تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 29.02.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 29.02.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 فبراير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 29.02.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح بطل WWE العالمي الجديد بيل جولدبيرغ أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجمهور بين ترحيب واستهجان، وقابل جولدبيرغ صيحات الاستهجان بالضحك وقال إن الأمر لا يتعلّق بما كان بالماضي، لكنّه يتعلّق بمن سيكون تاليا على قائمته في إشارة لفوزه على براي وايت وتوجهه للرسلمينيا 36.

دوّت موسيقى النجم الكبير رومان رينز الذي تقدم نحو الحلبة ودخلها تحت أنظار جولدبيرغ، والتقط الميكرفون ووقف بوجه الأسطورة وقال إنه سيكون التالي، ولم يتحدث رينز بعدها وغادر الحلبة وهو يتبادل النظرات الحادة مع جولدبيرغ الذي بقي في الحلبة يتجوّل ويراقب خصمه المحتمل في حال فوزه بمواجهة حجرة الإقصاء.

أكدت المذيع مايكل كول ظهور النجم الكبير جون سينا وعُرضت لقطات من انطلاقته فوق حلبات WWE عام 2002 عندما ظهر بشكل مفاجئ لمواجهة الأسطورة كيرت انجل، ومشهد لقائه بالرجل الميت أندرتيكر الذي رحب به عقب عودته إلى خلف الكواليس بعد فوزه على انجل في مواجهة كبيرة للغاية.

دخلت بايلي إلى الحلبة لمواجهة نايومي التي تبعتها إلى الحلبة وقبل أن تبدأ المعركة بينهن تحدثت بايلي للجمهور وقالت إنه لا يفترض بها خوض هذه المواجهة لأنها كتبت التاريخ في عرض سوبر شو داون الليلة الماضية، وقدّمت صديقتها وشريكتها ساشا بانكس ورحبت بعودتها لحلبات المصارعة.

النزال الأول
نايومي -تهزم- بايلي

انتهت المواجهة لمصلحة نايومي بسبب تدخل ساشا بانكس التي هاجمت نايومي بشكل عنيف عندما كانت قريبة من خطف الفوز، واستمر الهجوم المزدوج على نايومي إلى أن ظهرت النجمة لايسي إيفانز وقلبت الموازين، واستمرت المعركة بين الطرفين إلى أن تم الإعلان عن مواجهة فرق.

النزال الثاني
فريق لايسي إيفانز ونايومي -يهزم- فريق ساشا بانكس وبايلي

تمكنت النجمة نايومي من حسم المواجهة لمصلحة فريقها من خلال تثبيت بطلة السيدات بايلي وبفضل تألق شريكتها لايسي إيفانز، ظهر كوفي كينجستون وبيج إي خلف الكواليس بعد ذلك وهما يسيران نحو الحلبة وقابلا روبرت روود ودولف زيجلر قبل المواجهة التالية.

النزال الثالث
روبرت روود -يهزم- كوفي كينجستون

ساهم دولف زيجلر بفوز شريكه روبرت روود من خلال تدخلاته الكثيرة وتمكنهما من خداع الحكم ودفعه لطرد بيج إي من جانب الحلبة. ظهر أوتيس بعد ذلك من خلف الكواليس وكان يشاهد المواجهة قبل أن ينضم له شريكه النجم تاكر الذي طلب منه ألّا يقلق ويشعر بالأسف لأنهما سينتقمان مما حدث له قريبا.

ظهرت المذيعة المتألقة رينيه يونغ وسط الحلبة التي تم إعدادها لمشهد توقيع عقد مواجهة لقب القارّات في عرض حجرة الإقصاء 2020، وطلبت من الجمهور الترحيب بالنجم الياباني شينسكي نكامورا الذي دخل برفقة سيزارو وسامي زين، ذلك قبل أن ينضم لهم البطل “الوحش بين الرجال برون سترومان الذي ظهر بشكل مختلف.

قدّمت رينيه العقد لشينسكي نكامورا من أجل توقيعه لكنّ سامي زين قاطعه وطلب منه التريث وأخذ يتحدث عن الظلم الذي تعرّض له شريكه وأمور أخرى، وهو ما أغضب سترومان الذي قال إن الجميع سئموا من كثرة حديثه، ووقع العقد وقال إنه لا يبالي إن كانوا الثلاثة أمامه في المواجهة، وهو ما فعله زين ورفاقه عندما وقعوا العقد وقدموه ليونغ ليؤكد زين أنها أصبحت 3 ضد 1، ودارت بعدها معركة تمكنوا في نهايتها من الإطاحة بالوحش.

النزال الرابع
دانيال براين -يهزم- كيرتس اكسل

دخل أبطال زوجي سماك داون الجدد ذا ميز وجون موريسون إلى الحلبة وتحدثا عن فوزهما الكبير بلقب الزوجي في عرض سوبر شو داون وتفاخرا بذلك وأكدا أنهما الأفضل، وكانت المفاجأة بالنسبة لهما بالإعلان عن أول مواجهة لهما في الدفاع عن الحزامين داخل حجرة الإقصاء أمام فريق الأوسوز ونيوداي وزيجلر وروود وهيفي ميشيناري ولوتشا هاوس بارتي.

النزال الخامس: ليس على اللقب
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق جون موريسون وذا ميز

دخل النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير وقال إن قلبه يكاد أن يخرج من مكانه بسبب ردّة فعلهم الكبيرة، وتحدث سينا عن عودته لحلبات WWE بعد الغياب الطويل، وقال إن السؤال الأكثر تداولا بين الجماهير هو حول ما سيفعله في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36 وأكد أنه سيفعل شيء مختلف.

وتحدث جون سينا كذلك الأمر عن شغف الجماهير ودعمها المتواصل لـWWE وعروضها المختلفة، وأشار للمستوى المرتفع الذي شاهده لدى جميع النجوم في الرو وسماكداون وNXT وقال إنه مطمئن للمستقبل معهم، وفاجئ الجميع بإعلانه عن عدم مشاركته في الرسلمينيا هذا العام لكي يمنح هؤلاء النجوم الفرصة التي يستحقونها، لكنّ ذلك ليس وداع بل إلى لقاء، وشكر الجمهور على تفهمهم لرغبته.

غادر جون سينا الحلبة ووصل إلى المدخل وفوجئ هناك بالظلام يخيم على الصالة للحظات قبل أن تعود الإضاءة ومعها ذا فيند براي وايت من خلفه، وأخذ الوحش يشير بيده نحو شعار الرسلمينيا 36 وينتظر إجابة من سينا الذي وافق على ذلك بشكل غير مباشر عندما قام بتنفيذ شعاره “لا تستطيع أن تراني” قبل أن تدوّي ضحكة ذا فيند في أرجاء الصالة ويخيّم الظلام من جديد.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.