تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.12.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.12.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 ديسمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14.12.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشاهد من الهجوم العنيف الذي تعرّض له النجم الكبير رومان رينز الأسبوع الماضي على يد بارون كوربين ودولف زيجلر الذي خسر المواجهة أمامه، وهو ما دفعهم لتلطيخ وجهه ورأسه بطعام الكلاب بعد تقييده بالسلاسل بزاوية الحلبة من الخارج، ثم افتتح زيجلر وملك الحلبة كوربين بتواجدهم وسط الحلبة التي أحيطت بالكثير من عناصر الأمن والحماية.

وتحدث بارون كوربين ساخرا ومتسائلا إن دولف زيجلر يشتم رائحة نتنة تنتشر بالقرب منهما، وأجاب الأخير قائلا إنها ربما تكون رائحة الجماهير أو رائحة طعام الكلاب الذي تناوله رومان رينز الأسبوع الماضي، وقال كوربين بعدها إنه سيكمل ما بدأه بإذلال رومان رينز في عرض تي أل سي 2019، وأنه سيصبح القائد الحقيقي لنجوم عرض سماك داون.

استمر الثنائي بالسخرية من رومان رينز وتهديده إلى أن ظهر ثنائي فريق نيوداي أبطال الزوجي كوفي كينجستون وبيج إي، وحاول بارون كوربين السخرية منهما وتحديدا من كينجستون حول خسارته أمام بروك ليسنر بشكل سريع للغاية مؤخرا، لكنّ كوفي كان قاسيا بإجابته ورد له الصاع صاعين من خلال صفعة على وجهه، وهو ما جعل كوربين يهدده بالتعرّض للإذلال مثلما حدث لرينز.

تناقش دولف زيجلر وبارون كوربين بما حدث أثناء عودتهما لخلف الكواليس، وفوجئ كلاهما بمشاهدة بعض عناصر الأمن والحماية وقد سقطوا على الأرض بعد تعرضهم لهجوم من قبل شخص مجهول خلال تواجدهما لحماية منطقة ملك الحلبة في غرفة غيار المصارعين.

أعيدت لقطات من الهجوم الذي تعرّضت له نكي كروس وأليكسا بليس على يدي سونيا ديفيل وماندي روز مؤخرا، وحاولت المذيعة مقابلة الفريق الأول خلف الكواليس لكنّ الفريق الثاني بادر بالهجوم عليهن قبل التوجه إلى الحلبة بعدما فصل عدد من الحكام بينهن.

النزال الأول
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق سونيا ديفيل وماندي روز

ظهر النجم سامي زين يسير خلف الكواليس عندما التقى بالنجمين تاكر وأوتيز فريق هيفي ميشيناري اللذان تحدثا عن رغبتهما بتقديم هدية له بمناسبة الأعياد، وتبين أن الهدية عبارة عن قطعة لحم مشوي كبيرة، وهو ما أغضب زين كثيرا لأنه شخص نباتي، وقال إنها أسوأ هدية حصل عليها في حياتها واعتبرها إهانة له.

وأخذ سامي يوبخهما بالرغم من اعتذار أوتيز له، وعندما شعر بغضبهما تراجع بعض الشيء إلى أن ظهر شينسكي نكامورا وسيزارو إلى جانبه مما جلعه يعلن عن مواجهة بين الطرفين، وتعمّد سيزارو إهانة تاكر وأوتيز عندما قام برمي طبق اللحم على الأرض.

النزال الثاني
فريق سكوت داوسن وداش وايلدر -يهزم- فريق شورتي غيبل وعلي

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطلة سيدات سماك داون بايلي خلف الكواليس لسؤالها حول تصريحات منافستها لايسي إيفانز، وقالت إنها سمعت كل هرائها حول أنها جندية سابقة وأم وزوجة، لكنّها لا تكترث لكل ذلك ولن تستمر بالعمل من أجل الجمهور، أفسد إلايس المقابلة بظهوره يعزف على جيتاره ودانا بروك بالقرب منه، وسخر من بايلي بأغنية قال إنه جهزها كهدية لها، وعندما ضحكت بروك غضبت بايلي وتحدتها لمواجهتها.

النزال الثالث: ليس على اللقب
بايلي -تهزم- دانا بروك

أعيدت لقطات من الهجوم الذي تعرّض له النجم ذا ميز خلف الكواليس على يدي بطل WWE العالمي براي وايت الأسبوع الماضي بعد أن ظهر مهددا عائلته. قدّم النجم الإيرلندي الكبير شيمس مقطعا ترويجيا جديدا لعودته القريبة لحلبات المصارعة وهدد جميع النجوم في سماك داون وقال إنهم جميعا ليسوا بأمان.

عُرضت المقابلة التي أجرتها المذيعة رينيه يونغ مع النجم الكبير ذا ميز في منزله في في وقت سابق، وسألت يونغ ضيفها إن كان لديه معلومات حول اختفاء دانيال براين، ونفى ميز ذلك تماما وقال إنه لا يعلم أني هو أو مكان تواجده في الوقت الحالي، وتحدث ميز عن سبب التغيّر في موقفه من براين رغم الخلافات السابقة بينهما.

كما أشار ذا ميز إلى ما يحاول براي وايت من تلاعب بالعقول ونفى أن يكون خائفا من مواجهته في عرض تي ال سي 2019 على الإطلاق لأن عليه حماية عائلته منه، وقبل انتهاء الحوار مع رينيه يونغ صرخت زوجته ماريس عندما شاهدت ابنتها الصغيرة تلعب بدمية غريبة في غرفتها، وركض كلاهما للاطمئنان عليها ووجداها بأمان، وأنهى ميز المقابلة وطلب من المصورين المغادرة بعد شعوره بالفزع.

ظهر بطل WWE العالمي براي وايت على الشاشة الكبيرة من موقعه الخاص في Firefly Fun House وكانت دمية تشير لابنة ذا ميز أمامه، وأخذ يوجّه رسائل التحذير لخصمه بطرق مختلفة بين الجد والهزل، وطلب منه السماح له بالدخول من أجل مساعدته.

النزال الرابع
فريق شينسكي نكامورا وسيزارو -يهزم- فريق هيفي ميشيناري تاكر وأويتز

النزال الخامس
كوفي كينجستون -ضد- بارون كوربين

لم تكتمل المواجهة بسبب اندلاع معركة بجانب الحلبة بين بيج إي ودولف زيجلر الذي لم يتوقف عن محاولات التدخل لمصلحة حليفه بارون كوربين، بينما انشغل الأخير مع خصمه كوفي كينجستون بالعراك بالقرب منهما، وبعد نجاح الحكام بالفصل بين جميع الأطراف عاد بيج إي وكينجستون إلى الحلبة وأعلن الأول عن تحوّل المواجهة لنزال فرق بينهم.

النزال السادس
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق بارون كوربين ودولف زيجلر

أنهى الحكم المواجهة لمصلحة فريق نيوداي بعدم الأهلية بسبب هجوم بارون كوربين على خصمه كوفي كينجستون بشكل غير قانوني بسلسلة حديدية قام بتقييده بها مثلما فعل مع رومان رينز الأسبوع الماضي بمساعدة دولف زيجلر أيضا، وانضم لهما فريق ذا ريفايفل سكوت داوسن وداش وايلدر في الهجوم على بيج إي الذي كان طريحا بجانب الحلبة.

استعد بارون كوربين لإهانة كينجستون من خلال وضع طعام الكلاب على رأسه، لكنّ ظهور رومان رينز الذي هاجم جميع عناصر الأمن واحدا تلو الآخر أفسد عليه الأمر، وتمكن رينز من الإطاحة بوايلدر وداوسن عندما حاولا إيقافه، وبعد جهود مكثفة من كوربين ورفاقه تمكن زيجلر وذا ريفايفل من السيطرة عليه ووضعوه فوق طاولة المعلقين.

استعد دولف زيجلر للقفز فوق رومان رينز الذي كان مقيدا بيدي سكوت داوسن وداش وايلدر، لكنّ بيج إي أنقذ الموقف عندما استيقظ وتمكن من دفع أحدهما بعيدا، مما أتاح الفرصة أمام رينز لاستعادة زمام الأمور وصعد لأعلى السلّم وأسقط زيجلر على الطاولة الخشبية من فوقه، لاذ بارون كوربين بالفرار بعد مشاهدته ما حدث لرفاقه وتوجّه رومان لتحرير كوفي كينجستون من زاوية الحلبة وحظي ذلك بتفاعل كبير من الجماهير.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.