تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 نوفمبر، 2019


نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2019 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض سيرفايفر سيريز 2019 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان بزميلته في التقديم تشارلي كاروزو وضيوفه في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي والنجم ديفيد أوتنغا، واستعرضوا جميعا أهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض والمهرجان العريق بمشاركة نخبة نجوم WWE من الرو وسماكداون وNXT لأول مرّة.

قابلت المذيعة سارا شرايبر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس بعد استعراض لقطات مطوّلة من عداوة موكله الوحش البشري بروك ليسنر مع النجم الكبير ري مستريو، وتحدث هيمان عن المواجهة المرتقبة بينهما وسخر مما فعله ليسنر بمستريو وابنه دومينيك قبل أسابيع، وقال إن عرض سيرفايفر سيريز سيشهد معجزة أو مجزرة يرتكبها موكله.

انضم الأسطورة شون مايكلز لضيوف الاستوديو وتحدث عن أفضل طريقة للمشاركة في سيرفايفر سيريز وهي النجاة بأي طريقة ممكنة، وأعلن مايكلز بعد ذلك عن أسماء النجوم الذين سيمثلون عرض NXT في المواجهة الإقصائية التقليدية ضد الرو وسماكداون وهم داميان بريست وكيث لي ووالتر ومات ريدل وتوماسو تشامبا، وأكد أن هؤلاء النجوم متعطشون لصناعة التاريخ في هذا العرض الكبير. وناقش بعض تفاصيل مواجهة لقب NXT بين بيت دون وآدم كول الذي قابلته المذيعة خلف الكواليس أثناء ذلك.

تحدث المعلّق كوري جريفز مع زملائه على الطاولة عن المواجهة القادمة والتي ستكون عبارة عن معركة ملكية لفرق الزوجي من عروض الرو وسماكداون وNXT، وتحدث عن قانون المواجهة الذي ينص على خروج الفريق من المنافسة في حال تم إقصاء أي عضو في الفريق من فوق الحبال.

النزال الأول معركة ملكية: كأس أفضل فريق في العالم
الفريق الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: روبرت روود ودولف زيجلر

انضم النجم المخضرم كريستيان لنجوم الاستوديو التحليلي وتحدث عن أهمية مهرجان سيرفايفر سيريز وكيف يصنع النجوم الذين يستطيعون تحمل الضغط الكبير، وناقش مع كوتشمان وكاروزو وبوكر تي حول بعض مواجهات هذا العرض الكبير.

النزال الثاني: بطولة الكروزرويت
ليو راش -يهزم- كاليستو وأكيرا توزاوا

قاطع النجم سامي زين حواراً في الاستوديو التحليلي حول مواجهة شينسكي نكامورا ورودريك سترونج وأي جي ستايلز في هذا العرض، وتحدث عن القدرات التي يمتلكها شريكه نكامورا وكيف سيثبت أنه الأفضل في WWE. كما قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمين كوفي كينجستون وبيج إي قبل مواجهتهما أمام أبطال الزوجي في NXT والرو.

النزال الثالث: أبطال الزوجي
فريق ذا فايكنج رايدرز -يهزم- فريق كينجستون وبيج إي وفريق بوبي فيش وأورايلي

عادت الكاميرات لتغطية حديث النجوم في الاستوديو التحليلي مع جونثان كوتشمان وضيوفه الذين تحدثوا عن مواجهات العرض الكبير، وأعلنت تشارلي كاروزو أن مواجهة السيدات ستفتتح هذا العرض الكبير وثاني أقدم عروض WWE الشهرية الكبرى.

عرض سيرفايفر سيريز 2019 الرئيسي

بدأ عرض سيرفايفر سيريز 2019 الرئيسي بمشاهد ترويجية للمواجهات النارية التي تم الإعلان عنها بشكل مسبق، وذلك قبل دخول النجمات المشاركات في المواجهة الإقصائية التقليدية التي سيتواجه من خلالها عروض الرو وسماكداون وNXT الذي تقوده النجمة العنيفة ريا ريبلي.

النزال الأول
فريق سيدات NXT -يهزم- فريق سيدات الرو وفريق سيدات سماكداون

تألقت النجمة العنيفة ريا ريبلي مرّة أخرى بعد تألقها الشديد في عرض NXT تيك أوفر ألعاب الحرب الليلة الماضية، وتمكنت من حسم المواجهة لفريقها بعد تثبيت قائدة فريق سماكداون ساشا بانكس التي كانت آخر من تبقى من فريقها بعد إقصاء جميع سيدات الرو، ومنحت عرض NXT التفوّق في هذا العرض بانتصارين مقابل واحد لكل من الأحمر والأزرق.

التقى كيفين أوينز خلف الكواليس بالنجم سيث رولينز الذي أثنى على أدائه وما فعله خلال ظهوره في عرض تيك أوفر الليلة الماضية، وقال رولينز إن تاريخ أوينز يدفعه للتساؤل عن ولائه فيما إذا كان للرو أم NXT، وأكد أوينز من جانبه أن عرض الرو هو من بحاجته وأنه ماضٍ مع فريقه، وردّ الصاع لسيث عندما تساءل عن ولائه وتاريخه في الخيانة، وذكّره بما فعله مع فريق الدرع ذا شيلد.

النزال الثاني
رودريك سترونج -يهزم- شينسكي نكامورا وأي جي ستايلز

عزّز عرض NXT تقدمه بثلاثة انتصارات مقابل واحد للرو وسماكداون بفضل تألق النجم بطل أمريكا الشمالية رودريك سترونج الذي استغل معركة بين أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا بينما كان خارج الحلبة التي عاد لها لانتزاع الفوز بشكل مباغت.

دخل النجم ذا ميز على زميله دانيال براين بينما كان يقوم بعملية الإحماء خلف الكواليس، وقال إنه يرغب بتناسي جميع الخلافات بينهما في الوقت الحالي، وطلب منه التركيز على مواجهته القادمة وأن يحرص على وضع نهاية للوحش ذا فيند، لكنّ براين لم يرحب بحديث ميز وطلب منه أن يبتعد عن وجهه ولم يعره الاهتمام.

النزال الثالث: بطولة NXT
آدم كول -يهزم- بيت دون

تم تسليط الأضواء على زيارة خيرية قام بها عدد كبير من نجوم WWE لإحدى المدارس التابعة لمنظمة اليونيسيف لدعم بعض الأطفال. أعيدت بعد ذلك مشاهد مطولة من العداوة التي جمعت النجم الكبير دانيال براين والوحش “ذا فيند” براي وايت التي بدأت قبل أسابيع عندما هاجم الاخير خصمه خلف كواليس عرض سماكداون.

النزال الرابع: لقب WWE العالمي
ذا فيند براي وايت -يهزم- دانيال براين

قابلت المذيعة سارا شرايبر النجم الكبير ري مستريو خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام الوحش البشري بروك ليسنر على لقب WWE في هذا العرض، وقال مستريو إن هناك الكثير من الأشياء التي لا تتغير في هذه الحياة، وخصمه ليسنر إحداها، لكنّه حرص على أن يتغيّر ولوّح بقضيب حديدي كان بيده، وطلب من ابنه دومينيك مشاهدة ما سيحدث لليسنر وكيف سينتقم له بالنتزاع الحزام.

النزال الخامس: المواجهة الإقصائية التقليدية للرجال
فريق عرض سماكداون -يهزم- فريق عرض الرو وفريق عرض NXT

بذل النجم الكبير رومان رينز مجهودا خارقا ومميزا للغاية في المواجهة النارية التي تألق جميع النجوم في تقديمها للجماهير، ونجح رينز بخطف الفوز لفريق سماكداون بعد تثبيت نجم NXT الضخم والمتألق كيث لي بضربة سبيرز نارية، وعبّر كلا النجمين عن احترامه للآخر بعد نهاية المواجهة وتفاخر رينز بإنجازه أمام الجماهير التي هتفت له.

ظهرت النجمة وبطلة سيدات الرو الحالية بيكي لينش على الشاشة الكبيرة من خلف الكواليس ووجهت حديثها لمنافساتها شاينا بازلر وبايلي في المواجهة الثلاثية المرتقبة بينهن، وتحدثت عمّا دار بينها وبين كل واحدة منهن في الأسابيع الأخيرة، وأكدت لينش أنه لا يوجد من هو قادر على الإطاحة بها وتحطيمها بشكل كامل، لأنها ستنهض دائما وتتابع القتال مهما حدث.

النزال السادس مفتوح بلا قوانين: بطولة WWE
بروك ليسنر -يهزم- ري مستريو

تمكن بروك ليسنر من حسم المواجهة لمصلحته بالرغم من الهجمات العنيفة التي تعرّض لها من النجم ري مستريو الذي استخدم كل ما أتيح أمامه من أجل ضربه، وحاول دومينيك مساعدة والده في القضاء على صمود الوحش البشري، لكنّ ليسنر تمكن من السيطرة عليهما والخروج منتصرا من المواجهة ومحافظا على لقبه.

النزال السابع
شاينا بازلر -تهزم- بيكي لينش وبايلي

تألقت النجمة المقاتلة بطلة NXT الحالية شاينا بازلر في المواجهة بشكل ملفت ونجحت بحسم المواجهة بحركة خنق لم تقوى بايلي على مقاومتها وأعلنت استسلامها، ومنحت بازلر الفوز بمهرجان سيرفايفر سيريز 2019 لعرض NXT بواقع 4 انتصارات مقابل انتصارين لعرض سماكداون وواحد فقط لعرض الرو.

تفاخرت بازلر بإنجازها وصعدت فوق طاولات المعلقين وأخذت تمشي فوقهن واحدة تلو الأخرى وهي تلوّح بحزامها إلى ان وصلت إلى الطاولة التي كانت بيكي لينش مستلقية أسفلها من أجل إغاظتها، وهو ما أتاح الفرصة أمام بطلة سيدات الرو لينش بإسقاطها فوق الطاولة والصعود على الحاجز والقفز فوقها على طاولة المعلقين التي تحطمت بجسدها، وتفاخرت بيكي بحزامها وما فعلته امام الجماهير وصعدت فوق الطاولات بدلا منها.

انتهت نتائج عرض ومهرجان سيرفايفر سيريز 2019.