تقرير أحداث ونتائج عرض فاست لين 2021 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض فاست لين 2021 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 مارس، 2021


نتائج عرض فاست لين 2021 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة عرض فاست لين 2021 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض فاست لين 2021 بمشاهد ترويجية خاصة تركز في معظمها على المحطّة الاخيرة في الطريق إلى الرسلمينيا 37، ولم تكن هناك مشاهد حوارية في افتتاح العرض الكبير وانطلقت المواجهات بنزال على لقب سيدات WWE.

النزال الأول: بطولة سيدات WWE
فريق شاينا بازلر ونايا جاكس -يهزم- فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير

استغلت شاينا بازلر الخلاف الذي نشب بين بيانكا بلير وساشا بانكس وباغتت الأخير بمحاولة تثبيت ناجحة، واستمر الخلاف بين النجمتين بعد انتهاء النزال وبادرت بانكس بتوجيه صفعة لبلير وغادرت الحلبة بعد أن وصفتها بالمبتدئة.

النزال الثاني: بطولة القارّات
بيج إي -يهزم- أبولو كروز

تمكن النجم الكبير بيج إي من الحفاظ على لقبه بعد أن خطف الفوز بشكل مباغت من خصمه أبولو كروز الذي اشتاط غضباً من خسارته لفرصة الحصول على حزام القارّات، وهاجم خصمه بشكل عنيف للغاية بعد انتهاء النزال، وتعمد إهانته بتوجيه صفعات متتالية لوجهه، وداس على وجهه وصدره قبل مغادرة الحلبة.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة لتقديم فقرة موسيقية كعادته، وكان شين مكمان برفقته، وأعيدت لقطات للإصابة التي تعرّض لها الأخير قبل انطلاق هذا العرض، وهو ما منعه من خوض المواجهة أمام الوحش بين الرجال برون سترومان، وأعلن مكمان أن إلايس سيكون بديلاً له في المواجهة القادمة.

النزال الثالث
برون سترومان -يهزم- إلايـــس

النزال الرابع
سيث رولينز -يهزم- شينسكي نكامورا

عرضت لقطات مطوّلة من تاريخ العلاقة بين النجمين درو ماكنتير وشيمس اللذان كانت تربطهما صداقة قوية للغاية قبل أن ينقلب شيمس على شريكه السابق بشكل مفاجئ، وهو ما قاد لهذه المواجهة بعد أن تحوّلت الصداقة إلى عداوة قوية.

النزال الخامس: بلا قوانين
درو ماكنتير -يهزم- شيمس

أعيدت الكثير من المشاهد المشتركة بين النجم الكبير “الأفعى” راندي أورتن والنجمة أليكسا بليس، والتي دارت بينهما في عروض الرو الأسابيع الماضية، وإلى تحدي بليس لأورتن لمواجهة بعد أن أشارت لعودة ذا فيند من جديد. دخل أورتن إلى الحلبة وما إن حاول الاستعراض على زاوية الحلبة حتى شعر بوعكة وأخذ يبصق سائلاً أسودا من فمه، وهو ما دفعه للغضب كثيرا.

النزال السادس
 أليكسا بليس -تهزم- راندي أورتن

تلاعبت أليكسا بليس براندي أورتن منذ اللحظات الأولى لانطلاق المواجهة، وأشعلت النيران عندما حاول الاقتراب منها، وأخذت تسقط المعدات بالقرب منه من سقف الصالة، وكانت المفاجأة الأخير بظهور ذا فيند من خلال حفرة من الحلبة وكان مظهره محترقاً بشكل كامل، ونفذ ضربة سيستر أبيجال عليه، مما أتاح لبليس تثبيته بسهولة.

النزال السابع: لقب WWE العالمي
إيدج المراقب الخاص للمواجهة
رومان رينز -يهزم- دانيال براين

تعرّض حكم المواجهة للإصابة خلال المواجهة، ودخل إيدج إلى الحلبة ليكون بديلا عنه، لكنّه تعرّض لهجوم من جاي أوسو الذي تدخل لحماية قريبه. وتمكن دانيال براين من تنفيذ حركة إخضاع أجبرت رينز على الاستسلام، لكنّ الحكم المصاب لم يشاهدها، وهناك تدخل إيدج الذي استعاد عافيته وهاجم براين بالكرسي قبل أن يضرب خصمه الذي حسم النزال بعد عودة الحكم إلى الحلبة وحافظ بذلك على اللقب.

انتهت نتائج عرض فاست لين 2021 والأحداث بالكامل.