تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان تي أل سي 2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان تي أل سي 2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 16 ديسمبر، 2013


العرض التمهيدي تي أل سي 2013 TLC

بدأ العرض التمهيدي لمهرجان تي أل سي 2013 TLC بعرض لقطات منوعة للجماهير الحاضرة للصالة الرياضية، ثم رحّب المذيع جوش ماثيوز بضيوفه في الأستوديو التحليلي أساطير ميك فولي وبوكر تي والنجم الشاب ذا ميز.


بدأ الضيوف حديثهم حول النزالات القوية التي سنشاهدها في هذا العرض والتي ستكون مواجهة جون سينا وراندي أورتن على توحيد الألقاب الأبرز بينها جميعا. كما تم التركيز على المواجهات غير المتكافئة التي سيخوضها سي ام بانك ودانييل براين ضد ذا شيلد والوايتس على التوالي.

أرسل فريق الدرع ذا شيلد رسالة للنجم سي ام بانك من خلال الشاشة الكبيرة وحذروه بأن ما يخطط له من تفكيكهم لن يجدي نفعا معهم وأن عليه الحذر بالتعامل معهم. ثم حصل عراك بين بين ذا ميز وكوفي كينغستون الذي دخل للأستوديو وقام بصفع ذا ميز ووصف كلامه بالترّهات إلى أن فصل بينهما ميك فولي وبوكر تي.

النزال الأول
فاندانغو – يهزم – دولف زيغلر
فاز فاندانغو بمساعدة سمر راي التي شتت انتباه زيغلر

وصل المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان إلى الصالة بسيارة الليموزين الفاخرة وكانت المفاجأة أن فينس ماكمان كان برفقتهم.

العرض الرئيسي تي أل سي 2013 TLC

إفتتحت ستيفاني ماكمان وزجها تربل اتش أحداث العرض الكبير تي أل سي 2013 ورحبت بالجماهير وتحدّثت عن الحدث الرئيسي في العرض الذي سيشهد توحيد الألقاب بيد بطل واحد.

كما تحدّث تريبل اتش بدوره عن بعض الأبطال التاريخيين الذي انفردوا بإنجازات كبيرة وعظيمة مثل برونو سامرتينو وريك فلير وهولك هوغان وشون مايكلز ستيف أوستن. وتساءلت ستيفاني بدورها من سيكون البطل راندي أورتن أم جون سينا.


استغل سي ام بانك ذكاءه وردة فعله السريعة حين استفاد من ضرب رومان رينز لدين أمبروز عن طريق الخطأ.

النزال الثالث
بطولة WWE للسيدات
إي جي – تهزم – نتاليا


دخل المصارع داميان ساندو وتحدّث للجماهير ومؤكدا لهم أنه وبعد دقائق معدودة سيصبح بطلا للقارّات بعد أن يهزم حامل اللقب بيغ لانغستون.

النزال الرابع
بطولة القارّات
بيغ لانغستون – يهزم – داميان ساندو


صافح رئيس مجلس إدارة WWE فينس ماكمان بطل الإتحاد الحالي راندي أورتن خلف الكواليس وتمنى له حظا طيبا في مواجهته القادمة. 

تحدّث ميك فولي وبوكر تي في الأستوديو التحليلي حول النزال الذي تم استحداثه في هذا العرض بين ذا ميز وكوفي كينغستون على خلفية عراكهما بداية العرض.

النزال الخامس
– يهزم – 
فريق بيغ شو ومستريو وفريق رايباك واكسل وفريق سواغر وسيزارو


ظهر عدد من المصارعين خلف الكواليس للترويج للألعاب الجديدة التي تنتجها WWE والتي كانت الراعي الرسمي التلفزيوني لعرض تي ال سي 2013. وكان من الملفت حمل المصارع كين لدمية جون سينا وضربها بدمية برودس كلاي التي رفعها عاليا حين بعد أن دخل لتفريق المصارعين.

النزال السادس
ار تروث – يهزم – برودس كلاي


استغل تروث انشغال كلاي بالخلاف الذي حصل بينه وبين تنساي وكاميرون ونايومي بسبب عنفه المفرط وانسحاب اصدقائه من حوله على أثر هذا الخلاف.

النزال السابع
كوفي كينغستون – يهزم – ذا ميز


ظهر فريق براي وايت من خلال فيديو مسجل عبر الشاشة الكبيرة تمهيدا لنزالهم ضد النجم دانييل براين.


تم استعراض فيديو جديد تمهيدا للمواجهة الكبرى بين النجمين الكبيرين راندي أورتن وجون سينا على اللقب الموحد الذي سيحمل اسم بطل WWE والعالم للوزن الثقيل.

النزال التاسع
طاولات وكراسي وسلالم
توحيد الأبطال والألقاب WWE والوزن الثقيل


شهد النزال إثارة كبيرة في نهايته وخصوصا عندما تمكن راندي أورتن من تصفيد جون سينا وانتزاع اللقب الموحد، كما دخل فينس ماكمان وتربل ابش وستيفاني ماكمان للإحتفال بتتويج البطل الجديد. لينتهي العرض على مشهد احتفال أورتن بالفوز ونظرات حسرة من جون سينا.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: