تقرير || أقوى سبع عائلات في تاريخ الإتحاد

تقرير || أقوى سبع عائلات في تاريخ الإتحاد

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 أكتوبر، 2013




شهد الإتحاد على مر التاريخ مرور عديد العائلات من النجوم به, فتجد بينهم من إختاروا العداوة بينهم أو من إتحدوا جنبا إلى جنب كما حدث في مهرجان باتل جراوند الأخير.

إليكم ترتيب أقوى سبع عائلات حسب تقرير أصدره الإتحاد مؤخرا :

7-عائلة غيريرو:



يمتد تاريخ هذه العائلة مع المصارعة الحرة إلى غوري غيريرو المصارع المشهور في الخمسينات من القرن الماضي مرورا بهكتور وكاندو وكافو غيريرو  الثلاثي المحبوب للغاية في الثمانينات وصولا لأنجح فرد بالعائلة الراحل إيدي غيريرو الذي تمكن من حمل حزام بطولة الإتحاد.

6-عائلة أورتن:


من أشهر وأشرس العائلات في تاريخ الــWWE بثلاثة أجيال مختلفة بداية بوب أورتن في السبعينات صحبة إبنه راعي البقر وصولا للأفعى راندي أورتن بطل العالم في مناسبات عديدة أخرها في مهرجان السمر سلام 2013.

5-عائلة فون إيريش:



العائلة المتمسكة بالعادات الأمريكية القديمة تحمل عديد من أسماء النجوم نذكر منهم كيفين وكيري ودايفيد ومايك وكريس فون إيريش الذين إنتقلوا بشخصياتهم الشريرة إلى مستوى أخر إتبعته جميع الأجيال الصاعدة.

4-عائلة رودس:


عائلة لا تحتاج الكثير من التعريف بداية بالأسطورة “الحلم الأمريكي” داستي رودس الذي يعتبر الأفضل في التوصل الجماهير لحد هذه اللحظة, ثم الإبن الأكبر داستي رودس “جولدست” بطل القارات السابق وصاحب الشخصية الغريبة وصولا لكودي الشاب الصاعد الذي يقدم لنا مستويات رائعة مؤخرا وينتظر أن يتلقى دفعة كبرى في الستقبل القريب.

3-سلالة الساموا :


سلالة عريقة للغاية في تاريخ الإتحاد أسماء مثل روكي جونسون وذا الأوسوز ورومان رينز والأساطير ذا وايلد ساموانز، هاته الأسماء التي قدمت سنوات طويلة من الإثارة والترفيه للجماهير وتحصلت على مهتلف البطولات.

2-عائلة هارت:



إنطلق تاريخ هذه العائلة سنة 1948 بالأسطورة ستو هارت الذي يعتبر من مؤسسي الإتحاد ثم بريت “ذا هيتمان” هارت أكثر أحد أبطال الإتحاد شعبية إلى أن إنتقل الإرث إلى نجمة الديفاز حاليا ناتاليا.

1-عائلة مكماهون:



فينس وستيفاني وشين مكماهون العائلة المالكة والأسطورية في الإتحاد أدى أعضائها العديد من الأدوار  عبر التاريخ من مصارعين ومسؤولين ومناصب تنفيذية مما يرجع لهم الفضل في تأسيس هذه الإمبراطورية العملاقة WWE.

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: