تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريح 06/12/2011 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريح 06/12/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 ديسمبر، 2011


افتتح النجم جون سينا العرض مرحبا بجماهير عرض الرو ثم شكر رودي رودي بايبر على فعله الأسبوع الماضي. وقال أنه سمع كلمات كان من الضروري أن يسمعها، وأضاف أنه يحب أن يسمع رأي الجماهير به. وقال أن تلك هي الطاقة التي كان رودي بايبر يتحدث عنها. ثم تحدث عن نزاله ضد الروك وعن بطولة WWE وسي ام بانك.

قاطع البرتو دلريو حديث سينا وقال أنه أحق بفرصة المنافسة على اللقب منه. ذكّر جون سينا البرتو أنه خسر مرتين أمام الجميع. أصر الأخير على أن جون لورينايتس وعده بفرصة جديد لأن سي ام بانك فاز بطريقة غير شرعية.

دخلت “المزعجة” فيكي غيريرو وصديقها دولف زيغلير مطالبين بأحقيته بفرصة المنافسة على اللقب. لم يفوت جون سينا الفرصة للسخرية من زيغلير ثم انتقل الحديث عن أحقية زاك رايدر بفرصة الحصول على لقب الولايات المتحدة الأمريكية.

ذا ميز بدوره دخل إلى الحلبة وبدأ يمتدح نفسه وقال أنه سيحصل على لقب أفضل مصارع لهذا العام. تدخل جون لورينايتس لفض هذا الخلاف وقرر أن ميز ودلريو سيخوضان منفصلين نزالا ضد أحد نجوم سماك داون والفائز سيحظى بفرصة المنافسة على لقب WWE في عرض تي ال سي TLC بعد أسبوعين من الآن. كما أعلن أن سي ام بانك سيوقع على عقد ذلك النزال في نفس العرض ثم طلب من جون سينا مراجعته في مكتبه لمعرفة غريمه الخاص.

النزال الأول
ذاميز – يهزم – راندي أورتن


حصل ذا ميز على فرصة المنافسة على لقب WWE في عرض تي ال سي بسبب تدخل وايد باريت الذي اقترب من الحلبة ليقرر أورتن ترك ميز بالحلبة ومطاردة باريت ليعلن ذا ميز فائزا بالعد خارج الحلبة.

ظهر زاك رايدر خلف الكواليس مطالبا جون لورينايتس بفرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة, فاجئ سينا رايدر بظهوره مقلدا له. قرر جون لوريناتس أن يتواجه الصديقين سينا ورايدر وفي حال فوز رايدر سيحصل على فرصته وفي حال فوز سينا سينافس على لقب WWE في تي ال سي.

من جهة أخرى ظهر ديفيد أوتنغا متحدثا لـ كيفين ناش عن قرار لورينايتس تنظيم نزال بينه وبين تريبل اتش في عرض تي ال سي TLC القادم وسيكون نزال سلالم. حيث ستعلق مطرقة بدلا من الحزام والفزائز هو من يستطيع أن ينزل المطرقة ويضرب بها خصمه.

النزال الثاني
البرتو دلريو – يهزم – دانييل براين
انضم دلريو بهذا الفوز لنزال بطولة WWE في عرض تي ال سي

النزال الثالث
فريق كيلي كيلي وايف توريس – يهزم – فريق بيث فينيكس ونتاليا


النزال الرابع
جون سينا – يهزم – زاك رايدر
تأهل جون سينا بهذه النتيجة لنزال بطولة WWE إلى جانب ميز ودلريو والبطل بانك

توجه جون سينا خلف الكواليس خلف بعد النزال مباشرة وطلب من جون لورينايتس أن يعطي زاك رايدر الفرصة للمنافسة على بطولة الولايات المتحدة. رفض لورينايتس طلب سينا إلّا إذا تخلى عن فرصته بالمنافسة على لقب WWE. فكر جون سينا بالأمر ووصل إلى قرار أن زاك رايدر يستحق أن يضحي من أجله خصوصا أنه فاز بتلك البطولة عشر مرات في الماضي.

النزال الخامس
زاك رايدر – يهزم – مارك هنري


استطاع زاك رايدر الفوز بهذا النزال والحصول على فرصة المنافسة على لقب WWE بمساعدة جون سينا الذي دخل إلى الحلبة وضرب مارك هنري بالضربة القاضية ووضع رايدر فوقه وهو الذي طار فرحا بهذه النتيجة.

النزال السادس
كيفن ناش – يهزم – سانتينو ماريلا

النزال السابع
شيمس – يهزم – دولف زيغلير

بدأت مراسم توقيع عقد النزال الخاص على بطولة WWE حيث ما إن دخل سي ام بانك حتى بدأ بالسخرية من الجميع واتهم جون لورينايتس بأنه ممل. رد لورينايتس بأنه مبدع وأنه قرر أن يكون النزال ولأول مرة باستخدام السلالم والكراسي والطاولات معا.

احتدم النقاش بين الأطراف إلى أن وعد ميز ودلريو سي ام بانك بأنه لن يكون بطلا لـ WWE بعد ذلك العرض. طلب جون لورنايتس من الجميع أن يأخذوا صورة جماعية فشعر بنانك باملل وقرر أن يهجم خصميه على الفور مما أشعل حماس الجماهير لينتهى العرض بعد أن وضع بانك خصميه فوق الطاولة.