تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 10.03.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 10.03.16 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 مارس، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح المصارع ذا ميز أحداث عرض سماك داون من خلال تقدم فقرته الخاصة “ميز تي في” التي استضاف بها بعد استفزازه للجماهير وحديثه عن نفسه ونجوميته المصارع العربي-الكندي سامي زين وغريمه بطل القارّات كيفين أوينز، دخل زين أولا وحصل على ترحيب كبير من الجماهير مما أغاض ميز الذي أخذ يقلل من احترامه.

قاطع بطل القارّات كيفين أوينز حديث ذا ميز وسامي زين وتبادلوا السخرية والتهديديات إلى أن دخل المصارع الإنجليزي الطائر نيفيل موجها تهديدات مباشرة لأوينز على خلفية هجومه عليه في عرض الرو الماضي، وقاد ما حدث بين المصارعين الأربعة لمواجهة فرق زوجية بينهم.

النزال الأول
فريق سامي زين ونيفيل -يهزم- فريق كيفين اوينز وذا ميز

تمكن سامي زين من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بعد تثبيته لخصمه ذا ميز بعد ان تخلى عنه كيفين أوينز عندما رفض الدخول إلى الحلبة لمواجهة زين وغادر الحلبة تاركا شريكه وحدا أمام الخصوم.

النزال الثاني
بري بيلا -تهزم- سمر راي

شاهدت النجمة “الروسية” لانا المواجهة من طاولة المعلقين ودخلت إلى الحلبة وهاجمت بري بيلا بضربتها القاضية بيلا بستر وغادرت بطريقتها المعتادة.

ظهر المصارع المخضرم كريس جيريكو وقدّم شخصيته المكروهة وهاجم جماهير النجم “الاستثنائي” أي جي ستايلز التي ساندت فريقهما بالسابق، وقام جيريكو بإشعال النار بقميص فريقهما السابق Y2AJ في سلّة مهملات في الحلبة، وقال إن الفريق بينهما انتهى رسميا.

قاطع النجم أي جي ستايلز حديث كريس جيريكو ودخل إلى الصالة لمواجهة شريكه السابق، لكن فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن هاجماه بصورة مفاجئة دون أن ينتبه أحد لظهورهما، إلّا أن ستايلز تمكن من السيطرة على الموقف وطردهما من الحلبة، وتبادل نظرات التهديد مع جيريكو الذي انسحب من الحلبة مع الهجوم.

النزال الثالث
فريق شيمس وكينج باريت -يهزم- فريق سين كارا وكاليستو

أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع المصارع “الفتى الكبير” رايباك خلف الكواليس وتحدث عن بطل الولايات المتحدة كاليستو وعاد لتحديه على اللقب من جديد.

النزال الرابع
فريق دين أمبروز وزيجلر والأسوز -يهزم- فريق براي وايت وهاربر وسترومان وروان

انتهى النزال لمصلحة الفريق المحبوب وسط ترحيب من الجماهير التي احتفلت معهم بالفوز الكبير على عمالقة فريق الوايت بشكل نزيه وانتهى العرض كاملا على مشهد وقوفهم على زاويا الحلبة لتحية الجمهور.