تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 12.12.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 12.12.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 ديسمبر، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 12.12.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت النجمة ساشا بانكس أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولها إلى الحلبة للتوقيع على عقد المواجهة أمام كارميلا في مهرجان تي أل سي 2020، لكنّ الأخيرة رفضت الظهور في الحلبة وظهرت على الشاشة الكبيرة بدلاً من ذلك، وأرسلت مندوباً عنها في الحلبة، وهو من تعرّض للضرب من قبل بانكس بعد حوارها الحاد مع كارميلا في نهاية المشهد.

النزال الأول
دولف زيجلر -يهزم- مونتيز فورد

ظهر بطل القارّات سامي زين غاضبا خلف الكواليس حول عدم حصوله على منتجات خاصة باسمه على عكس عدد من النجوم الذين كانوا متواجدين خلف الكواليس، ثم انضم له النجم الكبير بيج إي الذي أخذ بتباهى بقميصه الجديد، قبل أن يتوجه زين إلى الحلبة ويتحدث عن الأمر ثم تبعه بيج إي للمواجهة.

النزال الثاني
سامي زين -يهزم- بيج إي

انتهت المواجهة لمصلحة سامي زين بالعد خارج الحلبة على بيج، وذلك بعد أن نجح زين بإغضابه عندما صفعه على وجهه وهرب من الحلبة وأخذ يدور حولها وأسفلها ونجح بالعودة لها قبل خصمه. ظهرت النجمة بايلي بعد ذلك خلف الكواليس وأخذت تتحدث عن نفسها بتفاخر قبل أن تقاطعها بيانكا بلير التي سخرت منها.

ظهر بطل WWE العالمي رومان رينز برفقة بول هيمان خلف الكواليس بينما أعيدت لقطات مما حدث الأسبوع الماضي وهجومه على قريبه جاي أوسو وكيفين أوينز بالكرسي الحديد، ودخل بعدها الأخير إلى الصالة وأخذ يخرج طاولات خشبية وكراسي حديدية وسلالم من أسفل الحلبة ونصبها داخلها بينما كان رينز يشاهد ذلك.

وتحدث أوينز عمّا جرى بينهما الأسبوع الماضي وقال إن المواجهة القادمة بينهما في عرض تي أل سي 2020 هي ربما الأهم في مسيرته الاحترافية، واستمر بالحديث إلى أن ظهر جاي أوسو وبادر بالهجوم عليه بتوجيهات من رينز، لكن أوينز تمكن من السيطرة عليه بصعوبة وبعد تعرّضه لضربات قوية وموجعة إلى أن ظهر رومان وهيمان عند مدخل الصالة، وتحداه كيفين للتقدم والعراك معه لكنّه التزم الصمت وعاد للكواليس.

عاد كيفين أوينز هو الآخر لخلف الكواليس وحاولت المذيعة كايلا براكستون مقابلته وكان غاضباً للغاية، لكنّه تعرّض لهجوم عنيف للغاية من رومان رينز الذي ظهر مهاجماً إياه بالكرسي الحديدي، وأخذ رينز يتحدث للكاميرا محذرا كل من يحاول الاقتراب منه.

النزال الثالث
فريق روبي رويت وليف مورغان -يهزم- فريق بيلي كاي ونتاليا

وعرضت مشاهد للنجم الضخم أوتيس وهو يتدرّب في مركز تدريب المصارعين تحت إشراف زميله تشاد غيبل، وظهر كلاهما خلف الكواليس في مقابلة مع براكستون، وأثنى غيبل على قدرات تلميذه أوتيس، قبل أن يتعرّض كلاهما للسخرية من سيزارو وشينسكي نكامورا.

النزال الرابع
فريق سيزارو وشينسكي نكامورا -يهزم- فريق تشاد غيبل وأوتيس

قابلت المذيعة أليس واشتون النجم بارون كوربين الذي كان برفقة عناصر حماية قاموا بتفتيش المذيعة وٍسألته عن المساعدة التي حصل عليها من النجمين ستيف كالتر ويسلي بلايك أمام ميرفي وعائلة مستريو، وأثنى كوربين عليهما وتحدث عمّا يقدمه لعالم المصارعة وخصوصا أسلوب المدرسة القديمة.

النزال الخامس: بطولة سيدات سماك داون
كارميلا -تهزم- ساشا بانكس

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب إصرار ساشا بانكس على الهجوم على منافستها كارميلا بشكل غير قانوني عند زاوية الحلبة، دخل مساعد كارميلا إلى الحلبة لإبعاد بانكس لكنها بادرت بالهجوم عليه بعنف ونفذت حركة إخضاع، وهو ما أتاح لكارميلا فرصة الهجوم عليها والانتقام مما فعلته بها.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.