تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.09.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.09.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 سبتمبر، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26.09.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون لهذا الأسبوع بمقابلة أجراها المذيع كوري جريفز، مع أطراف المواجهة الثلاثية على لقب القارّات أي جي ستايلز وسامي زين وجيف هاردي الذين دخلوا تباعاً إلى الحلبة، ستايلز عن خسارته للقب بالغش لمصلحة هاردي، كما وجّه حديثه لسامي زين البطل السابق الذي كان بحوزته الحزام.

كما تساءل ستايلز عن سبب عودة سامي زين الذي تحدث بدوره عن التحايل الذي قام به جيف هاردي في الاستحواذ على اللقب، وقال إنه يجد نفسه مضطرا للدفاع عن لقبه في مواجهة سلالم في عرض صراع الأبطال، دافع هاردي عن نفسه وتحدث عن أحقيته بحمل اللقب، واقترح تعليق الحزامين أعلى الحلبة قبل أن يعود لانتزاعهما في العرض القادم، وباغت زين خصومه بضربة بالسلم الذي كان وسط الحلبة عندما كان على وشك مغادرتها. وعاقبه أحد المسؤولين بإضافة ستايلز لمواجهته مع هاردي.

النزال الأول: ثلاثية الأطراف
سامي زين -يهزم- جيف هاردي وأي جي ستايلز

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم أوتيس وشريكه خلف الكواليس وسألته عن رده على ذا ميز الذي منحه اسبوعا للتخلي عن حقيبته أو مواجهة قضية في المحكمة بسبب أفعاله، وقاطعه كل من ميز وموريسون وأخذوا يحاولون إغضابه، وكانت العواقب وخيمة عندما بادر أوتيس بالهجوم على جون موريسون.

دخلت بطلة سيدات سماك داون بايلي إلى الحلبة وتحدثت لمنافستها نكي كروس حول المواجهة القادمة بينهن في عرض صراع الأبطال على اللقب، وذكرتها بما فعلته بصديقته المقرّبة ساشا بانكس بالكرسي الحديدي، وقالت إن ما سيحدث لها سيكون اقسى وأصعب بكثير.

النزال الثاني
شينسكي نكامورا -يهزم- جران ميتاليك

دخل النجم جاي أوسو إلى الحلبة وتحدث عمّا دار بينه وبين ابن عمّه رومان رينز الأسبوع الماضي، وخصوصا حول النظرة الحادّة التي صدرت من رينز بعد فوزهما بالمواجهة، وطلب منه الظهور للإجابة على تساؤله حول سببها، ظهر رينز في غرفته خلف الكواليس، لكنّ من خرج منها كان بول هيمان وقال إن موكله سيقوم بالرد بنفسه وجها لوجه وسط الحلبة.

النزال الثالث
كينج كوربين -يهزم- مات ريدل

النزال الرابع
لايسي إيفانز -تهزم- أليكسا بليس

انتهت المواجهة بعدم الأهلية بقرار من الحكم، وذلك بسبب هجوم أليكسا بليس على لايسي إيفانز بشكل غير قانوني، حيث تحوّلت شخصية بليس بعد أن دوّى صفير ذا فيند في الصالة التي تحول لونها للاحمر، واستمرت بليس بهجومها إلى أن نفذت ضربة سيستر أبيجال، ظهر بعدها ذا فيند على الشاشة الكبيرة مرددا عبارته الشهيرة اسمحي لي بالدخول.

دخل رومان رينز إلى الحلبة برفقة بول هيمان وتبعه جاي أوسو، وبدأ الأول بالحديث عن جانبه من القصة، وقال إنه يتمنى أن يعطيه اللقب الكبير إن كان بإمكانه ذلك، لكنّه لا يدري قدر الضغط الذي يتعرّض له عندما يكون وجه WWE وعلى قمّة الهرم، وقال إن جاي أوسو عاش كنصف توأمه جيمي، ولا يقصد التقليل من شأنه لأنهما أعظم فريق في تاريخ الشركة.

وتحدث رينز عن المسؤوليات التي تقع على عاتقه، وأنه لطالما كافح للبقاء على ما هو عليه، وبعدما غادر الحلبة رد عليه جاي أوسو متحدثا عن الصعوبات التي واجهها لكون الجميع يواجهون صعوبة بالتمييز بينه وبين شقيقه، لكنّه وبعد المواجهة بينهما في صراع الأبطال سيصبح معروفا للجميع لأنه سيكون البطل، تابع رومان مسيره نحو الكواليس ولحق به أوسو عقب أن أنهى حديثه، لكنّه تعرّض لهجوم مباغت من رينز الذي أطاح به وقال إنه لن ينجح مطلقا بالحصول على لقبه ولن يحتل مكانه في WWE.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.