تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.09.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.09.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 سبتمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25.09.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد من الهجوم العنيف والمجنون الذي نفذه إريك روان ولوك هاربر على رومان رينز ودانيال براين العرض الماضي، وذلك قبل دخول روان إلى الحلبة متفاخرا بنفسه وواصفا ذلك الهجوم بالفن الرفيع، وقوبل إريك بصيحات استهجات كثيرة وطلب من الجمهور عدم وصفه بالفنان بل بالصانع الذي خلق مشاهد مميزة.

وأحذ إريك روان يبرر أفعاله قائلا إن الجميع يعلمون أنه محق بكل ما قاله وفعله لأن القوة والسيطرة هي ما تهم بالنهاية، وتحدث عن عدم حصوله على الاحترام المطلوب من قبل الجمهور، ولم يمضي وقت طويل حتى قاطع النجم الكبير دانيال براين حديث روان وعرض عليه مواجهته بشكل فوري من أجل الحصول على الاحترام الذي كان يرغب به.

النزال الأول
إريك روان -يهزم- دانيال براين

تمكن النجم إريك روان من حسم المواجهة بمساعدة من شريكه العنيف لوك هاربر الذي تواجد بجانب الحلبة أثناء المواجهة، وبادر العملاقان بالهجوم على دانيال براين بعد انتهاء النزال مباشرة، لكنّ الوقت لم يمضي طويلا حتى انضم له رومان رينز الذي هاجم هاربر وروان فور دخوله قبل أن ينجح كلاهما بالسيطرة عليه، إلّا أن عودة براين قلبت الأمور وتمكن برفقة رينز من الإطاحة بهما وطردهما من الحلبة، وسأل دانيال الجماهير إن كانوا يرغبون بمشاهدتهما يركلان إريك ولوك، وهو ما أشعل المدرجات بكلمة نعم.

قابل كبير المذيعين مايكل كول بطل WWE كوفي كينجستون بعد إعادة لقطات مطوّلة من الهجوم الذي تعرّض له على يدي الوحش البشري بروك ليسنر بعد قبوله للتحدي على اللقب الأسبوع الماضي، وسأله كول عن السبب الذي دفعه لقبول ذلك التحدي الصعب، وأجاب أنه لا يكترث لما يظنه الجميع بأنه مجنون لكنّه حصل على الحزام لكي يدافع عنه أمام الجميع، ووعد جماهيره أثناء الحوار القصير بأنه سيجتاز ذلك التحدي الصعب وسيبقى بطلا WWE.

دخل النجم تشاد غيبل إلى الحلبة وتحدث عن مشاركته المميزة في مسابقة ملك الحلبة مؤخرا وما فعله خصمه بارون كوربين للهجوم من مواجهته بعد انتهاء النزال بينهما في عرض الرو الأخير، وقبل أن يكمل غيبل حديثه تمت مقاطعته من مايك كانيليس الذي سخر من حديثه وتحداه لمواجهته.

النزال الثاني
تشاد غيبل -يهزم- مايك كانيليس

حسم تشاد غيبل المواجهة بشكل سريع وفوجئ بظهور النجم المتميز إلايس على الشاشة الكبير يتحدث له ويغني ساخرا منه ومن حجمه الضئيل مقارنة بزملائه وقال إن مثله يجب طردهم من WWE. من جهة أخرى التقت تشارلوت فلير بشريكتها في هذا العرض كارميلا وطلبت منها التركيز وألّا تجعل الفوز بحزام 24/7 يأخذها بعيدا عن بايلي وساشا بانكس، وهو ما أكدت عليه كارميلا التي كانت برفقة ار تروث خلف الكواليس.

النزال الثالث
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق كارميلا وتشارلوت فلير

ساعد ار تروث شريكته كارميلا على الهروب من الحلبة بعد خسارتها للمواجهة بعد إحاطة عدد من النجمات بها من أجل الحصول على لقب 24/7، وهو ما أتاح لبايلي وساشا بانكس فرصة للهجوم على تشارلوت فلير إلى أن ظهرت بطلة سيدات الرو بيكي لينش وتمكنت من الإطاحة بهن والسيطرة على الحلبة وطردهن منها.

النزال الرابع
شينسكي نكامورا -يهزم- عـــلـــي

ساهم سامي زين بفوز شينسكي نكامورا عندما نجح بتشتيت انتباه النجم علي الذي تألق كثيرا أثناء النزال وسيطر على معظم أحداث. أعيدت بعد ذلك لقطات مطوّلة من الحوار الذي دار بين شين مكمان وكيفين أوينز حول القضية التي رفعها الأخير على عرض سماك داون وإدارته مطالبا بتعويض مالي كبير مقداره 25 مليون دولار.

النزال الخامس
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -يهزم- فريق بو دالاس وكيرتس اكسل

ظهرت النجمة ماندي روز تتحدث لشريكتها سونيا ديفيل حول تصدّرها لغلاف مجلّة شهيرة، وكانت تحتفظ بعدد من النسخ بيدها وأخذت توزعها على المتواجدين خلف الكواليس إلى أن ظهر نجم فريق هيفي ميشيناري تاكر وطلب منها التقاط صورة تذكارية معها، لكنّ ديفيل كان منزعجة من تصرّفات شريكتها وطلبت منها التركيز على مواجهتهن القادمة.

النزال السادس
فريق آسكا وكايري سين -يهزم- فريق سونيا ديفيل وماندي روز

دخل المسؤول الأول في عرض سماك داون شين مكمان برفقة فريقه القانوني المكون من ثلاثة محامين وقال إنه سيدخل في صلب الموضوع وطلب من غريمه كيفين أوينز الدخول لمناقشة الأمر، وتحدث مكمان بعد وصوله عن الخيارات المتاحة أمامه وقال إن بإمكانه إبقاء القضية كما هي والمماطلة بها لسنوات عديدة وجعلها تكلّفه ملايين الدولارات قبل الحكم بها.

وأضاف شين مكمان أن الخيار الثاني هو أن يعمل كيفين أوينز على سحب القضية وفي المقابل سيلغي العقوبة المالية التي دفعها والتي كانت 100 ألف دولار ويعيدها له، ومد مكمان يده لمصافحة غريمه الذي رفض قبول كلا العرضين ووصفه بالأحمق وأكد أن الأمر لا يتعلّق بالمال على الإطلاق، وأن هدفه منذ البداية أن يطيح به من WWE تماما ويبعده عنها.

وقال كيفين أوينز إن تواجد شين مكمان خلف الكواليس وفي غرف غيار المصارعين يجعل الأجواء مسمومة للغاية وهو ما لا يريده، وأشار أن لديه حلّا آخر يحسم الأمر تماما، وهو أن يخوض أمامه مواجهة أخيرة وحاسمة بالنسبة لهما دون تلاعب، وفي حال فوز مكمان فإنه سيقوم بسحب القضية وفعل كل ما يريده منه.

وأضاف أوينز أنه وفي حال فوزه هو فإن على شين مكمان الانسحاب تماما من WWE ومغادرتها فورا، وهو ما وافق عليه الأخير لحل القضية بالرغم من طلب أوينز أن تكون تلك الشروط مكتوبة على أوراق رسمية وبشكل قانوني وتوضع داخل حقيبة يتم تعليقها فوق الحلبة وأن يلعب النزال على طريقة السلالم، واشتعلت المدرجات صخبا بما أفضى له الحوار بين الطرفين.

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطلة سيدات الرو بيكي لينش خلف الكواليس عقب انتهاء ذلك المشهد، وسألتها عن خوضها لمواجهة داخل القفص الحديدي بالرغم من امتلاك منافستها ساشا بانكس للأفضلية بسبب خبرتها السابقة في مثل تلك المواجهات، وأكدت بيكي أن بانكس لا تمتلك شيئا وستكون فريسة لها داخل القفص، وكانت المفاجأة بظهرو ساشا والهجوم عليها من الخلف بشكل عنيف للغاية والضغط على وجهها بشبك مشابه لشبك القفص العملاق، وتركتها تتألم على الأرض بعد تدخل عدد من المسؤولين لإبعادها.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.