تقرير| القائمة الكاملة لأسماء مصارعين WWE المستغنى عن خدماتهم

تقرير| القائمة الكاملة لأسماء مصارعين WWE المستغنى عن خدماتهم

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 21 سبتمبر، 2023


أُعلن عن اتمام صفقة الدمج بين WWE وUFC في الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري، وعقب الدمج أكدت التقارير أن الاتجاه العام لإنديفور هو تخفيض العمالة في WWE، تارة لتخفيف العبء المالي على الشركة، وتارة أخرى لزيادة الأرباح أيضًا.

حيث تسعى WWE إلى زيادة أرباحها، وكانت أولى خطواتها رسميًا هو إعلانها اليوم أن عرض سماكداون سيغادر شبكة FOX الرياضية لبداية صفقة جديدة مع شبكة USA، ووفقًا لما ورد في التقارير فإن الصفقة ستحقق للاتحاد ما يقرب من 1.4 مليار دولار على مدى 5 سنوات.

وعلى الرغم من زيادة الأرباح إلا أن الشركة بدأت في تخفيض العمالة للمرة الثانية في أقل من أسبوع، قد بدأت بتسريح أكثر من 100 موظف ومدير من مختلف الأقسام يوم الجمعة الماضية، وتستكمل الشركة اليوم تسريح بعض المصارعين، وقد انصدم جمهور المصارعة من أول 4 أسماء في القائمة:

  1. مصطفى علي: أول من أعلن على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ليكشف أنه لم يعد مصارعًا في WWE، جاء خبر الاستغناء عنه مفاجئًا على الرغم من جدولة اسمه للمنافسة على لقب أمريكا الشمالية أمام دومينيك ميستريو يوم السبت المقبل.
  2. دولف زيغلر: هو أبرز الأسماء الصادمة اليوم، اختفى زيغلر عن الظهور في العروض الرئيسية للاتحاد مُنذ فترة، كانت آخر مواجهة لزيجلر في 29 من شهر مايو الماضي، وخاض مواجهة فردية ضد جي دي ماكدونا.
  3. إلايس: لم يظهر النجم على شاشة WWE مُنذ عدة أشهر، كانت آخر مرة ظهر إلايس في مايو لتحديد المنافس الأول على بطولة القارّات، وفاز بها مصطفى علي وقتذاك.
  4. شيلتون بنجامين: أعلن خبر الاستغناء عنه عبر حسابه على تويتر، وقام بتوجيه الشكر لطاقم WWE، كان بنجامين مع WWE مُنذ عام 2009 حتى عام 2010، ثم عاد مرة أخرى في عام 2017.
  5. إيما: أعلنت النجمة الخبر أيضًا على تويتر، ويبدو أن الخبر كان مفاجئًا لأن قبل تغريدتها بساعات، كانت نشرت إيما تغريدة تحتفل بقدوم عرض إليميشن تشامبر إلى مسقط رأسها أستراليا في فبراير العام المقبل.
  6. مادكاب موس: هو “زوج إيما” كان من ضمن المغردين على تويتر بخبر الاستغناء عنه، انضم موس إلى الاتحاد في عام 2014، وتم تصعيده إلى القائمة الرئيسية في عام 2020.
  7. ريك بوجز وإريك: تم الاستغناء عنهما أيضًا اليوم.
  8. توب دولا: آخر ظهور له في 11 أغسطس، حيث واجه النجم نايت.
  9. علياء: تم تأكيد خبر تسريحها من خلال حسابها الشخصي، حيث نشرت تغريدة بذلك.