تقرير أحداث ونتائج عرض ِAll Out الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض ِAll Out الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 1 سبتمبر، 2019


نتائج عرض All Out وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض All Out والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض All Out الكبير والمرتقب بغناء للنشيد الوطني الأمريكي قدّمته فرقة محلية من مدينة شيكاغو الشهيرة التي استضافت العرض، ثم عرضت مشاهد ترويجية للمواجهات القوية التي تم الإعلان عنها وتأكيدها بشكل مسبق، مع التركيز على العداوات والهجمات المتبادلة بين النجوم في العروض السابقة.

دخل ثنائي فريق أس سي يو SCU الذي يقوده النجم المخضرم كريستوفر دانيالز، وتحدث النجمين فرانكي كازيريان وسكوربيو سكاي عن الرهان الذي أخذوه على عاتقهم عندما قدّموا عرض All in في السابق، عندما راهن الآخرون على فشلهم، لكنّهم عادوا للمدينة من جديد وقد حشدوا كل تلك الجماهير في عرض All Out.

النزال الأول
فريق فرانكي كازيريان وسكوربيو ودانيالز -يهزم- فريق لوتشاسورس وجانجل بوي وماركو ستانت

أظهر جميع النجوم المشاركين في تلك المواجهة القوية روحا رياضيا عالية بعد انتهاء المواجهة، حين تصافحوا بعد انتهائها وقرع الجرس ورفع الفريق الفائز يد الخصوم في الفريق الخاسر.

النزال الثاني
باك (نيفيل) -يهزم- كيني أوميجا

قدّم النجمين مواجهة كبيرة ومجنونة للغاية، ونفذا حركات مجنونة داخل وخارج الحلبة، وتمكن النجم باك (نيفيل سابقا في WWE) من حسم النزال لمصلحته بحركة إخضاع مميزة أفقدت خصمه كيني أوميجا وعيه.

النزال الثالث
جيمي هافوك -يهزم- جوي جانيلا وداربي ألين

متّع النجوم الثلاثة الجماهير في الصالة والمشاهدين بالمواجهة المجنونة والمفرطة بالعنف التي تم تقديمها من قبلهم، حيث استخدم ثلاثتهم كل ما أتيح لهم من أدوات مثل الكراسي الحديدية والطاولات والبراميل الخشبية والزلاجات والعديد من الأشياء الأخرى، وكان التفوّق في نهاية المطاف للنجم غريب جيمي هافوك الذي نجح بتثبيت داربي ألين.

النزال الرابع: الفائز يتأهل للدور التالي من بطولة الزوجي
فريق ذا دارك أورد إيفل أونو وستو جريسون -يهزم- فريق بيست فريندز تشاك تايلور وترينت باريتا

حسم فريق ذا دارك أورد المواجهة لمصلحتهم بطريقة مثيرة للجدل بسبب تدخل مساعديهم المقنعين لمساعدتهما في التفوّق على فريق بيست فريندز، واستمر اعتداء المقنعين بعد انتهاء النزال إلى أن ظهر النجم أورنج كاسيتي الذي هاجمهم وأنقذ أصدقاءه.

النزال الخامس: الفائزة تنافس على لقب السيدات
ريــهــو -تهزم- هيكارو شيدا

تمكنت النجمة ريهو من حسم المواجهة بشكل مفاجئ لمنافستها ومواطنتها اليابانية، وتأهلت لمواجهة النجمة نايلا روز على لقب سيدات AEW في عرض متلفز للاتحاد على شاشة قناة TNT في الثاني من الشهر القادم، ظهرت روز بعد ذلك بالقرب من المدخل وتبادلت النظرات الحادة مع روز قبل عودتها لخلف الكواليس.

تم تذكير الجماهير بعد ذلك بالعداوة بين النجمين كودي رودس وشون سبيرز (تاي ديلينجر سابقا في WWE) وبالهجمات المتبادلة بينهما، ثم ظهرت النجمة براندي رودس وهي تسير خلف الكواليس وكلبهما برفقتها قبل أن ينضم لها الأسطورة دايموند دالاس بيج ويلتقيا بكودي الذي دخل بطريقة مميزة من أسفل المدخل.

النزال السادس: تصفية الحسابات
كودي رودس -يهزم- شون سبيرز

شهدت المواجهة تدخلات كثيرة من حلفاء كلا النجمين، وكانت المفاجأة الأكبر بظهور الأسطورة أرن أندرسون الذي هاجم شون سبيرز بضربة سباين باستر وحظي بتفاعل كبير من الجمهور، وتمكن كودي رودس من حسم المواجهة لمصلحته رافضا استخدام الكرسي الحديدي بشكل مباشر للإطاحة بخصمه وتثبيته.

النزال السابع سلالم: بطولة زوجي اتحاد AAA المكسيكي
فريق لوتشا بروذرز بنتاجون جونيور وري فينكس -يهزم- فريق ذا يانج باكس نك ومات جاكسون

قدّم كلا الفريقين واحدة من أقوى المواجهات في هذا العرض الكبير والمميز، وتمكن فريق المقنعين من الحفاظ على لقب الزوجي الخاص باتحاد بلادهما بعد نزال عنيف ومجنون بمعنى الكلمة، وتعرّض فريق لوتشا بروذرز لهجوم مفاجئ من مصارعين مقنعين بأقنعة بشرية تبين أنهما النجمين سانتانا وأورتيزز الفريق البورتوريكي.
عُرضت بعد ذلك مشاهد مطوّلة من العداوة بين النجمين كريس جيريكو وآدم بايج في إطار التناف على لقب AEW العالمي الكبير، دخل بعد ذلك بايج إلى الصالة بطريقة مميزة وهو على ظهر حصان، وذلك تنفيذا للوعد الذي قطعه لجماهيره ومعجبيه في وقت سابق.

النزال الثامن: لقب AEW العالمي
كريس جيريكو -ضد- آدم بايج

سجّل النجم الأسطوري كريس جيريكو اسمه عريضا في كتب التاريخ كأول بطل عالمي لاتحاد AEW بعد مواجهة كبيرة وعنيفة ودموية أمام النجم الشاب آدم بايج الذي كان قريبا هو الآخر من حسم المواجهة لمصلحته في أكثر من مناسبة، وتفاخر جيريكو بحزامه الكبير بعد مغادرته للحلبة بعد تنفيذه لكلامه عندما قال إنه سيكون أول بطل هناك.

انتهت نتائج عرض All Out والأحداث بالكامل