تقرير أحداث ونتائج عرض فاست لين 2016 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض فاست لين 2016 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 فبراير، 2016


نتائج عرض فاست لين 2016

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض فاست لين 2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ العرض فاست لين 2016 التمهيدي أحداثه بترحيب المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي وعضو قاعة المشاهير المذيع جيرير لولير والشاب كوري جريفز، وتحدث الجميع عن أبرز الأحداث والمواجهات التي سيشهدها العرض، بالإضافة للحديث بشكل مقتضب عن اعتزال النجم دانيال براين من الحلبات.

استضافت رينيه بعد ذلك مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي تحاور معهم حول المواجهة الرئيسية في هذا العرض بين بروك ليسنر ورومان رينز ودين أمبروز، وأكد هيمان خلال حديثه أن موكله الوحش البشري ليسنر سيخرج فائزا من تلك المواجهة مهما كلف الثمن، وأنه سيذهب للرسلمينيا 32 لمواجهة تربل اتش وانتزاع اللقب الكبير، وهو ما توقعه لولير وجريفز وخالفهم به بوكر تي.

أُعيدت لقطات من ظهور النجمان إيدج وكريستيان في عرض الرو سابقا ومواجهتهما لبيج إي وكوفي كينجستون واكزافيير وودز والسخرية منهم خلف الكواليس، وذلك ترويجا لانطلاقة برنامجهما الطريف على شبكة WWE بعد انتهاء عر فاست لين مباشرة، وانتقل فريق الاستوديو التحليلي بعد ذلك للحديث عن مواجهة بطولة القارّات بين دولف زيجلر وكيفين أوينز.

قابلت المذيعة جوجو النجم دولف زيجلر خلف الكواليس لسؤاله عن المواجهة الكبيرة التي سيخوضها أمام غريمه كيفين أوينز من أجل محاولة خطف اللقب، وأكد زيجلر أن خصمه سيجد أشياء لن يتوقعها مطلقا، وانه مخطئ إن كان يظن أن الأمور ستكون سهلة عليه، وأرسل الكثير من التهديدات وقال إنه ينتظر المواجهة ليشاهد كيف ستجري الامور.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
التثبيت مرتان من ثلاثة
كاليستو (2) -يهزم- ألبرتو دلريو (1)

ظهر المصارع أي جي ستايلز مع المذيع خلف الكواليس في الفقرة المخصصة للإجابة على أسئلة الجماهير التي تم طرحها من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتحدث ستايلز عن انضمامه للاتحاد الذي استغرقه بعض الوقت كي يتحقق، وأن أي مصارع عليه المرور في حلبات WWE كي يترك بصمته وإرثه في عالم المصارعة، وأجاب أي جي على بعض الأسئلة حول مسيرته الطويلة وفوزه على كريس جيريكو.

عرض فاست لين 2016 الرئيسي

بدا العرض الرئيسي أحداثه بفيديو ترويجي لأهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في فاست لين الذي قرّرت ستيفان مكمان حدثه الرئيسي الكبير بين الوحش بروك ليسنر ورومان رينز ودين أمبروز، وانطلقت المواجهات دون حوارات تذكر، وبإعادة لقطات مما حدث بين ساشا بانكس وبيكي لينش في عرض سماكداون الأخير.

النزال الثاني
فريف بيكي لينش وساشا -يهزم- فريق نايومي وتامينا سنوكا

حسمت ساشا بانكس وتامينا المواجهة القوية بعد تنفيذ حركات الإخضاع الخاصة بهن معا في الحلبة على تامينا ونايومي، وتحدث المذيع مايكل كول بعد ذلك عن مواجهة بطولة القارّات في عرض الرو الماضي وخطف النجم كيفين أوينز للحزام بعد تثبيته للمصارع الشاب تايلر بريز في المواجهة متعددة الأطراف.

النزال الثالث: بطولة القارّات
كيفين أوينز -يهزم- دولف زيجلر

قدّم كيفين أوينز ودولف زيجلر مواجهة نارية مثيرة حسمها الأول بعد ضربة بور بومب قوية وعنيفة، ونزل إلى جانب الحلبة للاحتفال بوجه المذيعين الذين كانوا إلى جانب زيجلر، ظهر العملاق بيج شو ورايباك والوحش كين خلف الكواليس وتحدثوا عن مواجهتهم لفريق عائلة الوايت، وتعهدوا بهزيمتهم وإعادتهم لمكانهم المعروف، وعرض فيديو لهجمات العائلة التي نفذوها على خصومهم بشكل فردي.

النزال الرابع: صراع الجبابرة
فريق رايباك وكين وبيج شو -يهزم- فريق لوك هاربر وسترومان وروان

حسم المصارع رايباك المواجهة لمصلحة فريقه بعد تثبيه لإريك روان بعد نزال قوي ورائع، وتم الترويج لجائزة فينس مكمان الأب التي سيتم تقديمها خلال عرض الرو القادم، ثم أجرت المذيعة جوجو مقابلة مع النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن مستقبل العلاقة التي تجمعه بصديقه دين أمبروز وإن كانت ستتغير بعد فاست لين.

وأكد رومان رينز ما قالته جوجو بأن العلاقة بينهما لن تكون مثل السابق وأنها سوف تتغير بطريقة أو بأخرى، لأنه لن يسمح لأي شيء بالوقوف في طريقه للرسلمينيا 32 من أجل استعادة اللقب، ظهر دين أمبروز بشكل مفاجئ وأخذ يتحدث عن المواجهة الكبرى وقال إن الكثير من الأشياء ستظهر بشكل مختلف بينهما بعد هذه المواجهة.

واخذت جوجو تذكرهما بالطرف الثالث في تلك المواجهة القوية، وأجاب دين امبروز إنه يعرف تماما أن بروك ليسنر مصارع قوي وصلب ومخيف للغاية، لكنه لن يخرج من تلك المواجهة فائزا على الإطلاق، وأن كرته الكريستالية التي تخبره بما سيحدث له قد سمحت له بمشاهدة الفائز بالنزال، وأنه سيكون واحدا منهما ولن يكون ليسنر.

النزال الخامس: بطولة الديفاز
تشارلوت -تهزم- بري بيلا

حسمت تشارلوت النزال من خلال حركة الإخضاع الخاصة بها، وكانت قد حصلت على مساعدة من والدها الأسطوري الذي تواجد بجانب الحلبة من خلال تحريكها عندما كانت قريبة من الاستسلام، ثم بدأ الترويج للمواجهة التي تحمل عنوان الخبرة بين كريس جيريكو من خلال لقطات للمواجهات السابقة بينهما في عروض الرو وسماك داون.

أجرت المذيعة جوجو بعد ذلك مقابلة مع المصارع المخضرم كريس جيريكو وسألته إن كان فوز أي جي ستايلز عليه في عرض الرو يؤثر على إرثه واسمه في عالم المصارعة، وأكد جيريكو أن خسارة نزال واحد لا يعني شيئا على الإطلاق، لكنه سيثبت لخصمه الكثير من الأشياءخلال المواجهة بينهما، وذكرها بانه من خرج فائزا في اخر مواجهة بينهما في سماكداون.

النزال السادس
أي جي ستايلز -يهزم- كريس جيريكو

أجبر أي جي ستايلز خصمه على الاستسلام بعد حركة لم يتمكن من الإفلات منها مطلقا، واحتفل الفائز بانتصاره مع الجماهير من أعلى الحبال، لكن كريس جيريكو عاد إلى الحلبة غاضبا بشكل كبير وبدى أنه قادم للهجوم، لكنه تمالك أعصابه وقرّر مصافحة ستايلز وتهنتأته بالفوز بدلا من ضربه، ثم أعيدت مشاهد من النزال الافتتاحي بين ألبرتو دلريو وكاليستو الذي حافظ على لقب الولايات المتحدة ومشاهج أخرى لفريق نيو داي في عرض سماكداون الأخير.

دخل النجم الأسطوري عضو قاعة المشاهير إيدج إلى الحلبة برفقة صديقه المقرّب كريستيان إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وذلك لتقديمه برنامجهما الحواري المشترك، وبعد شكر الجمهور والترحيب بهم تحدث كلاهما عن البرنامج الذي سيتم بثه على شبكة WWE بعد انتهاء العرض ونصح كريستيان الجماهير بمشاهدته لأنه طريف للغاية، واخذ يتحدث عن تاريخه المشترك مع صديقه في الحلبة.

قاطع أعضاء فريق نيوداي حديث كريستيان ودخول إلى الصالة ساخرين وتساءل بيج إي في البداية عمّن قد يكون مهتما بتاريخ إيدج وكريستيان، واسمتروا بالسخرية إلى أن طلب منهما الأخير الصمت كي يتحدثوا لهم، وقال كريستيان إنهما سيتحدثان عن تاريخ فريق نيوداي، وأخذا يسخران من تصرّفاتهم والقرون التي يضعونها فوق رؤوسهم.

رد اكزافيير وودز بان عليهما الحديث عن فريقه باحترام لأنهما أفضل منهما ولأنهم يحملون لقب الزوجي في الاتحاد، بينما تحدث كينجستون متسائلا عن هوية الفريق الذي يعتبر أفضل منهم في الحلبة، وذكر عدد من الفرق التي كان من ضمنها فريق عصبة الأمم، وهنا تحدث كريستيان قائلا إنه قابل شيمس وأخبره بأنه يريد من نيوداي تقبل مؤخرته.

كما أن روسيف كان غاضبا ويسخر من فريق نيوداي ويهتف لهم بلهجته البلغارية بأنهم مقرفين، دخل فريق عصبة الامم إلى الحلبة وأخذوا يتحدثوه إلى إيدج وكريستيان وتبجح جميعهم بقدرتهم على تحطيم الثنائي، وذلك قبل انسحاب فريق نيوداي من الحلبة، وذكّر ألبرتو دلريو إيدج بانه من أجبره على الاعتزال من حلبات المصارعة.

رد البطل السابق إيدج بسخرية كبيرة أغضبت دلريو الذي كاد أن يشتبك معه، لكن شيمس منعه من ذلك وطلب منه الرحيل من حلبة لأنها ملك لفريقه، غادر النجمان الحلبة لكنهما عادا للسخرية وهما في طريق العودة وأطلقا لقبا جديدا على فريقهم وهو “عصبة المعتوهين” وهو ما نال استحسان فريق نيوداي الذين سخروا كثيرا من اللقب. وبعد انتهاء المشهد ظهر فريق سوشيال أوتكاست وتحدثوا بطريقتهم المعتادة قبل انطلاق النزال.

النزال السابع
كيرتس اكسل -يهزم- ار تروث

دخل المصارع المخضرم جولدست لجانب الحلبة للوقوف مع صديقه ضد كثرة فريق سوشيال أوتكاست، لكنه تسبب بخسارته بعدما دفع بو دالاس داخل الحلبة، مما تسبب بفقدان التوازن لتروث الذي خسر المواجهة بعد ذلك، وندم جولدست على ما حدث وحاول أن يشرح الموقف لصديقه الذي غادر الحلبة غاضبا من تدخل شريكه السابق. بدأ الترويج بعد ذلك للمواجهة الرئيسية في هذا العرض.

النزال الثامن: الحدث الرئيسي
الفائز يواجه تربل اتش على اللقب في الرسلمينيا
رومان رينز -يهزم- دين أمبروز وبروك ليسنر

تمكن رومان رينز من حسم المواجهة عن جدارة واستحقاق بعد ضربة سبير قوية وقاضية لصديقه دين أمبروز في نهاية المواجهة النارية والمثيرة بمعنى الكلمة، وتمكن من الحصول على الفرصة الذهبية والتوجه للحدث الرئيسي في الرسلمينيا 32، دخل بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش إلى الحلبة بعد ذلك وصفق لرومان رينز، وانتهى العرض على مشهد تبادل النظرات الحادة بينهما ورفع هنتر للحزام عاليا في وجه غريمه القادم.

انتهت نتائج وأحداث عرض فاست لين 2016