تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 13.08.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 13.08.15 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 أغسطس، 2015


نتائج عرض سماك داون

سجّلت WWE عرض سماك داون لهذا الأسبوع فجر اليوم الأربعاء، وهو الذي سيتم بثه يوم غد الخميس بتاريخ 13.08.2015، وجاءت نتائج وأحداث العرض كما يلي:

بدأ العرض التلفزيوني لسماك داون بفيديو خاص عن المصارع الأسطوري الراحل رودي “راودي” بايبر ومسيرته الكبيرة والحافلة في حلبات المصارعة، وذلك بحضور العديد من أفراد عائلته الذين جلسوا في المقاعد الأمامية بجانب الحلبة.

دخل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز بعد ذلك وتحدث للجماهير متفاخرا بنفسه أنه أفضل الأبطال وأعظمهم في تاريخ الاتحاد، وأن شهرته تعدت أساطير كبار في عالم الرياضة مثل مايكل جوردان، ثم انتقل للحديث عن ظهور جون سينا في برنامج Tough Enough.

وقال إنه لن يقبل بموافقة سينا على التحدي الكبير على بطولتي WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة في عرض سمر سلام 2015 في برنامج تلفزيوني، وطالبه بالظهور في عرض الرو القادم لمواجهته وإعلان موافقته على ذلك التحدي أمام الجميع هناك.

قاطع المصارع المتميز نيفيل حديث سيث رولينز ودخل إلى الحلبة مطالبا بمواجهة أخرى على لقب WWE للوزن الثقيل، ولم تمضي سوى ثوانٍ حتى ظهر السويسري الصلب سيزارو مطالبا بالفرصة ذاتها، ليتبعه كيفين أوينز، وانتهى المشهد بينهم بهجوم رولينز على نيفيل وأوينز على سيزارو خارج الحلبة.

النزال الأول
تشارلوت – تهزم – نايومي

تم استعراض فيديو خاص بظهور الممثل النجم ستيفن أميل في عرض الرو وهجومه على ستاردست بعد اعتدائه عليه عندما كان جالسا بجانب الحلبة، وتم الترويج للمواجهة التي ستجمعه بنيفيل لمواجهة غريمه ستاردست وشريكه كينج باريت في عرض سمر سلام 2015.

دخل بطل القارّات رايباك إلى الحلبة وتحدث عن وتحدث عن ظهوره في عرض الرو الأخير خلال برنامج “ميز TV”، وتحدث كذلك عن مواجهته للعملاق بيج شو وذا ميز على اللقب في عرض سمر سلام 2015 مؤكدا على حفاظه على اللقب، قاطع بو دلاس حديث رايباك مطالبا بإضافته للمواجهة، لكن البطل رفض ذلك لينتهي الأمر بسقوط دالاس بعد محاولة فاشلة للهجوم على رايباك.

ظهر بعد ذلك المصارع لوك هاربر لخوض مواجهته القادمة، وكان ذلك برفقة المصارع الغامض براي وايت الذي تحدث عن المواجهة التي ستجمعه بهاربر ضد دين أمبروز ورومان رينز اللذان دخلا إلى الحلبة استعدادا للمواجهة بين الأخير وهاربر.

النزال الثاني
رومان رينز – يهزم – لوك هاربر
انتهى بقرار من الحكم بسبب تدخل وايت قبل تثبيت شريكه

النزال الثالث: لم يلعب على اللقب
فريق تايتوس اونيل ويونج – يهزم – فريق بيج إي وكوفي كينجستون

النزال الرابع
فريق سيث رولينز وكيفين أوينز – يهزم – فريق سيزارو والمصارع نيفيل