تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 20.06.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 20.06.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 يونيو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 20.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتواجدها وسط الحلبة التي ضمت حزام القارّات العريق أيضا، وقدّمت للجمهور ونجوم العرض الذين احتشدوا حول الحلبة البطل الجديد أي جي ستايلز الذي انضم له للاحتفال بإنجازه واستحواذه على اللقب، وعبّر ستايلز عن سعادته بما حققه وقال إنه من قام ببناء سماك داون ولذلك رغب بدعوة باقي النجوم للاحتفال معه.

تحاورت يونغ معه حول معنى فوزه بذلك اللقب وعملت على تقديمه له بعد ذلك، لكنّه رفض وقال إنها ليست مؤهلة لتلك المهمة معبرا عن احترامه لها وبموهبتها، لكن يرغب بشخص آخر بأن يكون من يقدم له اللقب بمؤهلات أكبر، واختار النجم الكبير دانيال براين طلب منه الانضمام له في الحلبة لأنه يعرف قيمة لقب بطولة القارّات.

وافق دانيال براين على طلب خصمه بعد إصراره على ذلك، وطلب منه أن يقوم بربط الحزام حول خصره، وبعد تنفيذ طلبه أراد براين مغادرة الحلبة لكنّ أي جي ستايلز أصر على أن يتحدث عن إنجازه لأن ما فعله ليس كافٍ بالنسبة له، وافق دانيال على طلبه مجددا وتحدث قائلا إنه سيصبح أعظم بطل للقارّات إن في حال دافع عن لقبه أمام نجوم سماك داون واحداً تلو الاخر مثلما كان يفعل هو عندما حمل اللقب.

رفض ستايلز ذلك الاقتراح وقال إنه ليس دانيال براين ليقوم بمنح الجميع ذلك اللقب، ولن يفعل ذلك إلّا لمن يتأهل لمواجهته عليه، وكانت المفاجأة بظهور النجم الصاعد مات ريدل الذي تحدث عن نفسه، وهو ما أغضب ستايلز الذي بادر بالهجوم عليه بشكل عنيف، لكنّ ريدل تمكن من تدارك الموقف ونجح بطرد ستايلز من الحلبة، مما قاد لمواجهة بينهما.

النزال الأول: ليس على اللقب
مات ريدل -يهزم- أي جي ستايلز

حاول ستايلز استفزاز دانيال براين من خلال دفعه بقوة بينما كان يقف بجانب الحلبة خلال المواجهة، وذلك من أجل رد الهجوم، مما يجعله يكسب النزال من خلال عدم الأهلية في حال تعرّضه للهجوم، لكنّ النجوم منعوا براين من الهجوم عليه، وتمكن ريدل من حسم النزال بعد عودة ستايلز للحلبة بشكل نظيف.

قابلت رينيه يونغ النجم الكبير جيف هاردي خلف الكواليس وتحاورت معه حول الأحداث التي كانت طرفا بها في الأسابيع الماضية، وقال إنه كان مثل الذي يركب لعبة الأفعوانية وكان يعاني بشكل حقيقي، وسألته يونغ أيضا عن خسارته أمام شيمس، وقال هاردي إنه خسر الكثير من المواجهات في السابق وسيخسر المزيد، لكنّه كان يرغب بإسكات شيمس بسبب كل ما قاله عنه وما فعله به خلال الفترة الماضي. واعترف بماضيه لكنّه شيمس كان يمثل عقبة أمام طريقه نحو إصلاح نفسه.

النزال الثاني
شورتي جي -يهزم- موجو راولي

ظهر النجمين ذا ميز وجون موريسون وسط الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامج ميز TV، وألقى كلاهما بالملامة على المسؤولين بسبب تغييرهم قوانين مواجهتهما أمام برون سترومان في عرض باكلاش، وكذلك حملا الجزء الآخر من الخسارة للنجم أوتيس بسبب تشتيته لانتباههما خلال المواجهة على حد وصفهما.

رحب النجمين بضيفتهما في البرنامج ماندر روز التي انضمت لهما في الحلبة، وأخذا يسخران منها بسبب انتهاء علاقتها مع صديقتها السابقة سونيا ديفيل، غضبت روز من تلك السخرية وكانت على وشك المغادرة لكن ميز أوقفها وقال إنه يحضّر لها مفاجأة، وكانت دعوته لديفيل التي انضمت لها ودار حوار بينهن حول من خذلت الأخرى وتسبب بإيذائها، دافعت ماندي عن أوتيس وإخلاصه لها، وانتهى الحوار بعراك بينهن وسط الحلبة إلى أن هربت ديفيل بمساعدة ميز الذي تعرّض لصفعة على وجهه من مادي بسبب ذلك.

النزال الثالث: ليس على اللقب
فريق بيج إي وكوفي كينجستون -يهزم- فريق جران ميتاليك ولينسي دورادو

تعرّض فريق نيوداي لهجوم عنيف من سيزارو وشينسكي نكامورا بشكل عنيف بعد انتهاء المواجهة فوراً، وهو ما أسعد ساشا بانكس وبايلي اللاتي شاهدن المواجهة من طاولة المعلقين، وصافحن سيزارو لتحيته على ذلك الهجوم، وتحدث الأخير عن تفوقهما على كينجستون وبيج إي وعدم حصولهما على ما يستحقانه.

قابلت المذيعة كايلا براكستون المحارب السلتي شيمس خلف الكواليس للحديث حول العداوة مع جيف هاردي التي بدأت قبل أسابيع، وقال إن هاردي يتهمه بالتنمر، واعترف بأن ذلك صحيح، وخصوصا على الأشخاص “المقرفين” مثل هاردي، وأكد أنه سعيد للغاية بما فعله له وأنه سيكرر ذلك الأسبوع القادم والاحتفال به.

تعرّضت بطلة سيدات سماك داون وشريكتها ساشا بانكس لهجوم مباغت من النجمة نكي كروس بينما كن يتحدث مع المذيع مايكل كول، ولم تتوقف إلّا بتدخل شريكته أليكسا بليس، وطالبت كروس بمواجهة فورية أمام بانكس.

النزال الرابع
ساشا بانكس -تهزم- نكي كروس

تم الإعلان رسميا خلال العرض عن مواجهة بين أي جي ستايلز ودرو جولاك على لقب القارّات الأسبوع القادم، كما تم تأكيد احتفال شيمس بفوزه على جيف هاردي كما تحدث سابقا.

ظهر النجم الكبير براي وايت في حلقة جديدة من برنامجه Firefly Fun House، وبدأ بالحديث عن اشتياق الجميع له بعد ذلك الغياب الذي تعلّم فيه الكثير، وكان وايت يضحك إلى أن ظهرت شخصية الأرنب وذكرته بخسارته أمام الوحش والبطل العالمي برون سترومان، الذي لم يتوانى عن الدخول إلى الحلبة للحديث معه.

وقال سترومان إن وايت قد حصل على فرصته وخسرها وأن القصة بينهما انتهت لأنه لن يسمح بالمزيد من ألعاب العقل، ضحك براي وايت مما قاله برون وأكد أن الحكاية بينهما لم تنتهي على الإطلاق، وأنها قد بدأت لتوّها، وتحدث براي عن إحياء الموتى قبل أن يظهر بشخصيته السابقة كقائد لعائلة الوايت، وطلب من سترومان الهروب قبل أن يطفئ المصباح الذي بيده.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.