تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 24.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 24.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 أكتوبر، 2019


نتائج عرض AEW داينمايت الأخير بتاريخ 24.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت الأسبوعي من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلقت أحداث عرض AEW داينمايت والبث التلفزيوني دون أي حوارت مسبقة ومن خلال مواجهة مباشرة ضمن منافسات وتصفيات بطولة الزوجي في الاتحاد بين فريقين مميزين كانا متواجدين داخل الحلبة قبل بدء البث المباشر للعرض.

النزال الأول: تصفيات بطولة الزوجي
فريق لوتشا برذرز -يهزم- فريق برايفت بارتي

تمكن النجمين فينيكس وبينتاجون جونيور من حسم المواجهة المهمة في طريقهما نحو لقب الزوجي في AEW وتألقا بشكل ملفت مع ثنائي برايفت بارتي، واحتفل الثنائي بفوزهم المهم الذي تأهلا من خلالها نحو المواجهة النهائية بانتظار خصمهم الذي سيتم تحديده في المواجهة القادمة، وأعيدت لقطات منه هجومهما على فريق أس سي يو الأسبوع الماضي.

النزال الثاني: تصفيات بطولة الزوجي
فريق أس سي يو SCU -يهزم- فريق دارك أوردر

تأهل فريق أس سي يو SCU للمواجهة النهائية وضمن مقابلة فريق لوتشا بروذرز على لقب الزوجي في العروض القادمة من أجل تتويج أول أبطال للزوجي في تاريخ الاتحاد.

النزال الثالث
كيني أوميجا -يهزم- جوي جانيلا

قابل المذيع توني شيافوني النجم الكبير كودي رودس وسط الحلبة للحديث عن الإعلان الكبير الذي يرغب بتقديمه للجماهير، وتعرّض رودس للكثير من التشويش من قبل خصمه كريس جيريكو وأعضاء فريقه الذي كان يجلس في مقصورة كبار الشخصيات من خلال أصوات الصافرات التي كانوا يطلقونها من أبواقهم.

غضب رودس من حديث جيريكو وقال إنه يمتلك الحريّة للتجول كما يريد والوصول إليه على عكس الوضع في الشركة التي كانا يعملان فيها سابقا قاصدا بذلك WWE، سخر كريس من خصمه وطلب منه عدم التهور كونه رجلا عاقلا لأنهم 4 وهو شخص واحد، ولم تمضي سوى لحظات حتى انضم لكودي كل من شقيقه داستي رودس والنجم أم جي أف والأسطورة دايموند دالاس بايج.

تجمّع رودس ورفاقه وتوجهوا معا نحو مقصورة كبار الشخصيات لكنّ كريس جيريكو قرّر عدم الاشتباك معه وعاد إلى الغرفة في الخلف مختبئا وراء باب زجاجي قام كودي بتحطيمه بيده، وبدأت معركة بين الطرفين تفوّق الأول بها إلى أن تدخل عناصر الأمن لفصلهم، وعبّر جيريكو عن استيائه لأنه قام بشراء تذاكر للجلوس في مقصوته دون أن يتعرّض لمثل ذلك الهجوم.

النزال الرابع
فريق ذا يانغ باكس -يهزم- فريق ذا بست فريندز

عرض فيديو ترويجي خاص عن النجمة بريت بايكر وعملها كطبيبة أسنان حقيقية لعدّة سنوات وتفضيلها للعمل في عالم المصارعة لمطاردة حلمها الكبير فيه.

النزال الخامس
بريت بايكر -تهزم- جايمي هايمر

استعد الجميع لمواجهة الحدث الرئيسي في هذا العرض ودخل جون موكسلي إلى الصالة لمواجهة خصمه باك الذي ركض مسرعا لتنفيذ هجوم مباغت عليه من الخلف بواسطة كرسي حديدي، وقام بخقنه بواسطة معطفه الجلدي الخاص، وهو الأمر الذي أزعج الجماهير التي هتفت ضدّه ووصفته بالاخرق، وتدخل أحد الحكام لسؤال موكسلي إن كان يتسطيع التقدم لبدء النزال.

النزال السادس
جون موكسلي -يعادل- بـــــاك

انتهت المواجهة بالتعادل بسبب انتهاء الوقت المخصص لها وهو 20 دقيقة، وكان جون موكسلي قريبا من حسمها في الثواني الأخيرة لكنّ الحكم أعلن عن انتهائها بشكل رسمي دون تحديد فائز، غضب موكسلي من ذلك الأمر ولم يجد وسيلة للتعبير عن غضبه سوى بالهجوم على الحكم بضربة قاضية قبل انتهاء البث التلفزيوني.

انتهت نتائج عرض داينمايت والأحداث بالكامل.