تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 01.10.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 01.10.15 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 سبتمبر، 2015


نتائج عرض سماك داون

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز أحداث عرض سماك داون متحدثا عمّا فعله كين في عرض الرو الماضي وقبلها ودعاه للدخول إلى الحلبة لمواجهته، ظهر كين بشخصية مدير العمليات وهو يتكئ على عكاز بسبب الإصابة التي تعرّض لها على يدي رولينز في الرو.

أعلن مدير العمليات عن مواجهة الحدث الرئيسي في هذا العرض حين يواجه “الوحش كين” وفريق الدادلي بويز خصومهم سيث رولينز وكوفي كينجستون وبيج إي، فأجاب بطل WWE للوزن الثقيل أنه يوافق على المواجهة بشرك أن يتواجد كين كمدير للعمليات بجانب الحلبة إلى جانب الوحش كين، وأكد حينها أنه يتطلع لتلك المواجهة.

النزال الأول
فريق ساشا بانكس ونايومي وتامينا -يهزم- نكي وبري بيلا وأليشا فوكس

انتهى النزال لمصلحة فريق BAD بعدما أجبرت ساشا بانكس بطلة الديفاز السابقة نكي بيلا على الاستسلام، كما تم الإعلان عن ظهور براي وايت للحديث عن خصمه رومان رينز.

النزال الثاني: بطولة القارّات
رايباك -يهزم- كيفين أوينز

انتهى النزال بالعد على كيفين أوينز خارج الحلبة بعدما عاد رايباك إليها أثناء عد الحكم، حيث رفض العودة إلى الحلبة وقال إنه اكتفى من المواجهة، وهو ما أبقى حزام القارّات بحوزته.

النزال الثالث
فريق نيفيل ولوتشا دراجونز -يهزم- فريق ستاردست وذا أسينشن

دخل المصارع “الغامض” براي وايت إلى الحلبة برفقة وحشيه لوك هاربر وبرون سترومان وتحدث عن غريمه رومان رينز وعن العداوة بينهما، قاطع رينز حديث وايت ودخل إلى الحلبة من بين الجماهير دون شريكه دين أمبروز، وبعد نقاش دار بينهما تم الإعلان عن مواجهة جديد تجمع بينهما داخل القفص الحديدي المغلق في عرض الجحيم في قفص 2015.

دوّت موسيقى مدير العمليات كين ودخل إلى الحلبة وهو يسير على عكّازيه وجلس على كرسي بجانب طاولة المعلّقين، ثم تبعه دخول رولينز والدادليز ونيوداي، لكن الوحش كين لم يظهر مطلقا، ليجد شركاؤه أنفسهم مجبرين على خوض المواجهة وحدهم.

النزال الرابع
فريق الوحش كين والدادلي بويز -يهزم- فريق سيث رولينز وبيج إي وكينجستون

اصطدم سيث رولينز أثناء المواجهة بمدير العمليات كين الذي كان جالسا بجانب الحلبة مما تسبب بتجدد إصابته، ليتم نقله بمساعدة الفريق الطبي إلى خلف الكواليس، استمر فريق الدادلي بويز في القتال وحدهم إلى أن اشتعلت زوايا الحلبة وظهر الوحش كين وانضم للمواجهة مهاجما رولينز مما أتاح للدادليز بحسم المواجهة لمصلحتهم.

وبعد نهاية النزال حاول الوحش كين الهجوم على سيث رولينز من جديد، لكنه ركض هاربا من بين الجماهير وحاول الوحش اللاحق به دون أن يفلح، عاد كين إلى الحلبة وحمل حزام WWE للوزن الثقيل وفاجئ شركاه بوبا راي دادلي وديفون بضربات “شوكسلام” وأتبعها بضربة “تومبستون” لكوفي كينجستون، وأنهى العرض على مشهد رفعه للحزام عاليا أمام رولينز الذي كان يراقب عند مدخل الصالة.