تقرير أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر ريسبكت

تقرير أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر ريسبكت

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 8 أكتوبر، 2015


عرض تيك أوفر ريسبكت

بدأ العرض أحداثه بلقطات من عرض تيك أوفر الماضي وانتزاع بايلي للقب الديفاز من البطلة السابقة ساشا بانكس، بالإضافة لفيديو ترويجي لمشاهد احترام متبادل تاريخية بين أبرز نجوم المصارعة عبر التاريخ الحديث، وتم الترويج لعدد من المواجهات والتي سيكون أبرزها مواجهة الرجل الحديدي على لقب الديفاز وبطولة الأسطورة داستي رودس لفرق الزوجي.

النزال الأول: بطولة داستي رودس – قبل النهائي
فريق فين بالور وساموا جو -يهزم- فريق داش وداوسون ذا ميكانيكس

ظهرت بطلة السيدات ساشا بانكس تستعد خلف الكواليس للمواجهة الكبرى في هذا العرض، وعُرضت لقطات بعد ذلك مشاهد من العروض المحلية الأخيرة لعرض NXT التي مهدت لعرض تيك أوفر الكبير.

النزال الثاني: بطولة داستي رودس- قبل النهائي
فريق بايرون كوربين وراينو -يهزم- فريق جايسون جوردان وتشاد جايبل

استعرض المصارع بايرون كوربين وشريكه راينو عند الكأس الخاصة ببطولة الأسطورة داستي رودس عند مدخل الصالة، وظهر أثناء ذلك المصارع الأسطوري كيفين ناش على شاشات الصالة وهو يجلس بين الجماهير، ثم تبع ذلك فيديو خاص عن المصارعة اليابانية الكبيرة آسكا التي انضمت للاتحاد مؤخرا.

النزال الثالث
المصارعة آسكا -تهزم- دانا بروك

هاجمت دانا بروك غريمتها اسكا بعد انتهاء المواجهة غضبا لخسارتها عندما كان الحكم يرفع يدها إعلانا لفوزها، لكن اسكا تداركت الموقف وأطاحت بها مجددا، وتبادلت النظرات مع المصارعة إيما التي كانت تجلس تقف بجانب الحلبة مساندة لصديقتها، لكنها فضّلت الانسحاب خوفا من مواجهتها.

النزال الرابع
أبولو كروز -يهزم- تايلور بريز

ظهر المصارع الياباني المتميز هيدو ايتامي يجلس على مدرجات الحلبة بجانب فوناكي وهو أول ظهور له في عروض المصارعة منذ اصابته قبل شهور، كما ظهرت بطلة السيدات بايلي تستعد للمواجهة خلف الكواليس.

النزال الخامس: بطولة داستي رودس – النهائي
فريق فين بالور وساموا جو -يهزم- فريق بايرون كوربين وراينو

دخل المصارع كودي رودس وشقيقه داستن (ستاردست) بعد انتهاء النزال لتقديم كأس البطولة للفريق الفائز وتحدث رودس عن والده الأسطوري داستي رودس الذ كان يمثل حلم المصارعة للكثيرين، كما ظهرت السيدة الأولى ستيفاني مكمان وأسطورة السيدات ليتا وبيكي لينش وتشارلوت بجانب الحلبة لمشاهدة الحدث.

النزال السادس: مواجهة الرجل الحديدي
المصارعة بايلي -تهزم- ساشا بانكس

انتهت المواجهة لمصلحة بايلي التي حافظت على لقبها بعد أن نجحت بحسم النزال في الثواني الأخيرة عندما أجبرت ساشا على الاستسلام في الثواني الأخيرة في المواجهة التي استمرت نصف ساعة وانتهت بنتيجة 3-2، دخل تربل اتش بعد ذلك إلى الصالة وقدّم باقة من الورد لساشا وأخرى لبايلي تكريما لهن على المواجهة الأسطورية التي قدمنها للجماهير.