تقرير | أفضل ثلاثة خيارات متوفرة أمام دين أمبروز

تقرير | أفضل ثلاثة خيارات متوفرة أمام دين أمبروز

الكاتب محمد المكي بتاريخ 5 أغسطس، 2014


RAW_07142014mm_0121

تمكن النجم الصاعد وعضو فريق الدرع السابق دين أبروز خلال عرض الرو الأخير من الفوز بتحدي “هزيمة الوقت” الذي وضعه أمامه المدير التنفيذي تريبل إتش، ليحصل بعدها النجم على حق إختيار قوانين نزاله ضد سيث رولنز في مهرجان سمر سلام 2014، الإعلان عن هذا الخيار سيكون في عرض السماك داون القادم.

هذه الفرصة الرائعة التي تم وضعها أمام دين أمبروز ستمنحه إمكانية تاريخية لرفع قيمة نزاله مع سيث رولنز أولا وقيمة مهرجان سمر سلام 2014 ثانيا، إليكم أفضل ثلاثة قوانين من الممكن أن يختارها دين أمبروز :

3- نزال الجحيم في القفص :

Modern_Cell_original_crop_north

hفتقدنا هذه النوعية من النزالات في الفترة الأخيرة وأصبحت حصرا على مهرجانات الجحيم في القفص فقط بالرفم من أن مهرجانات سمر سلام في زمن المصارعة الجميل كانت لا تخلوا من هذه النوعية من النزالات المتميزة وذات القوانين الخاصة ونذكر كمثال فقط أندرتيكر ضد إيدج سنة 2008 وفريق دي إكس ضد عائلة مكمان وبيغ شو في سنة 2006.

سيكون لإختيار هذه النوعية من النزالات لمواجهة دين أمبروز وسيث رولنز وقع كبير على تركيبة بطاقة العرض وسترفع هذه المواجهة بسهول ثاني أكبر نزال بالعرض بعد نزال بروك ليسنر ضد جون سينا.

2- نزال الرجل الحديدي 60 دقيقة :

Iron-Man

ما ينقص ثلاثي فريق الدرع السابقين دين أمبروز وسيث رولنز وحتى رومان رينز هو عدم مشاركتهم في عدد كبير من النزالات ذات القوانين الخاصة وتنحصر خبرتهم تقريبا على نزال سلالم ونزال تي أل سي فقط.

لهذا السبب يعتبر نزال الرجل الحديدي فرصة رائعة للثنائي رولنز وأمبروز لإثبات موهبتهما أمام الجماهير وإظهار قدرتهما على التحمل وتقديم النزالات الكلاسيكية للرفع من قيمتهما بسرعة، وإليكم مثال في الأسطوريتين شون مايكلز وبريت هارت الذين إنطلقت عداوتهما الأسطورية بنزال رجل حديدي 60 دقيقة.

1- نزال سلالم من أجل الحقيبة الذهبية :

MITB14_Photo_155

هذا أفضل خيار بالنسبة للنجمين في الوقت الحالي وخاصة بعدما شاهدتنا إبداعهم في هذه النوعية من النزالات في مهرجان موني إن ذا بانك 2014.

ولا يجب أن ننسى بأن هذا النزال سيفتح الأبواب أمام النجمين على مصرعيها وسيقدم لهما الحلول والسيناريوهات لمواصلة عداوتهما في المستقبل مهما كانت النتيجة على عكس النزالات الذي ذكرت سابقا والتي تكون عادة مخصصة لنهاية العداوات.

تقديم : محمد المكي 

للتوصال على موقع التويتر :

وعلى الفايسبوك : من هنا