تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 04.04.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 04.04.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 أبريل، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 04.04.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجمين جيمي وجاي أوسو أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهما إلى الصالة بدلا عن ذا ميز وجون موريسون لتقديم برنامجهما الحواري، وتحدث النجمين كعادتهما بشكل ساخر حول الخصوم في عرض ومهرجان الرسلمينيا 36، وانضم لهما بعد ذلك ثنائي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي وتبادلا معهما السخرية حول الأمر ذاته.

ولم يمضي سوى وقت قصير حتى ظهر أبطال الزوجي موريسون وذا ميز وتفاخرا بما حققاه معاً من إنجازات وبحملهما للحزامين والدفاع عنها في عرض حجرة الإقصاء الماضي، وصعد كلاهما على السلالم التي كانت بالقرب من المدخل، ودفع تبجحهما بالحديث الخصوم للهجوم عليهما بشكل عنيف قبل أن يدب الخلاف بين الأسوز ونيوداي، وهو ما أتاح لمزي وشريكه الإطاحة بهم باستخدام السلالم.

النزال الأول
تامينا سنوكا -تهزم- لايسي إيفانز ونايومي

دخلت بطلة سيدات سماكداون بايلي إلى الحلبة لتهنئة تامينا بالفوز بالمواجهة الثلاثية، لكنها تعرّضت لهجوم مباغت وقوي من النجمة الضخمة تامينا سنوكا، التي لم تتردد بالإطاحة بصديقتها ساشا بانكس هي الأخرى بعد ذلك عندما دخلت للاطمئنان عليها.

* أُعيدت المواجهة الكاملة والاخيرة لريك فلير في الرسلمينيا والتي خسرها أمام شون مايكلز.

تحدث أوتيس لشريكه تاكر خلف الكواليس حول المواجهة التي سيخوضها أمام دولف زيجلر في مهرجان الرسلمينيا 36 وحصوله على فرصة للانتقام في أكبر العروض، لكن أوتيس تركه في مكانه وغادر بعد تلقيه لرسالة على هاتفه المحمول قبل دخول تاكر للحلبة من أجل مواجهة زيجلر في هذا العرض.

النزال الثاني
تاكــر -يهزم- دولف زيجلر

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعد هجوم دولف زيجلر على خصمه بطريقة غير قانونية، وكان على وشك الاستمرار بضربه بالدرج المعدني لولا تدخل ماندي روز التي ظهرت برفقة سونيا ديفيل وطلبت منه التوقف عن ذلك، وما إن ظهر أوتيس للدفاع عن شريكه حتى قاطعت عبارة “الحقيقة ستسمع” البث التلفزيوني وظهر شخص بشخصية مخترق للإنترنت.

وقال المخترق الذي لم تظهر ملامحه إنه أخبرهم بظهور الحقيقة وعرض مشاهد على الشاشة الكبيرة، وبينت أن سونيا ديفيل هي من تلاعب بشريكتها ماندي روز وأوتيس في موعد يوم العشاق، حيث قامت بتغيير الموعد برسالة لأوتيس دون أن تعلم روز بذلك، وغادرت الأخيرة الصالة وحاولت ديفيل الحديث معها لكنّها رفضت ذلك واستمرت في طريقها.

النزال الثاني
دانيال براين -يهزم- شينسكي نكامورا

تدخل النجم الصلب سيزارو في أحداث المواجهة عندما كان شريكه على وشك الخسارة، وهاجم دانيال براين بشكل عنيف للغاية قبل أن يتعاون مع شينسكي نكامورا للإطاحة بدرو غولاك، ثم انضم لهم بطل القارّات سامي زين الذي تمكن من توجيه ضربة قاضية له بعد أن ثبّته سيزارو ونكامورا عند زاوية الحلبة.

دخل النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة وتحدث للجماهير التي تشاهد العرض عبر شاشات التلفاز، وتحدث لهم عن إقامة الرسلمينيا 36 بدون جمهور على الإطلاق، لكنّه متفائل بأن ذلك العرض سيكون المهرجان الذي تتحدث عنه الجماهير أكثر من أي شيء آخر، وهو الأمر الذي اعتاده من الجمهور الذي قدّم الدعم الكبير لعروض WWE طوال السنوات الماضية.

انتقل جون سينا بعد ذلك للحديث عن المواجهة التي سيخوضها أمام الوحش ذا فيند براي وايت في المهرجان الكبير، وقال إنه سينهي ما بدأه قبل 6 سنوات وسيقضي على خصمه، وأضاف أنه لا يكترث بأن تكون المواجهة على طريقة Firefly fun house أو أي طريقة أخرى، لأنه لن يرضى إلّا بالفوز.

فوجئ سينا بعد ذلك بظهور شخصيات بيت براي وايت بجانب الحلبة وأماكن أخرى في الصالة، وذلك قبل أن يلاحظ تواجد خصمه الوحش ذا فيند على منصة مرتفعة خلف المدرجات، وبينما كان يحدّق بالوحش جاءته مفاجأة أخرى عندما ظهر براي وايت من خلفه مرددا عبارة دعني أدخل، قبل أن يختفي من جديدة تاركاً جون سينا في حيرة كبيرة مما يحدث.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل