تقرير أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر ألعاب الحرب الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر ألعاب الحرب الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 نوفمبر، 2017


نتائج عرض نتائج عرض NXT تيك أوفر ألعاب الحرب وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق البث التلفزيوني بطريقة مميزة من خلال مشاهد لأحد الرؤساء الأمريكيين قبل عشرات السنين وهو يعلن انطلاق إحدى الحروب التي خاضتها الولايات المتحدة، وذلك قبل استعراض مشاهد نارية للاشتباكات التي حدثت في العروض السابقة بين النجوم المشاركين في مواجهة ألعاب الحرب قبل الانتقال لاستعراض باقي مواجهات هذا العرض الكبير.

النزال الأول: مواجهة القوّة والعنف
لارس سوليفان -يهزم- كاسيوس أونو

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية للغاية، وكان كاسيوس أونو قريبا من الفوز في أكثر من محاولة، لكنّ خصمه المتوحش فاجأه بقدرته على الصمود التي منحته الأفضلية على الفوز. تم بعد ذلك عرض مشاهد ترويجية لعرض ومهرجان سيرفايفر سيريز 2017 الذي سيقام في نفس المدينة الليلة القادمة.

النزال الثاني
ألييستر بلاك -يهزم- فالفاتين دريم

تمكن النجم المتألق ألييستر بلاك من حسم المواجهة لمصلحته كما كان متوقعا، وجلس بجانب خصمه المنهك فالفاتين دريم على طريقته المعتادة وتحدث له ساخرا ومرحبا به في اللانهائية، ظهر بعد ذلك المدير العام وليام ريجال وقد دخل إلى غرفة غيار المصارعين وتحدث مع النجم إريك يونغ، وذلك قبل أن ترحب الجماهير بالنجم فين بالور وزميلته آسكا والنجم المخضرم فوناكي في المقاعد الأولى بجانب الحلبة.

النزال الثالث: بطولة سيدات NXT
آمبر مون -تهزم- كايري سين وبيتي رويس ونكي كروس

تمكنت النجمة آمبر مون من انتزاع اللقب بعد رحلة طويلة من المحاولات في العروض السابقة، وذلك عقب تثبيتها للنجمة نكي كروس عقب حركة طائرة رائعة، دخل المدير العام وليام ريجال لتتويجها بالحزام لكنّه فوجئ بظهور النجمة آسكا خلفه تطالبه بالحزام لتقوم بذلك بنفسها بالنيابة عنه، ظهر النجمين كيفين أوينز وساموا جو من بين الجماهير قبل أن يبدأ الترويج لمواجهة اللقب.

النزال الرابع: بطولة NXT
أندرادي ألماس -يهزم- درو ماكنتير

تمكن النجم المكسيكي أندرادي “سين” ألماس من انتزاع لقب NXT بصعوبة بالغة للغاية وبفضل مساعدات صديقته ومديرة أعماله النجمة زيلينا فيجا التي شتّت انتباه درو ماكنتير أكثر من مرّة، وقامت بحمايته من محاولة تثبيت حقيقية ووضعت قدمه فوق الحبال دون أن يشاهدها الحكم، وهرع أحد المسعفين لفحص ماكنتير بعد المواجهة بعد سقوط عنيف على رأسه لكنّه ظهر بحالة جيدة بعيدا عن انزعاجه من الخسارة.

بدأ الترويج بعد ذلك لمواجهة ألعاب الحرب المرتقبة من خلال مشاهد من المواجهات الأسطورية السابقة وتم الترحيب بالنجم المخضرم جولدست الذي ابتكر والده داستي رودس هذه الطريقة، وكان متواجدا إلى جانب الأسطورة آرن أندرسون، وتم التعريف بعد ذلك بقوانين المواجهة التي سيتنافس خلالها ثلاثة فرق داخل القفص الحديدي العملاق الذي يضم حلبتين.

حيث سيدخل ثلاثة مصارعين إلى القفص واحد يمثل كل فريق في البداية، ثم بعد كل ثلاثة دقائق يتم إطلاق اثنين من المصارعين (من نفس الفريق) من داخل أقفاصهم الصغيرة عند مدخل الصالة، وتنتهي المواجهة بتثبت أي مصارع لأحد خصومه من الفرق الأخرى، وفي حال خرج مصارع من فوق القفص المفتوح فإن فريقه يعتبر منسحبا من المواجهة. وانطلق النزال بتواجد كل من آدم كول وإريك يونغ ورودريك سترونغ داخل القفص بينما تم احتجاز باقي المصارعين

النزال الخامس: مواجهة ألعاب الحرب
فريق أندسبوتد إيرا -يهزم- فريق ذا أوثرز أوف باين وفريق فريق سانيتي

قدّم جميع النجوم مواجهة رائعة وكانت بمثابة الحرب الضروس بالفعل، وذلك باستخدامهم للكثير من الأدوات الحادة والصلبة في ضرب بعضهم البعض مثل الكراسي الحديدية والطاولات الخشبية وعصي الكيندو والسلاسل الحديدية وسلّات القمامة المعدنية، والتي تسببت بنزول الدماء من بعض المصارعين، وحسم النجم آدم كول المواجهة الحربية بتثبيته للمخضرم وبطل الزوجي إريك يونغ، وبدى الإنهاك واضحا على جميع النجوم الذين خارت قواهم، واحتفل كول وفريق أندسبيوتد إيرا بصعوبة بالغة أمام الجماهير.

 

انتهت نتائج عرض تيك أوفر ألعاب الحارب والأحداث بالكامل.