تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.04.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.04.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 أبريل، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.04.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتحت النجمتين أليسكا بليس ونكي كروس أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهن إلى الحلبة، وذلك لتقديم حلقة جديدة من برنامج بليس الحواري، والتي رحبت بضيفها في هذه الحلبة صديقها بطل WWE العالمي برون سترومان، وحصل ترحيب من بطلتي زوجي السيدات وتهنئة بسبب فوزه باللقب، وبادلهن الترحيب والتهنئة وقال إنهن الفريق الأكثر أحققية بالفوزباللقب.

وأعادت بليس لقطات من حديث براي وايت الأسبوع الماضي عندما ظهر لتهديده بإخراجه مثلما كان الشخص الذي أدخله إلى هناك، وقال سترومان إنه أكثر من يعرف وايت لأنه كان أحد أفراد عائلته، ويعرف كل محاولاته للتلاعب بالعقول، وبادر بتهديده هو الآخر وتوعده بالحصول على نصيبه من يديه إذا حاول الاقتراب من حزام WWE العالمي خلال الفترة القادمة.

لاحظ سترومان وجود صندوق عند زاوية الحلبة ونهض من كرسيه لالتقاطه وأخذ يتحدث عن سعادته بالحصول على هدية من بليس، لكنّها حاولت أن تشرح له أنها لا تعلم عن أمرها شيئاً، استمر برون بفتح ذلك الصندوق الذي وجد بداخله حزام وجه الماعزالذي كان يرتديه عندما ظهر لأول مرّة مع فريق الوايت، دوّى صوت براي في أجراء الصالة لكنّ لم يظهر.

النزال الأول: فوز تامينا يؤهلها للمنافس على اللقب
تامينا سنوكا -يتهزم- ساشا بانكس

تمكنت تامينا من انتزاع تلك الفرصة الثمينة للمنافسة على لقب سيدات سماك داون مستقبلا، وجاء ذلك بمساعدة من لايس إيفانز التي منعت بايلي من التدخل في أحداث المواجهة، وتحدثت إيفانز عن أسباب تدخلها في مقابلة بعد عودتها لخلف الكواليس، وقالت إنها ردت الصاع لبايلي بعد كل ما فعلته بها خلال الفترة الماضية.

النزال الثاني
شـيـنـس -يهزم- دينزل ديجورنيت

عبّر شيمس عن غضبه من كبير المذيعين مايكل كول عندما سمعه يتحدث عن جيف هاردي وعودته بعد انتهاء المواجهة، وقال إنه سئم من عدم احترامه من قبل كول والآخرين، وأظهر انزعاجه بأن الأخير تحدث عن هاردي وعوده بدلاً من الحديث عن الفوز الذي شاهده أمامه.

النزال الثالث: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
دانا بروك -تهزم- نايومي

دخلت سونيا ديفيل إلى الحلبة وطلبت من صديقتها ماندي روز الظهور لتفسّر لها السبب الذي دفعها للتلاعب بعلاقتها مع أوتيس لمصلحة دولف زيجلر، وقالت إنها تحاول الاتصال بها منذ أسبوعين لكنها تتجاهله تماما، دخلت روز إلى الحلبة بعد ذلك وقالت إنها لا ترى أي سبب قد يدفعها لفعل ما فعلته بها وبصديقها أوتيس عندما حاولت إفساد علاقتها.

تظاهرت سونيا بالندم على فعتله لكنّها تحدثت عن كون ماندي روز أكثر شخص أناني عرفته في حياتها، وأخذت تبرر تدخلها في العلاقة بأنها كانت ترغب بالحفاظ على فريقهن مع دولف زيجلر الذي كان يساعدها في ذلك، وقالت إنها سئمت من أنانيتها وصارحتها بأنها لا تمتلك الموهبة على الإطلاق، وأن ظهورها كمساعدة لها أمر يزعجها للغاية، وكانت على وشك الاشتباك لولا ظهور زيجلر.

حاول زيجلر إقناع ماندي روز بأن هناك شيئا مشتركا بينهما وطلب منها ألّا تنكر ذلك على الإطلاق، وحاول دولف التقرّب منها لكنّها أمرته بعدم لمسها على الإطلاق، بادر سونيا ديفيل بالهجوم عليها، غضب زيجلر من تصرّفها لكن سرعات ما ظهر أوتيس الذي هاجم زيجلر وطره من الحلبة رغم محاولة ديفيل لتعطيله، لكنّه كان له بالمرصاد مرتين.

النزال الرابع: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
دانيال براين -يهزم- سـيـزارو

ظهر إلايس يسير خلف الكواليس متجها إلى الحلبة، لكنّه فوجئ بهجوم عنيف للغاية من غريمه ملك الحلبة بارون كوربين الذي فاز عليه في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36، وجاء هجوم كوربين وحشياً واستخدم كل ما أتيح أمامه من أجل تقديم أكبر أذى ممكن لجسد إلايس. وأخذ يوبخه ووعده بان يجعله عبرة لكل من يحاول التطاول عليه مستقبلا.

النزال الخامس: بطولة زوجي سماكداون
بيج إي -يهزم- ذا ميز وجاي أوسو

نجح بيج إي من خطف لقب الزوجي في المواجهة التي أقيمت بين ممثل عن كل فريق، وظهر كوفي كينجستون من خلال فيديو من منزله بعد فوز شريكه باللقب معبرا عن سعادته بشكل كبير، كما ظهر شريكهم الثالث اكزافيير وودز بالطريقة ذاتها وهنّأ نفسه وزميله، وقال إنهم سيحتفلون على طريقتهم الخاصة في برنامجهم الحواري، بينما كان بيج إي سعيدا بعناق الحزامين.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.