تقرير || أقوى خمس مواجهات بين جون سينا وراندي أورتن

تقرير || أقوى خمس مواجهات بين جون سينا وراندي أورتن

الكاتب رامي علي بتاريخ 3 ديسمبر، 2013




سيكون مهرجان تي أل سي 2013 القادم مسرحا لمواجهة تاريخية بين بطل العالم جون سينا وبطل الإتحاد راندي أورتن بهدف الخروج ببطل واحد بدون منازع يكون واجهة الإتحاد عن جدارة.

وبهذه المناسبة نشر موقع WWE الرسمي تقرير مطول ذكر فيها أقوى المواجهات التي جمت النجمين في السابقة، إليكم الترتيب التنازلي :

5- نزال طاولات بعرض الرو 13 سبتمبر 2010 :



رغم عدم وجود عداوة بين النجمين في ذلك الوقت إلا أن لعبة الرولات بالرو جمعت النجمين في نزال طاولات هو الأول في عرض الرو منذ ثلاث سنوات آنذاك، كما شهد النزال تدخلات عديدة من نجوم أمثال إدج وكريس جيريكو وفريق النيكسيس وبطل الإتحاد وقتها شيمس بهدف إضعاف النجمين قبل مواجهة سداسية على لقب الإتحاد مما قدم لنا إحدى أفضل النزالات بين النجمين.

4- نزال بطولة الإتحاد في في مهرجان سمر سلام 2007 :

كانت أولى المواجهات بين النجمين تحت غطاء WWE، كانت عداوة مدمرة حول بطولة الإتحاد في ذلك الوقت شهدت العديد من الإعتدائات والتجاذبات بين النجمين على مدى أسابيع طويلة.

3- نزال الجحيم في القفص 2009 على بطولة الإتحاد :


نزال وحشي بأتم معنى الكلمة دفع فيه النجمين بعضهم البعض لأقصى درجات الألم، إنتهى بحصول أورتن على بطولة الإتحاد بعد إغماء سينا من شدة الضربات التي تلقاها بالكرسي وربط بحبال الحلبة.

2- نزال “I Quit” على بطولة الإتحاد في مهرجان Breaking Point 2009 :


هو النزال الذي أدى للنقطة الثلاثة بالتقرير حيث تمكن جون سينا من إفتكاك بطولة الإتحاد من الأفعى رغم الإعتدائات القاسية من راندي أورتن التي أرادت إمتحان شعار سينا بعدم الإستسلام أبدا.

1- نزال الرجل الحديدي بمهرجان Bragging rights 2009 على بطولة الإتحاد :


بعد تبادلات عديدة لبطولة الإتحاد بين النجمين في تلك السنة كان لابد من نزال كبير يفصل بينهما ويحدد فائز بصفة نهائية، وكان هذا النزال بشهر أكتوبر 2009 على طريقة الرجل الحديدي لمدة ساعة وإنتهى بإنتصار سينا على الأفعى عن طريق الإخضاع.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: