تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.01.2021 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.01.2021 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 يناير، 2021


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 09.01.2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE العالمي رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع، بدخوله إلى الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان وقريبه جاي أوسو، وتحدث عن احترامه لكيفين أوينز رغم الصداع الذي تسبب به في الأسابيع الأخيرة، وقال إنه تخلّص منه إلى الأبد لأنه لن يكون قادراً على العودة من جديد رغم امتلاكه لإصرار كبير لكنه قام بسحقه.

طلب رينز من المسؤول التنفيذي آدم بيرس الظهور والانضمام له في الحلبة، دخل الأخير وسأل ما الذي يستطيع فعله من أجله، وقام رينز باستعراض لقطات من المواجهات التي منحها بيرس لكيفين أوينز ضدّهما مرّة تلو الأخرى، واتهمه بمنحه كل تلك الفرص رغم خسارته أكثر من مرّة لأنهما صديقان منذ فترة طويلة.

وحمّله رينز مسؤولية ما حدث لأوينز وما تعرّض له من عنف، كما عبّر البطل عن انزعاجه من قرار بيرس بتنظيم مواجهة إقصاء متتالي لتحديد منافسه على اللقب في رويال رامبل، وقال إن ما فعله يقلل من احترامه، لأن مكانته كبطل ووجه للشركة لسنوات تمنحه أفضلية اختيار من يكون التالي أمامه، وتساءل إن كان بيريس يظنه هو أو فينس مكمان أغبياء، لكنّ الأخير نفى ذلك، وكاد رومان أن يفقد أعصابه لكنّه استعاد هدوءه وغادر الحلبة.

النزال الأول: بطولة القارّات
بيج إي -يهزم- أبولو كروز

تمكن بيج إي من الحفاظ على لقبه رغم الجدل الذي دار بينه وبين أبولوكروز عندما قام الحكم بالعد عليهما معاً في حركة تثبيت متبادلة، واستطاع إي تثبيت خصمه بشكل صريح بعد إعادة المواجهة بينهما. من جهة أخرى خلف الكواليس، رحب آدم بيرس بعودة النجمة سونيا ديفيل التي ظهرت بملابس وقالت إنها عادت لمساعدته في العمل. كما أعلنت بايلي وبيانكا بلير مشاركتهن في معركة السيدات الملكية في مشهد آخر من الكواليس.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماك داون
فريق روبرت روود ودولف زيجلر -يهزم- فريق مونتيز فورد وانجيلو داوكينز

نجح زيجلر وشريكه باستعادة الألقاب مرّة أخرى بعد مواجهة قوية للغاية. كما ظهر بول هيمان يتحدث لآدم بيرس خلف الكواليس، وقال إنه يعلم تماما الظروف التي مرّ بها خلال السنوات الماضية وأنه لم يحلم بالوظيفة التي هو عليها الآن، لأنه كان يحلم أن يكون بطلاً لـ WWE، وهو الآن يمنحه الفرصة لذلك الأمر، وقال إنه الزعيم رومان رينز يمنحه فرصة لتحقيق لذلك بإدخاله في مواجهة الإقصاء المتتالي التي ستحدد المنافس لرينز على اللقب في رويال رامبل.

تحدث سامي زين قبل دخوله إلى الحلبة عن استجابة المسؤولين لطلبه بأن يكون جزءاً من دائرة المنافسة التالية على لقب WWE العالمي، وهو أمر كان بمثابة مفاجأة بالنسبة له، لكنّه اكتشف أنه وضع في أصعب موقف في المواجهة التالية، وهو أن يكون في بدايتها، لذلك فإنه أحضر طاقم تصوير خاص به كي يتمكن من توثيق كل شيء ويكشف المؤامرة، وأكد أنه سيهزم جميع الخصوم واحداً تلو الآخر.

النزال الثالث إقصاء متتالي: الفائز ينافس على اللقب
ري مستريو -يهزم- سامي زين
شينسكي نكامورا -يهزم- ري مستريو
شينسكي نكامورا -يهزم- كينج كوربين
شينسكي نكامورا -يهزم- دانيال براين
آدم بيرس -يهزم- شينسكي نكامورا

تدخل رومان رينز بشكل مباشر في النتيجة النهائية للمواجهة الحاسمة، وذلك بعد أن تألق شينسكي نكامورا وتمكن من الإطاحة بخصومه واحداً تلو الآخر، وحاز على احترام دانيال براين الذي صافحه قبل مغادرة الحلبة، واستعد نكامورا لمواجهة آدم بيرس، لكنّ من ظهر قبله كان رينز وجاي أوسو وهيمان.

دخل أوسو إلى الحلبة وباغت نكامورا بهجوم سريع قبل أن ينضم له رينز وانهال كلاهما عليه بالضرب بشكل مبرح، ونزل رومان من الحلبة ليدخل آدم بيرس رغماً عنه إليها، وما إن وقف على قدميه حتى بادر أوسو بتوجيه ركلة قوية أفقدته وعيه، وقام كلاهما بجرّه ووضعه فوق نكامورا، ليعلن الحكم فوزه بعد العد لمصلحته، وأًصبح بذلك خصم رينز الرسمي في رويال رامبل 2021.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.