تقرير || أرقام عن مهرجان موني إن ذا بانك

تقرير || أرقام عن مهرجان موني إن ذا بانك

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 يونيو، 2013




إنطلق هذا المهرجان المثير بنزال سلالم على الحقيبة بمهرجان الرسلمينيا 2005 ومنذ تلك السنة أصبح النزال عادة تتكرر في كل راسلمينيا حتى سنة 2010 حيث تحول إلى مهرجان خاص يقام في شهر يوليو من كل سنة. 

إليكم أعزائي زوار الموقع بعض الحقائق عن هذا المهرجان الرائع :

-إقيمت في هذا المهرجان 12 نزال ألقاب منها 7 نزالات على بطولات العالم,3 نزلات بطولة الديفاز و نزالان بطولة الزوجي تغير فيهم اللقب في ثلاث مناسبات فقط

-لم يقم أبدا بهذا المهرجان نزالات على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية أو بطولة القارات أبدا لذلك من المرجح جدا أن نشهد ذلك لأول مرة في التاريخ في المهرجان القادم.

-سي أم بانك و إيدج هما الوحيدان اللذان فازا في مناسبتين مختلفتين بحقيبة الموني إن ذا بانك الأول فاز بالحقيبة الزرقاء مرتين في 2008 و 2009 و الثاني فاز مرة بالحقيبة الزرقاء وفي المرة الثانية بالحقيبة الحمراء الخاصة بالرو في سنتي 2005 و 2007.

-كل من فاز بالحقيبة منذ 2005 نجح في الحصول على اللقب المخصص لها إلا النجم جون سينا حينما فشل في تحقيق بطولة الإتحاد في عرض الرو 1000 الأخير ضد سي أم بانك في ليلة مجنونة شهدت ظهور كل من روكي وأندر تيكر والعديد من النجوم الأخرين.

-جون سينا المخضرم لم يفز سوى مرة واحدة بهذا المهرجان وكان ذلك في مهرجان 2012 الأخير حيث إنهزم مرة من شيمس و مرة أخرى من سي أم بانك 

نتمنى أن تكونوا قد إستمتعتم بهذه الحقائق البسيطة في إنتظار عرض مثير خلال أسابيع 

محمد المكي 
Suivre @assilmekki



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: