تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 17.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 17.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 أكتوبر، 2019


نتائج عرض AEW داينمايت الأخير بتاريخ 17.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت الأسبوعي من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني لعرض داينمايت لهذا الأسبوع بهجوم قوي من فريق لوتشا برذرز على فريق أس سي يو الذي كان في طريقه إلى الحلبة لخوض المواجهة الافتتاحية، واستمر هجوم اللوتشا بشكل عنيف إلى تدخل النجم سكوربيو سكاي لإنقاذ أعضاء فريقه الذين تأذوا بشكل واضح، حيث تدخل عدد من المسعفين لنقل كريستوفر دانيالز لخلف الكواليس وحل سكاي بديلا له في المواجهة.

النزال الأول: تصفيات بطولة الزوجي
فريق أس سي يو -يهزم- فريق بيست فريندز

قدّم النجوم مواجهة قوية ومميزة نالت استحسان الجماهير التي هتفت ووصفتها بالرائعة، وساهم النجم سكوربيو مرّة أخرى بإنقاذ فريقه وحقق لهم الفوز وضمن لهم الاستمرار في تصفيات بطولة زوجي الفرق في اتحاد AEW.

النزال الثاني
فريق سانتا وأورتيز -يهزم- فريق جون سيلفر وألكس رينولز

ظهر النجم الكبير بطل AEW وقائد فريق إنر سيركل كريس جيريكو على الشاشة الكبيرة وتحدث للجماهير عن تحقيق أورتيز وسانتانا لما وعدهم به وهو أن يسيطرا على الجميع في قسم الفرق، وقال إنهم سيثبون ذلك مجددا وتحدى جيريكو فريق ذا يانج باكس نك ومات جاكسون لمواجهتهما في عرض فول جير الكبير الذي سيقام الشهر القادم.

عُرض مقطع ترويجي لمواجهة اللقب بين كريس جيريكو وكودي رودس في العرض الكير القادم، وظهر في المقطع عدد من النجوم والأساطير الذين تحدثوا عن رأيهم فعله كودي والانجازات التي حققها خلال مسيرته مؤخرا، وكانت زوجته براندي رودس من ضمن الذين تحدثوا عن إصرار زوجها على انتزاع اللقب الكبير من جيريكو.

النزال الثالث: بطولة سيدات AEW
ريــهـــو -تهزم- بريت بايكر

النزال الرابع: تصفيات بطولة الزوجي
فريق لوتشا بروذرز -يهزم- فريق جوراسيك اكسبريس

قدّم فريق جوراسيك إكسبريس مواجهة كبيرة ومميزة أمام الثنائي الخبير في فريق لوتشا بروذرز ومتع كلاهما الجمهور بحركاتهم المشتركة، لكنّ الخبرة كانت عامل للحسم للفريق المسكيكي. تم استعراض فيديو للنجم المجنون جون موكسلي على الشاشة الكبيرة وتحدث عن خصمه كيني أوميجا والمواجهة المرتقبة بينهما في عرض فول جير الكبير القادم.

النزال الخامس
فريق كيني أوميجا وآدم بايج -يهزم- فريق جون موكسلي وباك

أظهر النجم جون موكسلي جنونه مرّة أخرى بتصّرف غريب وغير متوقع خلال المواجهة، حيث هاجم موكسلي شريكه باك (نيفيل سابقا في WWE) خلال المواجهة وغادر الحلبة عائدا لخلف الكواليس، وهو ما أتاح الفرصة لكيني أوميجا وآدم بايج لحسم المواجهة بعد توجيه العديد من الضربات القوية له.

النزال السادس قتال شوارع: بطولة AEW
كريس جيريكو -ضد- ديربي آلان

خاض النجم الشاب ديربي الان مواجهة صعبة عندما خاض معظم أوقات النزال وهو مقيّد اليدين، وكان للنجم جاك هاجر دور كبير في حسمها لمصلحة كريس جيريكو بفضل تدخله المباشر أكثر من مرّة مسستغلا عدم وجود قوانين، وبعد نهاية النزال دخل جميع أعضاء فريق إنر سيركل إلى الحلبة وبيدهم المشروبات احتفالا بانتصار قائدهم جيريكو.

انتهت نتائج عرض AEW داينمايت والأحداث بالكامل.