تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض سيرفايفر سيريز بتاريخ 21/11/2011 – Survivor Series

تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض سيرفايفر سيريز بتاريخ 21/11/2011 – Survivor Series

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 نوفمبر، 2011


افتتح العرض بفيديو للتذكير بالتاريخ الطويل لعرض سيرفايفر سيريز الممتد لـ 25 عاما مضت. ثم دخل جون لورنايتس مرحبا بالجمهور وقال أنه يحتفل أيضا بعامه العاشر مع WWE. بدأت بعدها النزالات,

النزال الأول
بطولة الولايات المتحدة
دولف زيغلير – يهزم – جون موريسون


كان نزالا قويا ومثيرا من بدايته حتى نهايته كما قامت فيكي بتمليص صديقها من محاولة حقيقية للتثبيت من جون موريسون. كما قام زاك رايدر بمهاجمة زيغلير بعد انتهاء النزال.

النزال الثاني
بطولة WWE للسيدات
بيث فينيكس – تهزم – ايف توريس


ظهر ديفيد اوتنغا خلف الكواليس يتحدث لـ سي ام بانك حول ضربه لمايكل كول الأسبوع الماضي ونقل له أن جون لورينايتس يتوقع منه أن يعتذر عمّا فعله إلّا أن بانك تملص من ذلك.

كما ظهر الروك متحدثا للجماهير من خلف الكواليس حول إنجازاته في صالة ماديسون سكوير غاردن التي أقيم بها العرض وعن مسيرته إلى أن أصبح بطلا للجماهير.ثم انتقل للحديث عن نزاله في هذا العرض ووجه تحذيرا لميز وتروث ولم يفوت الفرصة لتهديد شريكه جون سينا وهو الأمر الذي أعجب الجماهير كثيرا ثم أخذ يتغزل بمدينة نيويورك ويغني لها والجماهير تتفاعل معه بشكل منقطع النظير.

النزال الثالث
نزال خمسة ضد خمسة على طريقة الإقصاء
فريق وايد باريت – يهزم – فريق راندي أورتن


استطاع راندي أورتن في البداية إقصاء دولف زيغلير. ثم خرج سين كارا بداعي الإصابة. ثم كودي رودس يقصي مايسون رايان. نجح بعدها وايد باريت بتثبيت كوفي كينغستون. ثم تم طرد شيمس بسبب ضربه لجاك سواغر بشكل متكرر ودون توقف ليبقى راندي أورتن وحيدا وهو الذي أخرج سواجر ثم هونيكو إلا أنه لم يستطع الصمود حتى النهاية حيث نجح باريت بتثبيته وإنهاء النزال.

ظهر البرتو دلريو خلف الكواليس متحدثا إلى جون لورنايتس الذي طلب منه أن يأخذ الأمر بجدية وأن لا يستهين بـ بانك. تبجح دلريو وقال أن نزاله سيكون سهلا وسيدافع عن لقبه مرات عديدة بعد هذا النزال الذي سينهيه كبطل لـ WWE

النزال الرابع
بطولة العالم في الوزن الثقيل
بيغ شو – يهزم – مارك هنري


حافظ على مارك هنري على اللقب بسبب خسارته بعدم الأهلية بعدما ضرب بيغ شو على منطقة محرمة. كما حاول مارك هنري كسر قدم بيغ شو مجددا إلّا أن السحر انقلب على الساحر واستطاع بيغ شو التسبب بإصابة بالغة لقدم هنري.

أجرى المذيع مقابلة صحفية مع وايد باريت إلا أن ميز وتروث لم يفوتا الفرصة للظهور والمقاطعة لوعيد الروك وجون سينا. كما تم استعراض تاريخ التزالات بين دلريو وسي ام بانك. كما فاجئ سي ام بانك الجميع كعادته وأحضر مذيع الحلبة الشهير هوارد فينكل لتقديمه قبل بدء النزال.

النزال الخامس
بطولة WWE
سي ام بانك – يهزم – البرتو دلريو


استطاع سي ام بانك الفوز بالنزال بعدما أجبر خصمه ألبرتو دلريو على الإستسلام ليطير فرحا إلى أحضان الجماهير حول الحلبة عدة مرات.

النزال السادس
فريق الروك وجون سينا – يهزم – فريق ميز وتروث

استعرض الروك قوته في بداية النزال حيث لم يستطع ميز وتروث مجاراته. ثم استعرض جون سينا قوته كذلك إلّا أن ميز وتروث تمكنا من السيطرة علية وضربه لفترة طويلة وقاما بعدة محاولات تثبيت. وتداول الفريقين السيطرة إلى أن أنهى ذا روك الموقف لمصلحته وجون سينا.

كما قام الروك بالطلب من جون سينا الصعود إلى زاوية الحلبة ليريه شعبيته مقارنة بشعبية الروك. حيث تعالت صيحات الجماهير استهجانا كلّما صعد جون سينا لتحيتها بينما يحصل العكس تماما مع الروك. انتقد جون سينا ما طلبه الروك وهو ما دفع بالأخير إلى ضربه بالقاضية وإخراجه من الحلبة.