تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 فبراير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 22.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح جيمي وجاي أوسو أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخولهما إلى الحلبة وتحدثا عن العداوة ضد دولف زيجلر وروبرت رود وما دار بينهم الأسبوع الماضية، وقالا إن الجماهير ستكون على موعد مع مشاهدة ركلهم مرّة أخرى، وأكد أنهما لن يكونا وحيدين في مواجهتهما وطلب من الجمهور الترحيب بشركائهم في هذه المواجهة كوفي كينجستون وبيج إي.

وتحدث ثنائي فريق نيوداي عن تاريخ الأوسوز والإنجازت التي حققها كلاهما فوق حلبات WWE وفوزهما بلقب الزوجي 6 مرات في السابق، وكاد الخلاف أن ينشب بين الفريقين عندما قال بيج إي إنه وشريكه كينجستون الأفضل على الإطلاق، وانضم لهم بعد ذلك كل من ذا ميز وجون موريسون وروبرت رود ودولف زيجلر وتبادلوا السخرية لبعض الوقت بل أن تبدأ المواجهة.

النزال الأول
فريق جيم وجاي وبيج إي وكينجستون -يهزم- فريق ذا ميز وموريسون وزيجلر وروود

تحدث النجم درو غولاك للنجم الكبير دانيال براين خلف الكواليس وقال إنه وجد بعض الثغرات في أسلوبه في اللعب عندما شاهد مواجهاته السابقة وما فعله لذلك فإنه أعد له ملفاً خاصا لمساعدته، وهو ما استغربه براين، وانضم النجم هيث سلاتر الذي عبّر عن غضبه بما فعله براين به قبل أسابيع وطالب بمواجهة إعادة لأنه لم يكن مستعدا للنزال في ذلك الوقت.

أعيدت مشاهد من الأحداث الغرامية التي دارت بين أوتيس وماندي روز خلال الأسابيع الماضية وخصوصا عندما تحطّم قلبه بمشاهدة صديقته تجلس مع دولف زيجلر بدلا منه في الموعد الغرامي المفترض بينهما الأسبوع الماضي، وتحدث شريكه تاكر لماندي التي كان برفقة سونيا ديفيل وقال إنها حطّمت قلب أوتيس الذي يعتبره أفضل إنسان، وأبدى استياءه من تصرّفها بشكل كبير، لكنّه كانت تستغرب مما كان يقوله تاكر ونفت تعمّدها لفعل أي شيء مع صديقه.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة لايسي إيفانز في الاستوديو خلف الكواليس وتحدثت معها حول خسارتها أمام بايلي في رويال رامبل، وقال إنها تمتلك الشجاعة للاعتراف بها لكنّها كان مرحلة واحدة في مهمتها التي لن تنتهي إلا بفوزها بلقب السيدات في الرسلمينيا، وأشارت أنها ستمضي في طريقها وتتفوق على جميع السيدات للحصول على فرصة جديدة للمنافسة على اللقب.

دخل عدد كبير من الفنيين وقاموا بوضع الكثير من الآلات الموسيقية على طريق المدخل وحول الحلبة الحلبة وذلك استعداداً للمواجهة القادمة على طريقة”سمفونية الدمار” التي ستلعب بلا قوانين على الإطلاق، دخل سيزارو وسامي زين وشينسكي نكامورا إلى الحلبة بينما إعيد مشاهد مما حدث ضد إلايس وبرون سترومان، دخل إلايس إلى الحلبة وتحدث مع الجمهور الذي تفاعل معه بشكل كبير للغاية.

النزال الثاني: سمفونية الدمار
فريق برون سترومان وإلايس -يهزم- فريق شينسكي نكامورا وسيزارو

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم بارون كوربين خلف الكواليس بعد إعادة لقطات مطوّلة من عداوته مع رومان رينز وسالته عن المواجهة القادمة بينهم في عرض سوبر شو داون 2020، وقال إنها ستكون فرصة ثمينة لإثبات أنه أفضل من خصمه الذي لم يتمكن من الفوز عليه بشكل فردي في السابق، ولن يتمكن رينز من الحصول على مساعدة من جيمي وجاي أوسو كما اعتاد عليها لأنهما سيكونان داخل القفص.

دخلت النجمة أليكسا بليس ورحبت بالجماهير بهذه النسخة الخاصة من برنامجها الحواري بنكهة قاعة المشاهير، وقامت باستعراض جميع الذين تم الإعلان عن تكريمهم في حفل هذا العام 2020، وأعلنت عن حصولها على شرف الإعلان عن المزيد من تلك الأسماء وأكدت تكريم النجمتين نكي وبري بيلا ضيفتي هذا البرنامج.

انضمت نكي وبري لمضيفتهن أليكسا بليس وعبّرن عن سعادتهن بالحصول على ذلك الشرف الكبير وأن يتم الإعلان في برنامجه وبين جماهير مدينة فينيكس التي ينتمين لها، وكشفت بري عن حملها بطفل جديد وشقيقتها نكي بطفلها الأول بعد خطبتها، وشكرن الجماهير على الدعم الكبير خلال السنوات الماضية، وما إن أنهت الشقيقتين الحديث حتى ظهر دانيال براين برفقة ابنته بيردي التي تركها مع والدتها وتقدم نحو الحلبة.

النزال الثالث
دانيال براين -يهزم- هيث سلاتر

كان ماندي روز على وشك مغادرة الصالة عندما التقى بها دولف زيجلر عند المخرج خلف الكواليس وسألها إن كانت ترغب بالانضمام له في سيارتها لأنه مغادر هو الآخر، ولم تتردد روز بالموافقة على طلبه، وما إن غادر كلاهما الصالة حتى ظهر النجم أوتيس الذي كان يراقبهما من بعيد وكان ممعظاً مما حدث.

النزال الرابع: الفائزة تنافس على اللقب
نايومي -تهزم- كارميلا

دخل الأسطورة بيل جولدبيرغ إلى الحلبة وخظي بترحيب كبير للغاية من الجماهير وتحدث عن عودته لعرض سماك داون لسنوات، وذلك قبل التطرق لعداوته ضد بطل WWE العالمي براي وايت وقال إنه لن يكترث لكل ما فعله ذا فيند سابقا لأنه أصبح يعلم بجميع ألاعيبه التي لن تمر عليه على الإطلاق، وقال إنه مستعد لانتزاع حزامه لأنه التالي.

ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر النجم براي وايت على الشاشة الكبيرة من موقعه في Firefly Fun House ورحب بظهور جولدبيرغ على طريقته الساخرة، وبعد الحوار بينهما حول المواجهة القادمة قال وايت إن هناك شخصاً آخر يرغب بالترحيب به، وظهر ذا فيند من خلفه، وبادر جولدبيرغ بالهجوم عليه والإطاحة به بضربة سبير، وكان على وشك تنفيذ ضربة أخرى لكنّ ذا فيند اختفى بعد أن خيّم الظلام على الصالة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.