تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 03.10.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 03.10.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 أكتوبر، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 03.10.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE العالمي رومان رينز أحداث العرض بدخوله إلى الصالة برفقة مدير أعماله بول هيمان، وذلك بعد إعادة لقطات من فوزه على قريبه جاي أوسو في عرض صراع الأبطال الأخير، وتحدث هيمان عن علاقته برينز ومعرفته القوية بعائلته منذ لحظة ولادته، وقال إن الوقت قد حان لإعلانه كزعيم لعائلته وعرض سماكداون وWWE بشكل كامل.

بدوره تحدث رومان رينز عن مسألة تقديمه كزعيم أمام أبناء عمومته الذين يعرفون بأنه كذلك، وطلب من جاي أوسو الظهور والانضمام له في الحلبة. وتحدث الأخير عن المواجهة التي تعرّض فيها لضرب مبرح دون أن يتمكن رينز من كسر روحه المعنوية، وقال إن البطولة التي يحملها ستكون له، وتحدث رينز عن كون تلك المواجهة كانت الليلة الأسوء في حياته، وأنه كان يحاول مساعدته ورفع اسمه، لذلك فإن كل ما عليه هو الاعتراف به كزعيم.

وتساءل رينز إن كان جاي أوسو يرغب بفرصة جديدة لمنافسته على اللقب في عرض الجحيم في قفص، وقال إنه لا يمانع ذلك وعليه تحمّل العواقب التي ستحدث من تلك المواجهة القادمة، غادر رينز الحلبة برفقة هيمان قبل أن يوقفه أوسو ليعلن عن موافقته على ذلك التحدي الذي سيكون داخل زنزانة الجحيم في العرض الكبير القادم.

النزال الأول
جاي أوسو -يهزم- أي جي ستايلز

ظهر النجم سامي زين خلف الكواليس وتحدث للجماهير حول فوزه بلقب القارّات العريق في المواجهة النارية الثلاثية في عرض صراع الأبطال، وتفاخر بفوزه وتحدث عن التحيز الذي تعرّض له من قبل الجميع عندما تم تجريده من الحزام بسبب غيابه، وقام بوضع أحد الحزامين داخل علبة القمامة وقال إن حزام جيف هاردي يجب أن يذهب إلى مزبلة التاريخ.

النزال الثاني
أوتيـس -يهزم- جون موريسون

النزال الثالث
شيمس -يهزم- شورتي جي

ظهر النجم الكبير كيفين أوينز وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري، وطلب من الجمهور الترحيب بضيفته أليكسا بليس، وتحدث معه حول التغيّر في شخصيتها والغضب الذي أصبح واضحاً عليها، وأنها لم تعد تلك النجمة التي عرفها منذ سنوات، وقالت بليس إن الجميع يتغيرون وأن عليه أن يكون أفضل مما هو عليه.

وتحدث كيفين أوينز عن الجانب المظلم الذي أصبح واضحا في شخصيتها، بدورها تحدثت بليس عن التأثير الكبير الذي يتركه ذا فيند براي وايت داخل الشخص عندما يقترب منه وينظر إلى عينيه، وقالت إنه متواجد في كل مكان حولها وتستطيع سماعه، وطلبت منه أن يتركه يدخل إليهم. خيّم الظلام بعدها على الصالة قبل أن يظهر ذا فيند مهاجما أوينز بحركة الإخضاع ويده في فمه بينما كانت بليس تراقب ما يحدث. وبعد أن فقد كيفين وعيه توجه ذا فيند نحو أليكسا ومد يده ممسكا بيدها.

النزال الرابع
فريق مات ريدل ولوتشا هاوس بارتي -يهزم- فريق بارون كوربين وسيزارو ونكامورا

دخلت النجمة ساشا بانكس إلى الحلبة وتحدث عن شريكتها وصديقتها السابقة بايلي ووصفتها بالجبانة التي استغلت علاقتها بها لإنجاز كل ما وصلت إليه، وقالت إن كل ما تعلمته منها لن يفيدها الأسبوع القادم في عرض سماكداون عندما تواجهها على لقب السيدات، وقالت إن إصابتها لم ولن تمنعها من الإنتقام منها بعد كل ما بدر منها.

النزال الخامس: بطولة القارّات
سامي زين -يهزم- جيف هاردي

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية حسمها سامي زين بشكل مثير للجدل على حد وصف المذيع، وذلك بسبب إسقاطه لخصمه جيف هاردي فوق زاوية الحلبة بينما كانت عارية، وارتطم رأسه بالزاوية الحديدية، احتفل زين بفوزه ورفع حزامه عالياً بعد مغادرته للحلبة.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل.