تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.09.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.09.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 سبتمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.09.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلقت أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بصوت أجراس الأسطورة أندرتيكر قبل أن يخيّم الظلام على صالة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة في مدينة نيويورك ويدخل الرجل الميت بصورة مهيبة إلى الحلبة، وحظي أندرتيكر بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يبدأ حديثه حول رغبته بالظهور لوقت قصير والحديث عن علاقته بالصالة التي اعتبرها منزله دائما.

وقال إنه يرغب بشيء واحدا وهو أن يتذكر الجميع هؤلاء العملاقة والأساطير الذين ظهروا في هذه الصالة وتم ابتكارهم بها، وأشار أنه تمكن من حصد جزء من أرواح هؤلاء جميعا خلال مسيرته في WWE، قاطع النجم سامي زين حديث أندرتيكر وحظي بترحيب كبير من الجماهير أيضا وعبّر عن احترامه للأسطورة وقال إن مدينة نيويورك كانت ولا زالت تقدّر الأساطير وتحترمهم.

واستذكر سامي زين قدرة أندرتيكر على اجتذاب الجماهير وبيع تذاكر العروض بالكامل ولسنوات عديدة، لكنّ الوقت قد حان للجيل الحالي لتولي الأمور وأن تصبح الحلبة ساحتهم، وقال إن الرجل الميت ينظر للمستقبل يقف أمامه، وأن عليه تسليم الشعلة التي لطالما حملها، وطلب منه مغادرة الحلبة بطريقة محترمة وإتاحة الفرصة له كي يتولى الأمور، استجاب تيكر لطلب زين وهمّ بالرحيل لكنّه عاد مهاجما إياه بضربة شوك سلام قبل أن يغادر الصالة بالفعل.

ظهر شين مكمان يشاهد ما فعله أندرتيكر من خلف الكواليس قبل أن ينضم له النجم تشاد غيبل ويخبره بأمر إصابة منافسه إلايس وكسر كاحله الذي سيمنعه من الاستمرار في مسابقة ملك الحلبة، وظن غيبل أنه سيتأهل للمواجهة بشكل تلقائي لكنّ مكمان أخبره باستحالة ذلك نظرا لأهمية البطولة ومكانتها، وأخبره بأنه سينافس نجما آخر ربما يكون من الرو أو من سماك داون، وأشار أنه سيكشف عن هويته لاحقا.

النزال الأول
ذا ميز -يهزم- أندرادي

سارع بطل القارّات شينسكي نكامورا بالهجوم على خصمه ومنافسه على اللقب في عرض صراع الأبطال 2019 ذا ميز بعد انتهاء المواجهة بشكل فوري، وذلك من أجل رد اعتباره بعد تعمّد ميز ضربه بشكل غير مباشر عن طريق دفع خصمه أندرادي عليه أثناء النزال، وهو ما جعله يسقط عن كرسيه على طاولة المعلقين.

ظهر شين مكمان وهو يبحث عن تشاد غيبل في غرفة غيار المصارعين التي التقى بها مات هاردي وأبولو كروز، ولم تمضي سوى ثوانٍ معدودة حتى ظهر غيبل وسأله إن كان قد وجد خصمه، وهو ما أكده مكمان الذي قدّم نفسه كخصم له في العرض، وذلك من أجل منافسته على بطاقة التأهل للمواجهة النهائية في مسابقة ملك الحلبة.

دخلت النجمة ماندي روز إلى الحلبة برفقة شريكتها سونيا ديفيل وأخذت تتحدث عن جمالها وتتفاخر به، بينما سخرت من مظهر غريمتها نكي كروس ومن فارق الجمال بينهن من وجهة نظرها، وقالت إن كروس تشبه جرذا سمينا لا يجيد شيئا سوى التسكع في قنوات الصرف الصحي، وهو ما أغضب نكي التي دخلت مسرعة إلى الحلبة للهجوم عليها.

النزال الثاني
نكي كروس -تهزم- ماندي روز

تحدثت النجمة إمبر موون لصديقتها بطلة سيدات سماك داون بايلي في غرفة غيارات المصارعات خلف الكواليس وطلبت منها تفسيرا لما فعتله بانقلابها على بيكي لينش وهجومها عليها بكرسي حديدي، وتساءلت إن كان الهدف دفاعا عن ساشا بانكس التي لا تستحق ذلك على حد قولها، برّرت بايلي ما فعلته بأنه كان من أجل قسم السيدات بالكامل، لكنّ موون لم تقتنع بحديثها وطلبت منها توفير كل ذلك للحلبة.

النزال الثالث
فريق تاكر وأوتيس هيفي ميشيناري -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

استدعى شين مكمان النجم كيفين أوينز لمكتبه خلف الكواليس وتحدث معه حول طلبه إلغاء غرامة ال 100 الف دولار التي فرضها عليه سابقا، وقال إنه أخذ الأمر بعين الاعتبار لكنّ أوينز تساءل عمّا هو مطلوب منه، وأجاب مكمان بلا شيء لكنّه سلّمه قميص الحكام وقال إنه مهتم للغاية بالحصول على لقب ملك الحلبة إلى جانب الأفضل في العالم، وذلك في إشارة منه لرغبته بالتحيّز له في المواجهة كحكم خاص.

دخل النجم إريك روان إلى الحلبة بعد إعادة لقطات من عداوته مع رومان رينز ودانيال براين في الأسابيع الماضية، وقال إن الجميع كان يسيء فهمه طوال حياته ويظنون أنه يتم التحكم به من قبل شخص آخر حتى الأسبوع الماضي عندما أثبت للجميع ما هو قادر عليه، حين رأى الجميع ما فعله بخصمه رينز أمامهم جميعا.

بدوره لم يضيع رومان رينز الوقت بعد دخوله إلى الصالة وبادر بالهجوم على خصمه إريك روان، وتعارك معه بجانب الحلبة وبين الجماهير إلى أن ظهر عدد من عناصر الأمن لمحاولة إبعادهما عن بعضهما، لكّن ذلك لم يجدي نفعا معهما، واستمرا بالعراك وتبادل الضربات والسيطرة على الآخر إلى أن وجّه روان ضربة لرينز بواسطة الكاميرا المتحركة بجانب المدخل. واحتاج رومان لبعض الوقت ليستعيد وعيه وعافيته بينما عاد إريك لخلف الكواليس.

النزال الرابع
بايلي -تهزم- إمبر موون

شاهدت النجمة تشارلوت فلير المواجهة من طاولة المعلقين ودخلت إلى الحلبة بعد ذلك وأخذت تصفق لبطلة السيدات بايلي وتشير لها بالحزام لتذكيرها بأنها ستعمل على انتزاعه في عرض صراع الأبطال، بينما ظهر النجم كيفين أوينز جالسا خلف الكواليس وهو يشعر بحيرة كبيرة مما طلبه منه شين مكمان.

دخل بطل WWE كوفي كينجستون إلى الحلبة وتحدث عن معنى عودته لصالة ماديسون سكوير جاردن التي كان له الكثير من الذكريات فيها، وخصوصا أمام راندي أورتن عندما كان يبرحه ضربا قبل عشر سنوات، وقال إنه علم حينها بأنه سيعود للصالة وهو يحمل حزام WWE، وعرض لقطات من مواجهة الشهيرة ضد أورتن في عرض الرو عام 2009 لتذكير من نسيها وكي يراها الصغار.

ظهر راندي أورتن من بين الجماهير وأخذ ينعت خصمه بالغبي بينما كان يتفاخر بحفاظه على لقب WWE، وقال إنه سعيد بتحطيم طاولة خشبية قبل عشر سنوات ونسي ما فعله وأنجزه هو خلال العشر سنوات الماضية، وأكد ان كل ذلك لا يهم بالنسبة له على الإطلاق، وأن الأهم هو ما سيفعله به في عرض صراع الأبطال وكيف سينتزع منه الحزام.

غضب كينجستون مما قاله أورتن وتوجه للعراك معه وتبادل معه الضربات وهاجمه بكرسي حديدي وحاول وضعه فوق طاولة خشبية لكنّه فشل في المرّة الأولى، ونجح في المحاولة الثانية وأعاد اللقطة التاريخية التي كان يتفاخر بها عندما قفز على راندي أورتن فوق طاولة خشبية من أعلى سياج الجماهير، واحتفل بما فعله وسط هتاف الجمهور له.

النزال الخامس: قبل نهائي بطولة ملك الحلبة
تشاد غيبل -يهزم- شين مكمان

تمكن النجم تشاد غيبل من حسم المواجهة لمصحلته بشكل سريع في بداية الأمر، لكنّ شين مكمان استغل صلاحيته وحوّل المواجهة لتلعب على طريقة 2 من 3 لكنّ خطّته لم تفلح على الإطلاق بالرغم من تعاون الحكم الخاص كيفين أوينز معه في أكثر من موقف، ووجد نفسه مجبرا على الاستسلام بحركة لي الكاحل التي نفذها غيبل، واشتاط مكمان غضبا من خسارته وهاجم أوينز رغم كل ما فعله وأخبره بأنه مطرود من سماك داون بعد أن هاجمه بشكل عنيف.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل