تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 16.11.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 16.11.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 نوفمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 16.11.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد مما حدث بين النجمين رومان رينز وبارون كوربين الذي سخر منه وتمكن من التفوّق عليه بمساعدة دولف زيجلر وروبرت روود في العرض الماضي، وذلك قبل دخول كوربين إلى الصالة كملك محمولا على كرسي عرش صغير وصولا إلى الحلبة بينما كان ينتظره حلفاؤه هناك.

قوبل بارون كوربين بهتافات استهجان من الجماهير التي طلب منها إظهار الاحترام لمليكهم، وتحدث بعد ذلك عن شعوره لأن يكون الملك والقائد في سماك داون أيضا، وبدأ بقصف جبهة خصمه الكبير رومان رينز وتحدث عن تأديبه إياه وجعله يذعن له في مملكته، وقال إنه يجرّده رسميا من مهمة قيادة الفريق الأزرق بصورة رسمية وسيتولى هوة المهمّة.

وأثنى دولف زيجلر وروبرت روود على فخامة “الملك” كوربين وعبرا عن انزعاجهما من حصول نجوم صغار مثل علي وشورتي جي على فرصة لتمثيل سماك داون بينما يتم تجاهل كل منهما، لكنّهما تعهدا بانتزاع تلك الفرصة منهما والحصول على حقهما في ذلك، وطلب كوربين بعدها من رومان رينز الظهور لمواجهته، وقدّم دمية لكلب صغير من باب السخرية من خصمه.

النزال الأول
فريق علي وشورتي جي -يهزم- فريق دولف زيجلر وروبرت روود

شاهد بارون كوربين المواجهة من جانب الحلبة برفقة دمية الكلب، لكنّ رومان رينز لم يترك له الساحة ومنعه من التدخل في النزال وحرمان علي وشورتي جي من فرصتهم الثمينة، وتمكن من الإطاحة به بضربة سبير وطرحه بجانب الحلبة عندما حاول التدخل.

ظهر بطل WWE العالمي براي وايت في مشهد جديد من برنامجه Firefly Fun House وكان طريفا في حديثه ولم يظهر بشخصية ذا فيند، وقال إن شيئا لا يعجبه وعليه أن يقدّم بعض السحر، وارتدى القبعة السحرية والمعطف والعصا بيده وقام يتغيير لون الحزام العالمي من الأحمر إلى الأزرق، وقال إن شكله قد أصبح أفضل الآن.

دخل الوحش برون سترومان إلى الحلبة التي تواجد فيها كل من بو دالاس وكيرتس اكسل ودرو جولاك الذي طلب منه أن يهدأ ويتخيل ما سيحدث لو حلّ بديلا له في فريق سماكداون، وعرض صورة على الشاشة الكبيرة للحكم وهو يرفع يده، لكنّه عوقب من سترومان عندما رفع اصبعه بوجهه وقال إنه بحاجة لتعلّم درس جديد في حياته، وتعرّض جولاك واكسل ودالاس لهجوم عنيف من الوحش.

قابلت المذيعة كايلا براكستون أبطال الزوجي كوفي كينجستون وبيج إي خلف الكواليس قبل دخولهم إلى الحلبة وتحدثت معهم عن المواجهة القادمة وتواجد صديقهم وشريكهم اكزافيير وودز بالقرب منهم، وقال كينجستون أن وودز متواجد داخل قلوبهم وأن لم يتواجد بجسده إلى جانبهم، وأنهم سيهديانه اللقب مجددا عندما يدافعان عنه بنجاح أمام ذا ريفايفلز.

التقى سامي زين بالنجم الكبير دانيال براين خلف الكواليس وكان بطل القارّات شينسكي نكامورا برفقته وتحدث له عن الهجوم الذي تعرّض له من قبل ذا فيند خلال حوارهما الأسبوع الماضي، وقال زين إن براين أصبح بحاجتهم أكثر من أي وقت مضى، لكنّ براين أحرجه بسؤال واحد حول سبب هروبه عندما ظهر ذا فيند وهاجمه في حال كان صادقا بما يقوله.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماك داون
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -ضد- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

انتهى النزال دون تحديد أي فائز بسبب هجوم نجوم فريق أندسبوتد إيرا الأبطال في عرض NXT على نجوم الفريقين بشكل عنيف وبقيادة بطل الأصفر آدم كول، واستمر الهجوم العنيف إلى أن ظهر عدد كبير من نجوم سماك داون وأسرعوا إلى الحلبة لإنقاذ زملائهم، ولاذ النجوم الأربعة بالفرار ساخرين مما فعله بنيو داي وذا ريفايفلز.

النزال الثالث
فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

قابلت كايلا براكستون النجمتين ساشا بانكس وبايلي بعد استعراض ما حدث بين الأخير ومنافستها شاينا بازلر في الأسابيع الأخيرة، وقالت بايلي إنها تمكنت من الانتقام في عرض NXT الأخير وستعمل على تنفيذ وعدها وهزيمتها في عرض سيرفايفر سيريز، وسخرت من خصومها مع بانكس التي قالت إنها واثقة بقدرات صديقتها وتفوقها على نكي كروس في النزال التالي.

النزال الرابع
بايلي -ضد- نكي كروس

أفسدت بطلة سيدات NXT شاينا بازلر المواجهة مرّة أخرى بظهورها للهجوم على منافستها بايلي، وكان برفقتها نجمات اللاتي ظهرن بشكل مفاجئ أمام بايلي عندما حاولت الهروب، وتمكن ساشا بانكس من التسلل إلى الحلبة والإطاحة ببازلر بركلة على رأسها، لكنّها تعرَضت لهجوم من زميلاتها إلى ظهرت نجمات الأزرق لمساعدتها وصد الهجوم، وتحدتهن بانكس في مواجهة بعد طردهن من الحلبة بنما انسحبت بايلي وبازلر من الصالة.

النزال الخامس
فريق نجمات سماك داون -يهزم- فريق نجمات عرض NXT

دخل النجم ذا ميز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من جماهير مدينة فيلادلفيا التي طلب منها تحيّة ضيفه الكبير دانيال براين بعد ان تحدث عن الهجوم الذي تعرّض له من قبل ذا فيند الأسبوع الماضي وعرض مشاهد له، وبدأ ميز الحوار متسائلا مع ضيفه عن السبب الذي دفع براي وايت للهجوم عليه دون باقي نجوم عرض سماك داون وWWE.

صمت دانيال براين ولم يجب على السؤال الذي قال ذا ميز إنه من سيجيب عنه، وتحدث عن التغييرات الكثيرة التي قام بها ضيفه خلال السنوات الماضية متسائلا عمّن يكون، وقف براين وكشف عن سبب صمته في البداية وقال إنه لم يغرب بالحديث لأن برنامج ذا ميز كان وسيبقى مقرفا للغاية، وقال إن عدم استقراره الذهني هو السبب وراء التغييرات، وأن براي وايت مثله تماما غير مستقر ذهنيا ويرغب بمواجهته.

ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة وألقى التحية على دانيال براين وطلب منه الحذر من أمنياته لأن ذا فيند يسمعها، وحاول وايت التلاعب به عندما أظهر له حزام WWE العالمي بشكله الأزرق الجديد، واستمر الحوار لبعض الوقت إلى أن وافق وايت على التحدي الذي أطلقه براين على حزامه العالمي وهو يصرخ نعم، وأعلن ذا ميز عن المواجهة بينهما بشكل رسمي في عرض سيرفايفز سيريز في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل