم خصمه العنيد داني براين الذي تمكن في نهاية المطاف السيطرة على الموقف وطرد أورتن من الحلبة ليعود للإحتفال مع الجماهير.

ملاحظة: مشهد هجوم أورتن قد لا يتم عرضه في النقل التلفزيوني.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: