تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 04.07.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 04.07.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 يوليو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 04.07.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح كبير المذيعين مايكل كول أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمقابلة مع النجم الصاعد مات ريدل وسط الحلبة، وتحدث معه حول انتقاله للعمل هناك قادما من NXT، وأشار ريدل إلى انطلاقته أمام أي جي ستايلز في العرض الماضي، وعبّر عن سعادته لاعتداء ستايلز عليه، وهو ما فتح الباب أمام مواجهته والتفوّق عليه رغم احترامه الشديد له.

وسأله كول عن سبب عدم ارتدائه لحذاء كامل بقدمه والاكتفاء بالأحذية المكشوفة مثل التي يرتديها الجميع على الشواطئ، وقال إن ذلك يعود لمرض في قدمه منذ الطفولة، وشعوره بالحرق في قدميه عندما يرتدي حذاء مغلق، وهو الأمر الذي تعوّد عليه منذ ان كان صغيرا، وأكد أن ذلك المرض منحه القدرة على الإحساس بشكل أكبر.

قاطع ملك الحلبة بارون كوربين حديث مات ريدل بدخوله إلى الحلبة وسخر منه بشكل كبير أمام مايكل كول واصفا إيّاه بالأحمق منذ الطفولة، واستمر كوربين بسخريته بشكل أغضب ريدل بعض الشيء ودفعه للاستعداد لقتاله، لكنّ كوربين رفض ذلك وقال إنه سيواجه شخصا آخر هو النجم جون موريسون الذي ظهر برفقة ذا ميز.

النزال الأول
مات ريدل -يهزم- جون موريسون

تمكن مات ريدل من حسم المواجهة وخطف الفوز رغم محاولات بارون كوربين وذا ميز لتشتيت انتباهه، وعندما غادر الحلبة تعرّض لهجوم مباغت من أي جي ستايلز، لكنّ الأخير تعرّض لهجوم من غريمه درو جولاك، مما قاد لمواجهة بعد الفصل بينهما.

النزال الثاني: بطولة القارّات
أي جي ستايلز -يهزم- درو جولاك

دخلت بطلتا زوجي WWE بايلي وساشا بانكس وتفاخرتا بحملهن للقب وبأنفسهن وإنجازاتهن، وقالت الأولى إنها تلقت اتصالا من أندرتيكر الذي عبّر عن رغبته بحصولهن على تكريم مميز، وعرضت لقطات مطولة لهن من المواجهات الأخيرة، واستمر تفاخرهن إلى أن تمت المقاطعة من قبل أليكسا بليس ونكي كروس للاتي سخرن منهن ذلك الأمر، وقاد الأمر لمواجهة بين بايلي وبليس بعد أن صفعتها الأخيرة على وجهها.

النزال الثالث
بايلي -تهزم- نكي كروس

انتهت المواجهة لمصلحة بايلي بقرار من الحكم بعد هجوم نكي كروس عليها خلال المواجهة، حيث تعمدت ساشا بانكس وبايلي استفزازها خلال المواجهة من خلال محاولتهن لحسم النزال بطريقة ملتوية.

عرضت لقطات ترويجية مطولة لمواجهة المستنقع التي ستجمع النجمين الكبيرين برون سترومان وبراي وايت في عرض اكستريم رولز 2020 لاحقا هذا الشهر، وأعيدت لقطات من حديث النجمين لبعضهما البعض في الأسابيع الماضية.

النزال الرابع
شينسكي نكامورا -يهزم- كوفي كينجستون

دخل النجم الكبير جيف هاردي إلى الحلبة التي تم تجهيزها للاحتفال “بنخب جيف هاردي” من قبل المحارب السلتي شيمس، وقد ظهرت بعض الطاولات في الحلبة وعليها مشروبات كحولية فاخرة، طلب هاردي من غريمه الظهور، وفعل شيمس ذلك من خلال الشاشة الكبيرة وأخذ يتحدث له وهو في مكان آخر حول الصعوبات التي يواجهها جيف في حياته وعدم قدرته على مواجهة وقبول الحقيقة.

استمر شيمس بالسخرية من جيف هاردي وقال إن لديه حلّا لجميع مشكلاته، لكنّ الحل موجود داخل إحدى الزجاجات الكثيرة الموجودة داخل الحلبة، وذلك في محاولة منه لدفعه للعودة للإدمان على الكحول. رد هاردي قائلا إنه لم يتعامل مع شخص مريضا نفسيا أكثر منه، وتساءل كيف له أن يسخر من معاناته طوال تلك السنوات الماضي وكيف يرى ذلك مرحا بالنسبة له.

استمر شيمس بالحديث عن رغبته بمساعدته وطلب منه أن يشرب وينهي معاناته، وكان هناك نادل في الحلبة قدّم كأسا من المشروب لجيف هاردي الذي وافق شيمس على ما قاله وأخذ الكأس من يد النادل، تظاهر هاردي بأنه سيقوم بالشرب من جديد لكنّه سكب الكحول فوق رأس النادل وحطّم زجاجة برأسه قبل أن يقفز فوقه من أعلى الحبال، وحظي هاردي بدعم من الجمهور المتواجد حول الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.