تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 30.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 30.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 مايو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 23.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون لهذا الأسبوع مع المذيعة رينيه يونغ التي تواجدت خارج مركز تدريب المصارعين حيث كان تغطي حادث سيارة كان ضحيته النجم إلايس، وقالت إن بعض الشهود أفادوا بأن شخصا يرتدي ملابس سوداء كان داخل السيارة التي صدمت إلايس، وعند البحث بالسيارة وجد رجال الشرطة عقد إجار باسم النجم جيف هاردي.

كما قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل WWE العالمي برون سترومان الذي قدّم المعلومات ذاتها، وقال إنه يأمل بأن يتم القبض على ذلك الشخص، ولم يمضي وقت طويل حتى وجد رجال الشرطة وبعض المسؤولين في WWE النجم جيف هاردي الذي كان متألماً للغاية ويترنح بسبب تعرّضه لهجوم ما، وأصرت الشرطة على اعتقاله نظرا لتقارب الصفات التي ذكرها االشهود.

ظهر أحد المسؤولين خلف الكواليس وتحدث لمجموعة من النجوم عن الأمر واعتقال جيف هاردي، وهو الأمر الذي سخر منه شيمس، ودار حوار بين النجوم حول مسألة التأهل للمنافسة على حزام القارّات، وأخذ كل منهم يطالب بالحصول على فرصة هاردي في البطولة، وقرر المسؤول إقامة معركة ملكية يحصل الفائز بها على فرصة لمواجهة براين كبديل لجيف، والفائز يواجه ستايلز في النهائية.

النزال الأول معركة ملكية بين 10 مصارعين
الفائز هو: شيمس

عبّر النجم شورتي غيبل عن غضبه من سيزارو وشينسكي نكامورا خلف الكواليس بسبب إقصائه من المعركة بطريقة غير قانونية بعد إخراجه لهما من المنافسة، لكن سيزارو رد عليه بسخرية كبيرة وتحداه لمواجهته في الحلبة لاحقا، غضب غيبل من ذلك وبادر بلكم سيزارو قبل أن يوافق على التحدي.

النزال الثاني
لايسي إيفانز -ضد- سونيا ديفيل

انتهت المواجهة بالتعادل بين النجمتين بسبب العد عليهن خارج الحلبة بعد عراك قوي بينهن، عادت إيفانز للحلبة بعد ذلك وتحدت ديفيل لدخول وإكمال القتال، لكنّها رفضت وقالت إنها ستنتقم على طريقتها الخاصة.

النزال الثالث
شورتي جي -يهزم- سيزارو

دخلت بطلتي زوجي السيدات أليكسا بليس ونكي كروس إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج بليس الحواري، وكان أبطال زوجي سماك داون بيج إي وكوفي كينجستون هما ضيفا الحلبة، وتبادل الطرفين الهدايا وسألتهما أليكسا عن هوية الفريق الذي يستحق مواجهتهما على اللقب، وتحدث ثنائي نيوداي عن المنافسة التي يتعرضن لها على لقب زوجي السيدات.

انضمت بطلة سيدات سماك داون بايلي وشريكتها ساشا بانكس لهم في الحلبة وتبادلن السخرية بشكل حاد إلى أن قبلت بليس تحديهن على اللقب في وقت لاحق، وقاد الحوار إلى أن عملت بايلي على إقحام بانكس في مواجهة أمام أليكسا بليس، وهو الأمر الذي أغضب ساشا التي لم تكن جاهزة لعد ارتدائها للملابس المناسبة.

النزال الرابع
ساشا بانكس -تهزم- أليكسا بليس

ساهمت بايلي بفوز ساشا بانكس عندما تقدمت نحو الحلبة بينما كانت أليكسا بليس تصعد على الحبال لتنفيذ ضربتها القاضية، وتعاركت مع نكي كروس على حافة الحبال قبل أن تدفعه نحول بليس وتسقطها داخل الحلبة وتتيح لبانكس الهجوم عليها.

ظهر النجم الطريف أوتيس في مشهد تم تسجيله مسبقا مع صديقته النجمة ماندي روز في منزلهما وقد احتفلا معا بعلاقتهما. من جهة أخرى ظهر النجم الأسطوري كيرت انجل خلف الكواليس وقدّم النجم مات ريدل لجماهير سماك داون، وقال إنه أحدث نجوم العرض الذي تم ضمهم إليه.

النزال الخامس: تصفيات بطولة القارّات
دانيال براين -يهزم- شـيـمــس

ساهم النجم الكبير جيف هاردي بفوز دانيال براين بسبب ظهور في نهاية المواجهة، مما شتت انتباه شيمس الذي فوجئ بركلة من براين كانت كفيله لتثبيته، ولم يكتفي هاردي بذلك بل تقدم نحو الحلبة وهاجم شيمس بشكل عنيف للغاية، فما كان من المحارب السلتي إلّا أن لاذ بالفرار مبتعداً عنه ولتجنب المزيد من الضربات.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.