تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 27.03.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 27.03.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 مارس، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 27.03.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح ثلاثي فريق نيوداي أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهم إلى الحلبة وسط هتافات من الجماهير وتركزت معظمها للنجم كوفي كينجستون، لكنّ من بدأ الحديث كان اكزافيير وودز الذي قال إنهم سيتحدثون بشكل جاد لبعض الوقت، واستذكر الضخم بيج إي رحلة الفريق وهتاف الجمهور ضدّهم ووصفهم بالمقرفين إلى أن تحول الوضع إلى النقيض تماما.

وتحدث النجمان عمّا حدث في الأسابيع الماضية والظلم الذي تعرّض له زميلهما كوفي كينجستون على يد رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان، ولمّح كلاهما لاحتمال مغادرة WWE بسبب ذلك الأمر، وقال اكزافيير ودز إنهم لن يغادروا حتى يسمعوا بعض الأجوبة على تساؤلاتهم، وأضاف أنه يشعر بالأسف لأن تلك الإجابات في جعبة مكمان نفسه، وطلب منه الظهور للحديث حول الأمر.

دخل فينس مكمان إلى الحلبة وبدأ بالحديث عن الأمر لكنّ بطل WWE الحالي دانيال براين قاطعه بظهوره عند المدخل برفقة إريك روان، وطلب منه السماح لهم بالرحيل إن كانوا يرغبون بذلك، لأن فريق نيوداي لا يشكل أي فارق على الإطلاق، وبإمكانهم دعوة العديد من النجوم من NXT بدماء جديدة وسيقدمون ما هو أفضل، ووصف براين كوفي كينجستون بالمصارع من الدرجة الثانية.

واستمر براين بالحديث ورد عليه اكزافيير وودز وذكّره بتحوله عن مبادئة السابقة التي قاتل من أجلها ووصفه بالمنافق، وأراد دانيال الرد عليه لكنّ فينس مكمان منعه من ذلك وتحدث عن مسألة مغادرتهم من WWE ورفض الفكرة من أساسها، وأيد بطل WWE بما قاله عن كون كوفي مصارعا من الدرجة الثانية ووصف وودز وبيج بفريق من الدرجة الثانية، ورفض من كينجستون أي فرصة جديدة، لكنّه سيقحم وودز وإي في مواجهة فرق على طريقة الإقصاء المتتالي، وإن فازا بها سيتوجّه كوفي لمنافسة براين في الرسلمينيا 35.

قابلت المذيعة النجمة بيكي لينش خلف الكواليس وتحدثت معها حول مواجهة الحدث الرئيسي في الرسلمينيا، بالإضافة لتفوقها على منافساتها تشارلوت فلير وروندا راوزي في مواجهة تحدي الوقت في عرض الرو الليلة الماضية، وقالت لينش إن ذلك ما سيحدث في المهرجان أيضا، وعلّقت ساخرة من تشارلوت فلير وقالت إن روندا راوزي من سيحضر اللقب معها إلى الحلبة، وأنها هي من ستجلب الجماهير، وتساءلت عما ستجلبه فلير قبل أن تؤكد أنها حصلت على ما لا تستحقه.

النزال الأول: لقب سيدات سماك داون
تشارلوت -تهزم- آســـكــــا

تمكنت النجمة تشارلوت فلير من انتزاع لقب السيدات من حاملته اليابانية الخبيرة آسكا بعد مواجهة قوية للغاية بينهن، وأجبرت فلير آسكا على الاستسلام بعد حركة إخضاع محكمة لم تتمكن من التملّص منها، واحتفلت تشارلوت بإنجازها الكبير والمهم قبل التوجّه للرسلمينيا 35 للمنافسة على لقب السيدات.

قابلت المذيعة النجم الاستثنائي أي جي ستايلز قبل دخوله إلى الصالة وتحدثت معه حول المواجهة التي سيخوضها أمام الأسطورة كيرت انجل، وقال إنه سعيد للغاية لمواجهته في نهاية مشواره وآخر نزال له في عروض سماك داون، وأكد أنه لن يتساهل بالأمر على الإطلاق وسيحرص على تقديم نزال كبير للجماهير.

النزال الثاني
كيرت انجل -ضد- أي جي ستايلز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل “الأفعى” راندي أورتن الذي ظهر بشكل مفاجئ منفذا ضربة RKO قاضية لخصمه في الرسلمينيا 35 أي جي ستايلز، وهو الامر الذي أزعج الأسطورة كيرت انجل الذي باغته بضربة قاضية بسبب إفساد نزاله. عُرضت مقابلة أُجريت مع النجم ري مستريو وابنه قبل انطلاق العرض، وتحدث مستريو عن مواجهة خصمه ساموا جو وقال إنه سيقاتل من أجل عائلته ردا على ذلك النجم العنيف.

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة وحظي بترحيب من الجمهور قبل أن يبدأ حديثه عن اقتراب الرسلمينيا 35 وقال إنه لا يستطيع سوى التركيز إلا على صورة واحدة، وهي تحطيم شين مكمان الذي يصف نفسه الأفضل في العالم وتمزيقه إربا، وأشار أنه لا يريد مواجهة عادية على الإطلاق كي يتمكن من تحقيق هدفه، وتحداه لجعل المواجهة على طريقة التثبيت أو الاستسلام في أي مكان.

وقبل أن يكمل ميز حديثه دخل عدد كبير من عناصر الأمن ووقفوا وسط الطريق إلى الحلبة وتبعهم خمسسة مصارعين قبل أن يظهر شين مكمان الذي تعمّد استفزاز خصمه، وذلك عندما تحدث عن اعتدائه على والد ميز وقال إنه يستمتع بمشاهدة ذلك على هاتفه النقال من مختلف الزوايا، لذا فإنه يشعر براحة كبيرة كلما يتخيل والده يتحدث عن عجز ابنه عن الدفاع عنه.

وافق شين مكمان على اقتراح ذا ميز بتعديل طريقة لعب المواجهة في الرسلمينيا، وقال إنه سيحرص على أم واحد وهو أن يجعل والده يشعر بندم شديد على غلطة اقترفها قبل سنوات عديدة عندما جعل والدته تحمل به، اشتاط ميز عضبا ونزل من الحلبة للهجوم على خصمه لكنّه عجز عن الوصول إليه بسبب تصدي عناصر الأمن له، إلّا أنه نجح بالإطاحة بهم واحدا تلو الآخر وبالمصارعين من بعدهم دون أن يتمكن من الوصول لمكمان.

النزال الثالث: فوز نيوداي يؤهل كوفي للرسلمينيا
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -بهزم- فريق لوك غالوز وكارل أندرسون
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -بهزم- فريق شنسكي نكامورا وروسيف
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -يهزم- فريق شيـمـس وسـيـزارو ذا بــار
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -يهزم- فريق جـيـمـي وجـــاي أوســـو
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -يهزم- فريق دانيال براين وإريك روان

قدّم بيج إي واكزافيير وودز مواجهة كبيرة وقوية للغاية أمام الفرق المختلفة، وتعرضا لهجوم عنيف للغاية من شيمس وسيزارو بعد خسارتهما للنزال، واستخدم فريق ذا بار الطاولات الخشبية في الهجوم عليهما وتحديدا على بيج إي، وعندما حان دور فريق الأوسوز في المواجهة عبّرا عن احترامهما لكوفي كينجستون ودعمهما له بعد كل ما قدّمه مؤخرا، وهو ما اكسبه حبّ الجمهور واحترامه أيضا، وأعلنا عن انسحابهما من المواجهة.

ظهر بطل WWE دانيال براين وحليفه إريك روان غاضبان للغاية في غرفة غيار المصارعين بسبب انسحاب الأوسوز من المواجهة وأخذا يحطمان كل ما يجدانه أمامهما. دخل أحد الأطباء بعدها إلى الحلبة واطمئن على وضع بيج إي المنهك للغاية بسبب الهجوم، وما هي إلّا دقائق حتى براين وروان وهاجما نيوداي قبل انطلاق المواجهة بينهما بشكل رسمي.

وتمكن بيج إي من حسم المواجهة بطريقة مميزة ومنح صديقه وشريكه كوفي كينجستون فرصة المنافسة على لقب WWE في الرسلمينيا 35، وذلك عندما أطاح بالعملاق روان خلف طاولة المعلقين وقلبها عليه وعاد إلى الحلبة، لتنهتي المواجهة بالعد عليه خارج الحلبة عن طريق الحكم، وهو ما أسعد كينجستون الذي طار إلى الحلبة للاحتفال مع شريكيه.

قابلت المذيعة كايلا براكستون رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان أثناء مغادرته للصالة وسألته إن كان ذلك يعني توجّه كوفي كينجستون للرسلمينيا 35 بشكل رسمي، وهو الأمر الذي أكده مكمان الذي أعلن المواجهة وقال إن السؤال الآن يدور حول قدرة مصارع من الدرجة الثاني على مواجهة دانيال براين والفوز عليه, دخل بعد ذلك معظم نجوم ونجمات سماك داون وأحاطوا بالحلبة وأخذوا يضربون أرضها تعبيرا عن دعمهم لكوفي وسعادتهم من أجله.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل