تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.01.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.01.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 يناير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 18.01.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الوحش الأسطوري كين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن اقتراب موعد عرضه المفضّل في كل عام رويال رامبل 2020 الذي يتنافس فيه النجوم على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الحصول على فرصة في الرسلمينيا ويلقون بأنفسهم في جحيم فعلي.

وتحدث كين كذلك عمّا يشاهده في عيون خصومه الذين كان يلقيهم من فوق الحبال خلال المعركة الملكية، وكيف كانوا يشعرون عندما تلمس أقدامهم للأرض ويفقدون الأمل الذي كانوا يعملون من أجله، وقبل أن ينهي كين حديثه ظهر بطل WWE العالمي على الشاشة الكبيرة مرحبا بعودة الوحش لحلبات سماك داون من جديد.

وطمأن براي وايت الجميع على صحة الأرنب الذي مزقه ذا فيند الأسبوع الماضي، وقال إنه يتعافى بشكل جيد وظهر إلى جانبه بشكل طريف للغاية، وانتقل وايت بعد ذلك للحديث عن الماضي المشترك بينهما وأنه لن ينسى ما فعله به سابقا وكذلك ذا فيند، ولم يمضي سوى وقت قصير حتى خيّم الظلام على الصالة ودوّت موسيقى ذا فيند وظهر كين بجانب الحلبة.

صعد ذا فيند إلى الحلبة من حفرة أسفلها بينما كان كين بانتظاره وسأله عن سبب تأخره بالظهور وبادله النظرات الحادة، وفوجئ ذا فيند بعد ذلك بهجوم مباغت وعنيف من غريمه النجم دانيال براين الذي وجّه له لكمات عنيفة دفعته للانسحاب من الحفرة ذاتها، وتمكن براين من انتزاع خصل من شعره واحتفل بذلك مع كين والجماهير التي هتفت بشعاره الشهير.

قابلت المذيعة كايلا براكستون دانيال براين خلف الكواليس بينما كان يتناقش مع شريكه السابق الوحش كين حول من منهما كان بطل الزوجي في WWE مثلما كانا يفعلان في السابق، وتحدث لها براين عن المواجهة أمام براي وايت في مهرجان رويال رامبل 2020، وقال إن النزال سيلعب بطريقة خاصة وسيكون كل منهما مقيداً بحبل مع الآخر كي يمنع ذا فيند من الهروب في تلك الحفرة اللعينة مثلما يفعل دائما.

النزال الأول
جون موريسون -يهزم- بـيــج إي

تمكن النجم المخضرم جون موريسون من انتزاع فوزه الأول في سماك داون بعد عودته لعروض WWE، وساهم صديقه وشريكه ذا ميز في ذلك الفوز من خلال تشتيت انتباه بيج إي. تحدث المذيع كوري جريفز عن وجود تطوّر على مواجهة الطاولات بين رومان رينز وروبرت روود في هذا العرض، وقال إن فوز رينز بها سيمكنه من اختيار طريقة لعب نزاله ضد بارون كوربين في رويال رامبل، وظهر رومان برفقة الأوسوز في مشهد من خلف الكواليس.

النزال الثاني
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق سكوت داوسن وداش وايلدر

عبّر فريق ذا ريفايفل عن استيائهما من الطريقة التي يتم التعامل بها معهما من قبل المسؤولين في WWE، وقال وايلدر أنه من الواضح أن التغيير الذي وعدا به في قسم الزوجي لن يحصل على الإطلاق، وخلال دوّى صراخ خلف الكواليس وانتقلت الكاميرا لتغطيته حيث كان هناك عراك عنيف بين بايلي وساشا بانكس مع النجمة لايسي إيفانز.

وتعرّضت ساشا بانكس لإصابة في كاحلها جرّاء ذلك الهجوم، وعبّرت عن غضبها بسبب ما وصفته تطاول لايسي إيفانز ومحاولتها للظهور على حسابها، وتعهدت بايلي بأن تجعلها تدفع ثمن كل ذلك، وانضم لهن أحد المسؤولين بعد ذلك وتناقش مع بانكس حول غيابها عن مواجهة إيفانز أكثر من مرّة وقال إن بايلي ستكون بديلة لها في النزال التالي بعيدا عن اللقب.

النزال الثالث: ليس على اللقب
لايسي إيفانز -تهزم- بـايـلــي

قابلت المذيعة النجم شورتي غيبل خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على الهجوم الذي تعرّض له من النجم الكبير شيمس بعد ظهوره في عرض سماك داون عقب عودته من الإصابة، وأبدى غيبل استهجانه من هجوم شيمس عليه بينما كان على الأرض، ولم المقابلة بسبب ظهور المحارب السلتي للسخرية منه، وهو ما دفع شورتي للهجوم عليه بشكل عنيف قبل الفصل بينهما.

عادت كايلا براكستون في مقابلة جديدة من خلف الكواليس مع الوحش بين الرجال برون سترومان الذي تحدث عن احتمال مشاركته في المعركة الملكية في رويال رامبل 2020، وطالب بالحصول على فرصة رسمية للمنافسة على لقب القارّات أمام شينسكي نكامورا وهو الأمر وتحداه على أن يوافق على مواجهته في أي وقت يشاء.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة وكان لطيفا من الجمهور الذي دعمه كثيرا عندما تحدث عن حاجته لهم وأنهم من يصنعه، لكنّ سامي زين قاطع حديثه معهم وكان برفقة سيزارو وشينسكي نكامورا عندما أكد رفضه للتحدي الذي أطلقه برون سترومان، وأكد أنه وحلفاءه فقط من يمنحون الفرص ومن يوافق عليها، وطلب من إلايس إكمال فقرته وأراد المغادرة.

لم يتقبّل إلايس ما فعله سامي زين عندما قاطعه وطلب منه التوقف لأنه عليه سماع ما سيغنيه، وأراد السخرية منهم لكنّه تعارك مع سيزارو الذي تقدم للحلبة بناءً على طلب من زين الذي انضم له في الهجوم عليه مع شينسكي نكامورا، لكنّ الإنقاذ جاء من الوحش برون سترومان الذي انضم لهم في الحلبة وأطاح بهم واحدا تلو الآخر وسيطر على الحلبة تماما.

النزال الرابع
أليكسا بليس -تهزم- سونيا ديفيل

ظهر النجم المخضرم روبرت روود يستعد للمواجهة في غرفة المصارعين قبل أن ينضم لهم بارون كوربين ودولف زيجلر لدعمه معنويا، وتحدث كوربين عمّا فعله روود الأسبوع الماضي عندما ظهر وأطاح برينز بشكل عنيف دون أن يراه قادماً، وأكد له روبرت خروجه فائزا على رينز بعد تحطيمه فوق الطاولة، وطلب من كوربين اختيار طريقة لعب النزال أمام رومان في رويال رامبل من الآن.

النزال الخامس: طاولات خشبية
رومان رينز -يهزم- روبرت روود

تمكن النجم رومان رينز من انتزاع الفوز بضربة سبير على خصمه روبرت روود فوق طاولة خشبية نصبت بالطول على زاوية الحلبة، وذلك بالرغم من محاولات بارون كوربين ودولف زيجلر للتدخل ضدّه خلال المواجهة، لكنّ ظهور جيمي وجاي أوسو ساعده كثيرا في السيطرة على الموقف، وتحدث رينز بعد ذلك عن النزال القادم أمام كوربين في رويال رامبل 2020، وأعلن عن اخيتاره لقانون التثبيت والاستسلام في أي مكان لأن المهرجان سيقام في معلب كبيرة لكرة البيسبول.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.