تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 06.06.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 06.06.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 يونيو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 06.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم الكبير جيف هاردي أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بعد إعادة لقطات من الحادث الذي كان طرفاُ به في العرض الأخير عندما تم اعتقاله بسبب الاشتباه في اعتدائه على النجم إلايس بسيارته خارج مركز تدريب المصارعين، وتحدث هاردي عن الأمر وقال إنه سيقدم روايته الشخصية حول الأمر وسيكشف ما حدث بالضبط.

وقال إنه وصل إلى مرآب السيارات وكان على وشك أن يغادر سيارته لكنّه فوجئ بتعرّض لضربة قوية أفقدته تركيزه ووعيه، وأكد أنه تم سحبه لمكان آخر وتمت تغطيته بالمشروبات الكحولية التي لم يتناولها مطلقاً، وقال إن بعض الشهود أخبروه بأن رجلاُ بلحية وشعر أحمر كان وراء الاعتداء عليه، ووجّه الاتهام للنجم الإيرلندي شيمس بشكل مباشر بسبب تصريحاته السابقة.

ظهر شيمس عند مدخل الصالة وأنكر تلك الاتهامات تماما وقال إن هاردي يحاول تحميل أخطاء لأشخاص آخرين كما اعتاد على الأمر، وأخذ يركز على ماضيه في مثل المواقف واعتقاله أكثر من مرّة وتعمّد إغاظته عندما تحدث عن الضرر الذي يتسبب به لعائلته بشكل دائم، بادر جيف بالهجوم على شيمس لكنّ الأخير تمكن من السيطرة عليه في نهاية المطاف.

ظهر النجم أوتيس وهو في طريقه إلى الحلبة برفقة ماندي روزي، وانتبه لوجود معطف وتاج ملك الحلبة بارون كوربين بالقرب منه، فما كان منه إلّا أن قام بالتقاطه ووضعه على رأسه بعد أن عبّر عن إعجابه به، وهو الأمر الذي أغضب كوربين كثيرا عندما اكتشف اختفاء التاج.

النزال الأول
أوتيس -يهزم- بارون كوربين

انتهى النزال بعدم الأهلية وبقرار من الحكم بسبب هجوم بارون كوربين على خصمه بالكرسي الحديد بجانب الحلبة، وحاول كوربين الاستمرار بالهجوم داخل الحلبة لكنّ أوتيس تمكن من تجنّب الهجوم وأطاح به بضربة قاضية.

وصل بطل WWE العالمي برون سترومان إلى المركز وكان ذا ميز وجون موريسون بانتظاره داخل شاحنة صغيرة مجهزة بالكثير من معدات التجسس، وتحدث الثنائي للمشاهدين بعد دخول لمبنى مركز تدريب المصارعين وأخذا يسخران من طريقة حديثه، وضحكا كثيرا عندما بدأت خطتهما بالنجاح عندما بدأت المقالب التي أعداها له بالنجاج.

النزال الثاني
لايسي إيفانز -تهزم- سونيا ديفيل

قابلت المذيعة كايلا براكستون الوحش برون سترومان خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على تصريحات ذا ميز وجون موريسون التي وعداه بها أن تتحوّل حياته لمأساة، وما إن بدأ بالحديث عنهما واصفا إياهما بالحشرتين، حتى انسكبت مادة خضراء لزجة من السقف على رأس براكستون التي غضبت كثيرا، وحاول سترومان التخفيف عنها بينما كان الثنائي يسخران مما حدث داخل الشاحنة بالرغم من إخفاقهما بإصابة برون.

استضافت المذيعة رينيه يونغ النجمين الكبيرين أي جي ستايلز ودانيال براين وسط الحلبة التي كانت تضم حزام القارّات الذي سيتنافسان عليه في عرض باكلاش 2020، وتحاور الثنائي من يكون الجبان والذكي بسبب اختيار ستايلز للتأهل دون منافسة بينما قرّر براين خوض المواجهات الأسبوع الماضي للتأهل للمواجهة النهائية على لقب القارّات.

من جانبه وصف أي جي ستايلز تصرّفه بالذكي الذي يضمن له الحصول على أفضل ما يمكنه الحصول عليه بأقل مجهود، بينما رأى دانيال براين ذلك التصرّف جباناُ للغاية ولا يستحق الحصول على لقب القارّات من أجله، لأنه يرغب بأن يكون بطلاً مقاتلا سيدافع عن حزام القارّات أمام الجمهور كل أسبوع، من جانبه رد ستايلز بسخرية من براين وقال إنه سيتحدى مدرّبه ومرشده ليثبت أنه الأفضل.

النزال الثالث
درو جولاك -يهزم- أي جي ستايلز

ظهر ذا ميز وموريسون مجددا وكانت ظهورهما هذه المرّة عند سيارة برون سترومان في موقف السيّارات، وأخذ كلاهما يحطّمان زجاجها مرّة بمضرب كرة الجولف ومرّة بمضرب كرة البيسبول، وقال إنه ينتظر رؤية تلك المفاجأة على وجه سترومان عندما يعود لسيارته.

النزال الرابع
فريق شورتي جي وبيج إي وكينجستون -يهزم- فريق موجو راولي وسيزارو ونكامورا

خرج برون سترومان من مبنى المركز وفوجئ بسيارته وقد تحطّم زجاجها تماما، وغضب غضباً شديداُ مما حدث لها وأخذ يبحث عن جون موريسون وذا ميز بشكل جنوني إلى أن أرشده أحد الحرّاس إلى أنهما متواجدان داخل شاحنة بيضاء بالقرب منه، وفوجئ كلاهما بقدرة سترومان على قلب الشاحنة بعدما عجز عن الدخول إليهما.

النزال الخامس: بطولة زوجي سيدات WWE
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق أليكسا بليس ونكي كروس

تمكنت ساشا بانكس من انتزاع الفوز لفريقها وتوّجت نفسها وشريكتها بايلي كبطلتي للزوجي في WWE، وذلك بعد تثبيتها لنكي كروس بشكل مباغت في نهاية المواجهة، واحتفلت بانكس وبايلي بشكل جنوني أمام طاولة المعلقين وأخذن يتفاخرن بالحزامين أمام أليكسا بليس التي شعرت بصدمة كبيرة مما حدث.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.