تقرير أحداث ونتائج مهرجان NXT تيك أوفر : بروكلين الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج مهرجان NXT تيك أوفر : بروكلين الكامل والحصري

الكاتب محمد المكي بتاريخ 23 أغسطس، 2015


نتائج عرض nxt تيك أوفر

بدأ عرض NXT تيك أوفر أحداثه بتواجد المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش في الحلبة متحدثا للجماهير عن الثورة التي خلقها المصارعين الشباب في NXT وأن المستقبل الحقيقي بدأ الآن، وصرخ بأعلى صوتها بعد ذلك قائلا نحن أن اكس تي مع هتافات الجماهير، ثم دخل المصارع تايلر بريز بطريقة مميزة تميهدا لمواجهته.

النزال الأول
المقنّع جوشن ليجر – يهزم – تايلر بريز

قدّم المصارع الأسطوري المقنّع جوشن “ثندر” ليجر مواجهة قوية للجماهير التي هتفت له مرارا وتكرارا، واحتفل شاكرا الجماهير على هذه المشاركة المميز، وظهر بعد ذلك المصارعين الكبار كيفن ناش وسكوت هول واكس باك يجلسون في المقاعد الأولى بجانب الحلبة، وعانق تشارلوت وبيكي لينش المصارعة بايلي التي ستنافس ساشا بانكس على اللقب.

النزال الثاني: بطولة NXT للزوجي
فريق ذا فادفيليانز – يهزم – فريق بلايك وميرفي

تمكن المصارعان ايدن إنجلش وزميله سيمون جوتش من انتزاع لقب الزوجي من فريق بلايك وميرفي بعد أن فشلت محاولات صديقتهم أليكسا بلس في مساعدتهم بسبب ظهور المصارعة بلو بانتس في انطلاقتها الأولى في NXT، وعرضت لقطات من استقبال سيزارو للبطل فين بالور خلف الكواليس بالإضافة لفيديو ترويجي لمواجهة أندرتيكر وبروك ليسنر.

النزال الثالث
أبولو كروز – يهزم – تاي ديلينجر

حقق المصارع أبولو كروز (أوها نايشن) انطلاقة ناجحة في حلبات NXT بعد تقديمه لمواجهة قوية أظهر بها مهاراته وخبرته الكبيرة في مصارعة المحترفين، وحصل على دعم جماهيري كبير أثناء ظهوره الأول مع WWE.

ظهر مدير العرض المصارع المخضرم وليام ريجال خلف الكواليس وأعلن عن تنظيم بطولة خاصة بالمصارع الأسطوري الراحل داستي رودس في عرض تيك أوفر القادم، ووعد الجماهير بتقديم شيء مميز يجعل رودز فخورا بكل ما قدّمه للمصارعين الشباب.

ظهر المتنافسين الأربعة الذين بقوا داخل دائرة المنافسة في برنامج Tough Enough الذي سيتم حسمه يوم الثلاثاء القادم، وعرضت بعد ذلك فيديو ترويجي للمصارعين بارون كوربين وغريمه المخضرم ساموا جو تمهيدا لمواجهتهما القادمة.

النزال الرابع
ساموا جو – يهزم – بارون كوربين

قدّم كلا المصارعين مواجهة قوية وعنيفة للغاية انتهت بحركة اخضاع من ساموا جو أفقدت غريمه بارون كوربين وعيه مما دفع الحكم لإنهاء المواجهة لمصلته، وظهر أساطير المصارعة ريك فلير وسيرجنت سلاوتر بالإضافة لتامينا سنوكا ونايومي لدعم زميلتهم ساشا بانكس في مواجهتها على اللقب.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وقالت إنه من الرائعة تواجد ما يقارب من 16 ألف متفرج في هذه الحلبة يشاهدون عرض NXT تيك أوفر في بروكلين، وتحدثت بعد ذلك عن الثورة التي أطلقتها قبل عدة أسابيع في عرض الرو، وأن السيدات أصبحن حدثا رئيسيا في العروض، وقالت إنها تتشرف بتقديم مواجهة لقب السيدات للجماهير، وعرضت لقطات من تاريخ العداء بين المصارعتين.

النزال الخامس: بطولة NXT للسيدات
المصارعة بايلي – تهزم – ساشا بانكس

إحتفلت بعدها بايلي مع الجماهير وخرج الثنائي شارلوت وبيكي لينش لتهنأتها بالحلبة، إنضمت لهم بعدها ساشا وهنأت بايلي وإحتضنها وهي تغمرها الدموع، رفع بعدها الرباعي بايلي وساشا وشارلوت وبيكي علامة Four Horsewomen للجماهير.

النزال السادس : بطولة NXT

فين بالور -يهزم- كيفين أوينز

إنتهى العرض.

[box type=”warning” align=”” class=”” width=””]يتبع …. يرجى تحديث الصفحة (ريفريش) كل بضعة دقائق للحصول على آخر النتائج[/box]