تقرير أحداث ونتائج عرض فاست لين 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض فاست لين 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 مارس، 2019


نتائج عرض فاست لين 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة أحداث ونتائج عرض فاست لين 2019 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير كما جرت العادة في جميع العروض الشهرية الكبرى. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض فاست لين 2019 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان بالمشاهدين والجماهير المتواجدة في الصالة الكبيرة، وكان برفقته في الاستوديو التحليلي الصحفي المعروف سام روبرتس والنجم ديفين أوتنغا وأسطورة السيدات بيث فينيكس، واستعرضوا معا أهم مواجهات هذا العرض الكبير وبعض الأحداث التي قادت لها في العروض السابقة.

كما انضم لهم النجم المخضرم كريستيان للحديث عن مواجهة بطولة زوجي سماكداون بين فريق ذا ميز وشين مكمان ضد فريق جيمي وجاي أوسو، وتحدث كريستيان مع المتواجدين في الاستوديو حول حظوظ كل فريق وما قد يدفعه للفوز. وسبق ذلك ظهور النجمة كارميلا خلف الكواليس حيث كان تجمع التواقيع لحصول شريكها ار تروث على فرصة جديدة للمنافسة على لقب الولايات المتحدة وكانت المفاجأة بتوقيع البطل ساموا جو على ذلك الطلب.

استضاف جونثان كوتشمان النجم أي جي ستايلز بعد ذلك وسأله عن رأيه بما حدث لكوفي كينجستون بعد حرمانه من الفرصة التي استحقها للمنافسة على لقب WWE بعد عودة كيفين أوينز، وأعرب ستايلز عن أسفه لذلك الأمر وأكد أحقية كينجستون بتلك الفرصة بعد الأداء الكبير الذي قدّمه بعد خلال الفترة الماضية، كما ناقش عودة أوينز ومسألة عداوته مع “الأفعى” راندي أورتن.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم كيفين أوينز خلف الكواليس وسألته عن مواجهته أمام دانيال براين على لقب WWE بعد التصرّف المثير للجدل من فينس مكمان، وقال أوينز إنه مؤمن بأحقية كوفي كينجستون بفرصة للمنافسة على اللقب، لكنّه لن يرفض فرصة أتيحت له من رأس الهرم في WWE، وأكد أنه سيسعى لإسكات براين مهما كلّف الثمن.

ظهر كوفي كينجستون بعد ذلك وكان برفقة شريكيه بيج إي واكزافيير وودز وأكد لكيفين أوينز أنه لا يحمل ضغينة تجاهه وتمنى له الحظ الجيد، وما إن أراد مغادرة المكان معهما حتى ظهر أحد الموظفين وأخبره برغبة عائلة مكمان بلقائه للحديث عن مسألة منافسته على لقب WWE، وهو الأمر الذي أسعده كثيرا وأخذ إي وودز يعانقانه تعبيرا عن سعادتهما بذلك الأمر.

النزال الأول
فريق بيج إي واكزافيير وودز -يهزم- فريق شينسكي نكامورا وروسيف

بدأ عرض فاست لين 2019 الرئيسي بمشاهد من حديث النجم الكبير رومان رينز عندما أعلن عن إصابته بمرض اللوكيميا وتنازله عن اللقب ولحظة إعلانه عن عودته وتعافيه قبل أسبوعين، وذلك بالإضافة لعودة فريق الدرع ذا شيلد معا لمرّة أخيرة، ومشاهد أخرى من أبرز الأحداث التي دارت خلال الأسابيع الماضية بين النجوم المتنافسين في هذا العرض الكبير.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
 فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق شين مكمان وذا ميز

تمكن جيمي أوسو من خطف الفوز لفريقه باستغلال قفزة من خاطئة من ذا ميز الذي قدّم مواجهة نارية كبيرة مع شريكه شين مكمان، وحظي الثنائي بترحيب كبير من الجماهير على ذلك الأداء وقام كلاهما بتحيّة والد ميز الذي كان في المقاعد الأولى بجانب الحلبة، ولم يمضي وقت طويل حتى غدر مكمان بشريكه أمام ناظر والده الذي فوجئ بذلك الانقلاب من شين الذي قام بتعنيفه أيضا.

ظهر النجم درو ماكنتير ورفاقه بوبي لاشلي وبارون كوربين على الشاشة الكبيرة من خلال فيديو تم تسجيله بشكل مسبق، ووجّهوا رسالة تهديد لخصومهم ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد وتوعدوهم بهزيمة قاسية ومؤلمة وعنيفة للغاية. كما قدّم النجم إلايس فقرته الغناية التي خصصها للسخرية من جماهير مدينة كليفلاند عندما سخر مما حدث لميز ولمغادرة أسطورة كرة السلّة ليبرون جيمس لفريق المدينة بعد سنوات طويلة.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
آســـكـــا -تهزم- ماندي روز

التقى كوفي كينجستون برفاقه بيج إي واكزافيير وودز خلف الكواليس أمام غرفة فينس مكمان، واستاء كلاهما من انتظاره لوقت طويل دون لقائه، مما دفعهما لاقتحام الغرفة والحديث معه حول أحقية شريكهما بفرصة المنافسة على اللقب بعد كل ذلك الوقت الطويل في WWE وما قدّمه مؤخرا، اقنع مكمان بحديثهما وأعلن عن تحويل المواجهة على اللقب لثلاثية الأطراف.

دخل كوفي كينجستون إلى الحلبة وكان سعيدا للغاية وهو ينتظر دخول دانيال براين وكوفي كينجستون، لكنّ المذيع أعلن عن وجود تغيير وصله من الإدارة، وأكد أن بطولة WWE ستقام في وقت لاحق من العرض وأن المواجهة الآن ستكون غير متكافئة الأطراف، حيث سيخوض كينجستون مواجهة ضد ثنائي فريق ذا بار شيمس وسيزارو.

النزال الثالث
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- كوفي كينجستون

حاول بيج إي واكزافيير إنقاذ شريكهما كوفي كينجستون الذي تعرّض لضرب مبرح من شيمس وسيزارو أثناء المواجهة، لكنّ شينسكي نكامورا وروسيف عرقلا دخولهما إلى الحلبة. قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجمتين بايلي وساشا بانكس خلف الكواليس للحديث عن المواجهة القادمة على اللقب أمام تامينا سنوكا ونايا جاكس، وذلك قبل ظهور إلايس مجددا وسط الحلبة للغناء والسخرية من الجماهير.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق سكوت داوسون وداش وايلدر -يهزم- فريق بوبي روود وتشاد غيبل وفريق ريكوشيت وأليستر بلاك

حافظ فريق ذا ريفايفل على لقب زوجي الرو بعد تثبيت تشاد غيبل بجهد مشترك، وهو ما أغضب شريكه بوبي روود الذي دخل وهاجم الثنائي، لكنّ ريكوشيت وألييستر بلاك أنقذا الموقف وتمكنا من الإطاحة به وطرده من الحلبة.

النزال الخامس رباعي الأطراف: بطولة الولايات المتحدة
ساموا جو -يهزم- ري مستريو وار تروث واندرادي وار تروث

حافظ النجم العنيف ساموا جو على لقبه بعد حركة إخضاع أفقد بها النجم الكبير ري مستريو وعيه في نهاية المواجهة. انضمت النجمة الأسطورية بيث فينكس لطاقم المذيعين وطلب مذيع الحلبة من الجماهير الترحيب بها، وذلك من أجل التعليق على أحداث المواجهة القادمة.

النزال السادس: بطولة زوجي السيدات
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق نايا جاكس وتامينا سنوكا

غضبت نايا جاكس وتامينا سنوكا من الخسارة مرّة أخرى وهاجمتا بايلي وساشا بانكش بشكل عنيف للغاية بعد نهاية المواجهة، وهو الامر الذي أزعج الأسطورة بيث فينيكس التي هاجمت تامينا بعد أن تلاسنت معها أمام طاولة المعلقين، لكنّ جاكس باغتتها بهجوم من الخلف ونقلنها بعد ذلك إلى الحلبة لمتابعة الهجوم عليها، حاولت النجمة الخبيرة نتاليا إنقاذ الموقف لكنّها لاقت مصير صديقتها فينيكس.

أعيدت مشاهد جمعت النجم كيفين أوينز وغريمه بطل WWE دانيال براين من عروض سماكداون السابقة وتم تأكيد إبعاد كوفي كينجستون عن المواجهة بسبب خسارته للنزال أمام شيمس وسيزارو سابقا، ودخل كلاهما بعد ذلك إلى الحلبة وتبعهما النجم الموهوب مصطفى علي لتتحول المواجهة لثلاثية الأطراف بأوامر من فينس مكمان بنفسه.

النزال السابع: بطولة WWE
دانيال براين -يهزم- كيفين أوينز ومصطفى علي

قدّم النجوم الثلاثة مواجهة قويّة وكبيرة نالت استحسان الجماهير رغم انزعاجهم من إبعاد كوفي كينجستون عنها، وتمكن دانيال براين من الحفاظ على لقب الكبير بمساعدة من حليفه العملاق روان الذي نجح بإبعاد كيفين أوينز والإطاحة به خارج الحلبة، وأتاح الفرصة لبراين لتثبيت مصطفى علي، ولم يكتفي روان بذلك وهاجم علي مرّة أخرى بعد انتهاء النزال.

أعيدت بعد ذلك مشاهد مطوّلة للأحداث المميزة التي جمعت النجمة بيكي لينش وبطلة سيدات الرو روندا راوزي وتشارلوت فلير في الأسابيع الماضية، وذلك بالإضافة لتدخل فينس مكمان وإبعاده لبيكي عن مواجهة الرسلمينيا وعودتها بعد ذلك للمواجهة التالية التي ستؤهلها لمهرجان الأحلام في حال تمكنها من الفوز على فلير.

النزال الثامن
بيكي لينش -تهزم- تشارلوت فلير

منحت بطلة سيدات الرو روندا راوزي بيكي لينش الفرصة الثمينة التي كانت تبحث عنها للمشاركة في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 35، وذلك عندما دخلت إلى الحلبة خلال المواجهة التي سيطرت عليها تشارلوت فلير بشكل شبه مطلق، ووجهت لكمة واحدة لبطن لين بينما كان تتعرّض لمحاولة إخضاع، مما دفع الحكم لإنهاء النزال وإعلانها فائزة بعدم الأهلية ومؤكدا توجهها لمهرجان الأحلام.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة مجددا وسخر من الجماهير وأغاظهم بالحديث عن عدم إعجابه ببيكي لينش من خلال أغنية قدّمها، وفي نهاية الفقرة تعرّض إلايس لضربة RKO من الأفعى راندي أورتن الذي ظهر من خلفه وباغته بضربته بينما كان يراقب النجمة لايسي إيفانز، وكذلك الحال فإن أورتن تعرّض لهجوم مفاجئ من النجم الاستثنائي أي جي ستايلز.

عُرضت مشاهد من عودة النجم الكبير وبطل WWE السابق رومان رينز وإعلانه عن تعافيه من مرض اللوكيميا مجددا قبل أسبوعين، بالإضافة لمشاهد أخرى من حديثه مع صديقه سيث رولينز الذي سينافس على لقب الذي أجبر على التنازل عنه، ونجاحه بإقناع دين أمبروز بإعادة فريق الدرع ذا شيلد لخوض مواجهة أخرى معا كفريق واحد.

النزال التاسع
فريق رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز -ضد- فريق درو ماكنتير وبوبي لاشلي وبارون كوربين

قدم جميع النجوم مواجهة كبيرة ورائعة للغاية بمعنى الكلمة، وتألق ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز وأمتعوا الجماهير التي هتفت لهم ودعمتهم طوال لحظات النزال الذي كان عنيفا للغاية داخل وخارج الحلبة، وتمكن الثلاثي من تحقيق الفوز بضربة “تربل بور بومب” على المدير العام السابق بارون كوربين بعدما أطاحوا برفاقه بوبي لاشلي ودرو ماكنتير فوق طاولات المعلقين، واحتفل رينز وأمبروز ورولينز أمام الجمهور وقاموا بحركة الوحدة الخاصة بهم في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض فاست لين 2019 والأحداث بالكامل.