تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 13/09/2011

تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 13/09/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 سبتمبر، 2011



افتتح دلريو عرض الرو فجر اليوم متحدثا عمّا جرى بينه وبين سينا. وأخذ يهدد بأن مصير سينا سيكون كمصير إيدج الذي أجبره على الإعتزال وري مستريو الذي تسبب بإصابته. فاجئ بريت هارت الجميع بحضوره وبدأ بالحديث إلى دلريو وأخبره أن عليه أن يشق طريقا خاصا به وأن يجتاز الجميع كي يصبح بطلا حقيقيا.

رد البرتو على بريت هارت بقوله أنه سيجعل من بريت مثالا للجميع هذه الليلة ليحدم الحوار بين الطرفين إلى أن قاطعهم جون سينا. الذي بدأ بدوره بامتداح هارت مخبرا دلريو أنه يرى أسطورة حقيقة عندما ينظر إلى بريت هارت على عكس ما يرى عندما ينظر إليه. احتدم النقاش من جديد إلى أن ظهر نائب المدير التنفيذي جون لورنتيس معلنا نزال فرق بين سينا وهارت من جهة ودلريو ورودريغز من جهة اخرى. بدأت بعدها النزالات.

النزال الأول
فريق جون موريسون واليكس رايلي – يهزم – فريق دولف زيجلير وجاك سواغر

النزال الثاني
ذا ميز
– يهزم – كوفي كينغستون

النزال الثالث
فريق شيمس وجيري لولير – يهزم – فريق ديفيد أوتنغا ومايك مكيلغكتي

النزال الرابع
فريق جون سينا وبريت هارت – يهزم – فريق البرتو دلريو وريكاردو رودريغيز

النزال الخامس
كيلي كيلي – تهزم – فيكي غيريرو

النزال السادس
كودي رودي – يهزم – راندي أورتن

دخل سي ام بانك وتريبل اتش إلى الحلبة لإجراء حوارهما الأخير قبل عرض ليلة الأبطال. وتحدث بانك عن احترامه لخصمه لأنه قام بطرد كيفين ناش لكن هذا لا يعني أنه يحبه. ودار بعدها حوار طويل استذكر فيه تريبل اتش فريق دي اكس وعاد ليروي بعض الذكريات.

ذكّر تريبل اتش خصمه بأن الخلاف بينهما أصبح أبعد من مسألة المصارعة بل تحول إلى مسألة شخصية بسبب إهانة سي ام بانك له ولزوجته ولصهره فينس ماكماهون وأن عليه أن يتحمل عواقب تصرفاته وكلامه.